نواب: زيادة الرواتب هدية حكومية للمواطنين قبل رمضان

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة jemee, بتاريخ ‏27 يوليو 2007.

  1. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    كتب - رائد يوسف وفيصل القحطاني وهادي العجمي:
    حذرت مصادر نيابية من الانعكاسات السلبية للارتفاع الجنوني لاسعار السلع في الكويت, وطالبت الحكومة بضرورة التصدي لهذه المشكلة التي تفترس دخول المواطنين وتؤثر على مستوى معيشتهم, متسائلة: »هل بعد الارتفاع الجنوني لاسعار السلع, وارتفاع كلفة المعيشة وزيادة النفقات تحتاج الحكومة مبررا لزيادة رواتب الموظفين الكويتيين?«.
    المصادر اكدت ان مجلس الوزراء مطالب بأن يدرس هذا المقترح بجدية خلال الشهر المقبل ويقدم الزيادة هدية للمواطنين مع دخول شهر رمضان المبارك, وذلك في ضوء تفهمه المأمول الاوضاع المعيشية للكويتيين.
     
  2. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    انا اتوقع انها راح تكون الزياده للنواب وليس للمواطنين
    لان النواب يطالبون زيادة رواتبهم الى خمسة الاف دينار كويتى وهذا الطلب تقدم به النائب الطبطبائى حتى لا يتعرض للرشوه !!!! عذر اقبح من الذنب !
     
  3. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    يا جماعة مانبي زيادة محتاجين
    1- زيادة الاصناف الغذائية المدعومة لتشمل الاجبان و الدجاج و غيرها من الاصناف

    2-صرف مخصصات سنوية لمواجهة افتتاح المدارس و كذلك مناسبتين عيد رمضان و عيد الاضحي
     
  4. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    زيادة ال 50 دينار للي رواتبهم اقل من 750دك ..وينها؟ لماذا تم طمطمة موضوعها بعد اقرارها! ام لأن الموضوع الذي يخص المواطن الكويتي بالتحديد يهمل!
     
  5. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    ياجماعه والله مانبي زيااده والله لازادواا رواتبناااا
    انها بتزيد السلع
    وخذوا العبره من المنحه اللي اللي اهدالها لنااا الشيخ بوناصر
    وشوفو شنو صاار بعدهامن الزياده
     
  6. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    اتوقع الحل يكون

    بضبط ارتفاع الاسعار

    وليس الزيادة

    لان التجار وراك وراك
     
  7. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    نبيهم يحطووون حد للأجار الشقق ..مااااكوو رقابة

    انشقينا شق...نصف المعاش كله على الاجار

    لو على الاقل يمشون على (( المتر )) :mad:
     
  8. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,864
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    مانبى زيادة نبى قرار حكومى يكون من صالح المواطن وليش من صالح التاجر
    اولا:تحديد الاسعار بالجمعيات بكل شى
    ثانيا:تحديد اسعار الشقق والاجارات حرام الناس تدفع مبالغ كبيرة
    ثالثا:وقف جميع المتيازات على الوزراء لانهم مو محتاجين تلفونات ابلاش
    تذاكر ابلاش تموين ابلاش كل شى ابلاش
    والمواطن مسكين يمشى ويدفع
    ملاحظه:
    فى متقاعد يقول انا بوفر على الدوله الزيادة20دينار كل شهر بروح ارجعها لديوان المحاسبه يقول مو محتاج الزيادة20دينار للمتقاعدين
    والله شريف ومافى مثله
    وغيرة من الوزراء والنواب فلوسهم واايد الله يزيدهم واخر تفكيرهم المواطن وهمومه
    العضو الفاضل وليد الطبطبائى يبى زيادة عشان يقوى امانه ويخاف ربه من الرشاوى ويقدر يقدم ماهو افضل للجلس وللمواطن
    وغيرة وغيرة من النواب تحول اتجاههم بالمجلس والبحث عن الفلوس
    الله يكون بعون العبد مادام العبد بعون اخيه
    نسأل الله ان يبعدنا عن اهوال الدنيا ومصائبها
     
