شركة عقارات الكويت ... 2

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏27 يوليو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
  2. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    طلب سهل ؟

    يا شباب يا اهل التحاليل الطيبين وانا اضم صوتى للاخ اللى قبلى الزبده مطلوبه لانه قليل منا يفهم التحليل والكثير لا دخله له بالتحاليل بالعربى يبون الخلاصه واحنا تدرى التحاليل مجرد اجتهادات ونظريات والعلم عندالله ولكن لكل مجتهد نصيب والشكر للاخوه المجتهدون والمجهود الطيب
     
  3. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
  4. alcaptin

    alcaptin عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2006
    المشاركات:
    221
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ابشر بفزعه اخوك الكابتن

    مع انى اتخذت قرار عدم التحليل لكن والله طلبك للفزعه نسانى قرارى ابشر والله بفزعه اخوك الكابتن

    اخى الفاضل السهم فنيا باذن الله فيه خير واللى حاصل للسهم الان استراحه موقته باذن الله وبعدها يواصل اهدافه الهدف القادم منطقه 270

    بالتوفيق
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.JPG
      1.JPG
      حجم الملف:
      99.1 KB
      المشاهدات:
      2,103
  5. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
  6. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي مساعد ودي أبين لك نقطه مهمه ..
    أنت لما تشوف معلومه غلط تسكت أو تصححها ؟
    صحيح إن فيكم ما يعرف بالتحليل الفني ولكن الأكيد إن فيكم من يثق بكل ما يكتب !!!!

    ومع هذا برفق لك شارت سهل وفيه شرح للي قاعد يصير بسهم عقارت ك والسيناريو المتوقع من وجهة نظري الخاصة بي ومرفق كذلك موضوع نقطه الدخول السابقه ومن كان معنا في ذلك الوقت .
    http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=74075
     

    الملفات المرفقة:

  7. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    انا اقولك ادخل من جديد :)
     
  8. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ بورصراتي أنت من الناس الثقه وكلامك مسمار بلوح ;)

    لكن بالنسبة لي الدخول مو أقل من أسبوع والسهم يحتاج فرصه لقسط من الراحه وقتها أكون أخذت لفه :cool: وأرجع له وبينطرني على سعره الحالي ;)
     
  9. almaymoni2007

    almaymoni2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,588
    عدد الإعجابات:
    1
    يعني نحتفظ في اسهمنا
     
  10. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    جايتني توصية عليه حق هالاسبوع

    دمتم بود
     
  11. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا

    المثل يقول( ربى اخ لك لم تلده امك ) وانا صراحه افتخر فيكم وشاكر على التحليل والمساعده
    والله في عوض المسلم ما .......
    ودمتم :)
     
  12. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    سلام عليكم ويسعد مسااكم
    ناقز حد اعلا ومو معطينه وجه:)
    شسالفته
    سهم له اخلاق عاليه قداااام
    والا اخلاقه له نيه تنزل:)
     
  13. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    شباب والله انى ما خذ سلف وشاريه ب 228 اللى عند خبر شبه اكيد يقول والواحد ماشى وخايف اقطه بخساره بكره لانى خسران باسهم ثانيه وما تسوى بعد اخسر اكثر حرام
     
  14. ناصر دشتي

    ناصر دشتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2007
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انشالله منت خسران انطر اسبوع بس وبيعه لا تطمع من طمع طبع بيعه وانت الربحان انشالله والله يرزقك ويوفقك دنيا واخره
     
  15. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوى شارى بكل فلوسى ومتسلف فى شى يطمن يعنى او خبر او توصيه بس لمح والله يجعله بميزان حسناتك
    :confused:
     
  16. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    1

    الله يرزقكم ويطمنكم
     
  17. الصافي@

    الصافي@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2007
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    لاتحاتي انا ماخذه بنفس سعرك والله يوم الخميس جاتني عليه توصية من مدير محفظه داش عليه وثقه إسبوع هذا راح تشوف خيره إنشالله في رزقه حلوه مثل ما قال اخوي الدشتي لاتطمع
     
  18. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين |؟

    بيض الله وجهكم الحين الواحد يقدر ينام من امس عيونى ما ذاقت النوم
    ومشكور اخوى jemee على الدعاء
     
  19. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    شباب فى خوش موقع اوصيكم فيه اللى يعرفهok واللى ما يعرفه والله راح يفيده يبيله شوى انجليزى
    والتوفيق للجميع انشاء الله
     
  20. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
حالة الموضوع:
مغلق