شركة عقارات الكويت ... 2

الحالة
موضوع مغلق

بوبرجس

عضو نشط
طمنونا إخوان في أي كلام على السهم؟ ؟؟

الصافي@

عضو نشط
طمنونا إخوان في أي كلام على السهم؟ ؟؟[/quote

الاخ بوبرجس أسف على التاخير من يملك المعلومه السهم وضعه المالي
جدا ممتاز إنشالله رايح يمكن ينزل شوي لكن طبيعي نفس اليوم قط
شوي ورجع محافط على مكانته هذا البحر يبيك تبيع علشان هو ياخذ
دائما البحر يشتقل على السهم الساعة 11 وراح تشوف الايام القادمه

قرار البيع والشراء مسئوليتك الشخصية

MUSAED77

عضو نشط
شكر وعرفان

(بورصاتى - بوعبدالله - ناصر دشتى )رجال تعرفهم وتثق بهم
والحين شنو الوضع بيضوها بالنهايه مثل ما بيضتوها بالبدايه
ولكم كل احترام وتقدير
منى ومن الاخوان المتابعين لكم
وشكرا
:rolleyes:

بورصراتي

عضو متميز
(بورصاتى - بوعبدالله - ناصر دشتى )رجال تعرفهم وتثق بهم
والحين شنو الوضع بيضوها بالنهايه مثل ما بيضتوها بالبدايه
ولكم كل احترام وتقدير
منى ومن الاخوان المتابعين لكم
وشكرا
:rolleyes:

وسع صدرك الشووووو ما بدا
خل السهم يشرب ماي وشاي :) لاتخاف يبس قلبك

اذا عندك زيد

MUSAED77

عضو نشط
الحق على يا اخوى بورصاتى اليوم حدى محبط من تداول اليوم
طمنا
تكفا

بوبرجس

عضو نشط
الاخ بوبرجس أسف على التاخير من يملك المعلومه السهم وضعه المالي
جدا ممتاز إنشالله رايح يمكن ينزل شوي لكن طبيعي نفس اليوم قط
شوي ورجع محافط على مكانته هذا البحر يبيك تبيع علشان هو ياخذ
دائما البحر يشتقل على السهم الساعة 11 وراح تشوف الايام القادمه

قرار البيع والشراء مسئوليتك الشخصية

بيض الله وجهك يالصافي على التطمين وبعدين يخوك جنه بيصير عندنا مناعه من أسهم البحر ..خض البطون تعودنا عليه :(

MUSAED77

عضو نشط
انا خايف انه الموضع يتحول من خضت بطن الى صدمه:eek:

الصافي@

عضو نشط
بيض الله وجهك يالصافي على التطمين وبعدين يخوك جنه بيصير عندنا مناعه من أسهم البحر ..خض البطون تعودنا عليه :(

والله يا خوك أنا ماخذ فيه كميه كبيره وجاتني توصيه من واحد ثقه إن السهم
رايح إنشاالله بس لازم ينزل شوي علشان التجميع ويبيله شوي صبر
الله يوفقك ويوفق الجميع وإنشاالله ما نبيعه إلا ربحانين

انا خايف انه الموضع يتحول من خضت بطن الى صدمه:eek:

اخوي اشفيك خواف يعني السهم اذا نزل 4فلوس او 6 فلوس خلاص انهيار صار يبا لازم يريح السهم اذا ما ريح مو من صالح السهم مايصير كله صعود شوف كل الاسهم تصعد وتريح ابي اعطيك مثال المباني اصعدت 1520 وانزلت 1360 وردت 1520 عادي جدا كل سهم له حاجز ومقاومه
طول بالك السهم زين وارخيص

MUSAED77

عضو نشط
اخوي اشفيك خواف يعني السهم اذا نزل 4فلوس او 6 فلوس خلاص انهيار صار يبا لازم يريح السهم اذا ما ريح مو من صالح السهم مايصير كله صعود شوف كل الاسهم تصعد وتريح ابي اعطيك مثال المباني اصعدت 1520 وانزلت 1360 وردت 1520 عادي جدا كل سهم له حاجز ومقاومه
طول بالك السهم زين وارخيص

اولا يا شكرا على الردوالمثال بس انامو (خواف) انا خايف لانى بينت انى خسران من اسهم ثانيه واضطريت الى اخذ سلف على اساس اربح شى بسيط وسريع ولازم ارجع الفلوس هذا الكلام يوم السبت 21-7-07 وعلى اساس انى ابيع وارجع الفلوس حق راعيهم هذا الاسبوع بس السعر وقف على سعرى اللى شريته فيه ب 228 انا راضى ب230 بس ما قصرو الاخوان قاعدين يطمنونا

MUSAED77

عضو نشط
على فكره انا شارى 400 الف سهم كميه كبيره وهذا اللى يقلقنى

الفهلوي

عضو مميز
قولوا ان شاء الله

وعسى الله يرزقكم

الفهلوي​

الملفات المرفقه:

الحجم: 103.6 KB   المشاهدات: 343

سهم استثماري

عضو نشط
اولا يا شكرا على الردوالمثال بس انامو (خواف) انا خايف لانى بينت انى خسران من اسهم ثانيه واضطريت الى اخذ سلف على اساس اربح شى بسيط وسريع ولازم ارجع الفلوس هذا الكلام يوم السبت 21-7-07 وعلى اساس انى ابيع وارجع الفلوس حق راعيهم هذا الاسبوع بس السعر وقف على سعرى اللى شريته فيه ب 228 انا راضى ب230 بس ما قصرو الاخوان قاعدين يطمنونا

الأخ مساعد أنت شريت بـ 228 والسهم وصل لـ 236 ليش ما بعت وخصوصا إنك قاط كل فلوسك ومتسلف بعد !!!