  9. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    دام الفلوس تصنع الامانة على قولة احد النواب

    اذا العكس صحيح
     
  10. issa7952

    issa7952 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2004
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش يعني النائب لي صار معاشه خمس الاف ماراح يرتشي لي حصل له عشرين الف رشوة بياخذ المثل يقول زيادة الخير خيرين لكن ما اقول الا مالت على هل مجلس مجلس المصالح مو مجلس الامه قبل ما ينجحون مو ناقص الا يبوسون ايدك عند باب المدرسة وبعد ما ينجح والله ان سلم عليك يسلم بتكبر ولي طلبت منه شي قال انشاء الله بس عاد اغسل ايدك لي سوالك شي
     
  11. بوعلي11

    بوعلي11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    بالاول خل يقرون القرار للي رواتبهم اقل من 750 بعدين يصير خير
     
  12. ابومهاوى

    ابومهاوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2005
    المشاركات:
    582
    عدد الإعجابات:
    0
    رأي شخصي .


    زيادة الرواتب مصيبة إذا ما تم مراقبة أسعار السلع وعدم السماح بإرتفاعها



    دون مبرر .



    مع التحية.........
     
  13. مضـــارب

    مضـــارب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    أتفق معاك في هذا الرأى اما منع الاستغلال أو بلاش الزياده :)
     
  14. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    أتوقع زياده 50 دينار
    للي رواتبهم 199 دينار واقل
    مبروك مبروك مبروك
    :D
    يامعود اسكت
    لا يخصمون منا ربع الراتب لدعم اخوانا المساكين في
    سيرباكووووو
    دوروها بالخريطه
     
  15. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    شنو الفرق بين زيادة 50 دينار كويتي وزيادة 5000 دينار كويتي

    بعض نواب :cool: الجشع والطمع المادي يريد ضمان مستقبلة قبل انتهاء المجلس في زيادة الراتب الي الدبل 5000 دينار شهري .
    --
    ويرفض اي زيادة لو فلس واحد ويوافق اي قرار ضد مستقبل المواطن من اجل اقرار مصالحة الخاصة الانانية ( فعلاً انانينة):(
    --
    صج مايستحي النائب الطبطائي :cool: والاخرين الذين معه في القرار ويرفض كل قرار لصالح المواطن ويقول يجب المساواة في اسقاط القروض او اقرار زيادة 50د.ك ولم يفكر في اقرار زيادة النواب في المساواة ايضاً مع الشعب المفلس (هذا الظلم بعينه).:confused:
    --
     
  16. roads

    roads عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2006
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    0
    :confused: الله كريم :confused:
     
  17. khaled_y

    khaled_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2007
    المشاركات:
    323
    عدد الإعجابات:
    0
    يبا البلد متروسه فلوس خلهم يزيدون الناس ويعيشون في بحبحه...عيل وين اهل الاقتصاد الي يقولون -"لابد ان نسعى الى دولة الرفاة "...يبا الله سبحانه رزقنا هالبترول بدون مانسعى خلو الناس تترفه.............اتصدقون البلد الوحيد في العالم الي اشوف فيه الغني يحسد الفقير هو الكويت شي غريب ---وفي فمي ماء
     
  18. بوخمسين

    بوخمسين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,170
    عدد الإعجابات:
    0
    برأيئ لو يراقبون أسعار المواد الغذائية وعدم ارتفاعها أفضل من زيادة الراتب لان الزيادة تؤدي الى جشع التجار ثم ارتفاع المواد الغذائية

    وشكرااا
     
  19. ahmad2

    ahmad2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    454
    عدد الإعجابات:
    67
    أحسن شئ الواحد يحول راتبه بالعمله السعوديه ويسكن بالخفجى

    راح يعيش مرتاح كل شئ رخيص واعتبر نفسك ساكن بالكويت بس بمنطقه

    نائيه :) .
     
  20. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    حبيبى هذى الكويت مستحيل اطلع منها واسكن بالسعوديه مهما صار