كان المفروض وأنت ربحان وشفت السهم بدأ عليه جني الأرباح خصوصا إنه صاعد من 186 فلس يعني مشوار طويل .. كان قطيته لو على الطلب 234 وتربح 6 فلوس وتقتنع بهالربح :cool:

على العموم مثل ماقالوا الأخوان السهم فيه خير وإن شاء الله ما يخسر ولكن تعلم من التجارب السابقه ولا تتسلف مره ثانيه لأن هالشي يلعب بنفسيتك ويتعبها خلك بفلوسك وبس

لازم السهم يريح وهالشئ طبيعي حتى يكون هناك جوله صعود جديدة السهم ممكن يعود لـ 216 و220

تدري وين السعر اللي ممكن يسوي لك رعب :cool:
202 أي اغلاق تحته نرد لنقطة الصفر من جديد 186 ولكن إن شاء الله مافي إلا الخير وطول باك هذا البحر مرات يونسك ومرات يضيق يمللك ويضيقك خلقك :mad:

UNIX

موقوف
أخوي مساعد للأسف خطأ يقع فيه وايد من الناس و أنت منهم.

تعريف الاستثمار: تنمية الفوائض المالية و الغير مستخدمة لفترات تفوق ال 6 أشهر في أغلب الأوقات عبر تشغيلها في عدة طرق وأساليب و منها أسواق الأوراق المالية.

تتسلف علشان اتدش البورصة؟ نصيحة مني لك كأخ و هذي النصيحة دايماّ أوجهها حق العملاء "الصغار مالياً" اللي اييونا المؤسسة، استثمروا أموالكم في صناديق استثمارية معتبرة حفظًا لأموالكم من الضياع.

و ان شاء الله عقارات الكويت فوق لا تحاتي. مو معقولة علشان تربح اّلاف الدنانير ترهق نفسك و بعدين راح تظطر تتعالج باللي ربحته "بعيد الشر عنك و عن كل المسلمين"

MUSAED77

عضو نشط
الأخ مساعد أنت شريت بـ 228 والسهم وصل لـ 236 ليش ما بعت وخصوصا إنك قاط كل فلوسك ومتسلف بعد !!!

كان المفروض وأنت ربحان وشفت السهم بدأ عليه جني الأرباح خصوصا إنه صاعد من 186 فلس يعني مشوار طويل .. كان قطيته لو على الطلب 234 وتربح 6 فلوس وتقتنع بهالربح :cool:

على العموم مثل ماقالوا الأخوان السهم فيه خير وإن شاء الله ما يخسر ولكن تعلم من التجارب السابقه ولا تتسلف مره ثانيه لأن هالشي يلعب بنفسيتك ويتعبها خلك بفلوسك وبس

لازم السهم يريح وهالشئ طبيعي حتى يكون هناك جوله صعود جديدة السهم ممكن يعود لـ 216 و220

تدري وين السعر اللي ممكن يسوي لك رعب :cool:
202 أي اغلاق تحته نرد لنقطة الصفر من جديد 186 ولكن إن شاء الله مافي إلا الخير وطول باك هذا البحر مرات يونسك ومرات يضيق يمللك ويضيقك خلقك :mad:

اولا شكرا يا خوى انا يوم وصل 334 وانطلب بهذا السعر انا غلطت وقلت بعوض كل خسايرى مره وحده وهذا اللى وقفنى عن البيع ويوم نزل كنت طالع علشان اخذالفلوس من الريالوما شفت السوق و ما بعت لانه تداول شى بسيط ب 336
وعموما كلامك حكم وفايد والله يعطيك العافيه

MUSAED77

عضو نشط
أخوي مساعد للأسف خطأ يقع فيه وايد من الناس و أنت منهم.

تعريف الاستثمار: تنمية الفوائض المالية و الغير مستخدمة لفترات تفوق ال 6 أشهر في أغلب الأوقات عبر تشغيلها في عدة طرق وأساليب و منها أسواق الأوراق المالية.

تتسلف علشان اتدش البورصة؟ نصيحة مني لك كأخ و هذي النصيحة دايماّ أوجهها حق العملاء "الصغار مالياً" اللي اييونا المؤسسة، استثمروا أموالكم في صناديق استثمارية معتبرة حفظًا لأموالكم من الضياع.

و ان شاء الله عقارات الكويت فوق لا تحاتي. مو معقولة علشان تربح اّلاف الدنانير ترهق نفسك و بعدين راح تظطر تتعالج باللي ربحته "بعيد الشر عنك و عن كل المسلمين"

يا اخى كلام بدايه 100 % ونهايته مستشفى الميانين
يامعود خلها على الله كل هذى الدنيا تجارب والشاطر يعتبر من غير بس لازم الواحد يوم ربحان ويوم خسران والدوام لله سبحانه
بس الواحد يحب يسمع اخبار طيبه تقوى قلبه ونفسيته علشان ما يقط بخساره بروح الدلاله بالشى الفلانى والله وايد
والسلام ختام

قنوع ؟

عضو مميز
اخوانى ابى منكم نصيحه ولكم الشكر
انا شارى عقارات الكويت على 226 ابيع والا امسك للاسبوع القادم
والله محتار

MUSAED77

عضو نشط
:) السلام حبيت اتشكر من جميع الشباب اللى فادونى بالصفحه وابشركم انا اليوم بعت ب 230 والحمدلله القناعه كنز
والسلام عليكم
:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى