الردود الساخرة

الحالة
موضوع مغلق
رسم فني زيتي..(إبداع من وحي الخيال)..لعام 2007

أنا وضعت العرض للجادين ولم اطلب تعليقاتكم الساخرة وللعلم ادا أردت

انتقاد فنان لابد أن تكون عارفاً لفن النقد.

الاعضاء: I T C و stillhamad ما هذا الاسلوب الساخر اللذي يعبر عن ثقافة

صاحبه اتمنى من الادارة النظر في الموضوع.​

:)

اختي العزيزة ام عبدالرحمن حبيت اكتب مداخلتي بعد اذنج

عزيزتي انتي فنانه واعمالج تتكلم عن نفسها

بس حبيت اقولج انج قاعده تشاركين عبر شبكة الانترنت وهالشبكة

مفتوحه امام كل العالم بالتالي ممكن تسمعين اللي يمدح والعكس

وفالنهاية الثقه كنز وطالما انج واثقه من نفسج ان شاءالله اتمنى

انك تستمرين ولا تنظرين لمن في الخلف فالمواهب قلة في زمننا هذا

دربيل

عضو نشط
اختي ام عبدالرحمن
اعتذر لك بالنيابة عن المنتدى لأي اساءة او تجريح
و اود ان اؤكد على ان رواد المنتديات متنوعوا الثقافة والتعليم والامزجة ...وحتى اعمارهم مختلفة ...لذلك فالمنتديات مثل سوق الجمعة عندنا بالكويت فيها الجاد الراغب بالشراء وفيها الذي يحب ان يتسلى والذي يحب ان ينزل من قيمة سلع الناس وهكذا..
لذا ارجو منك ان تتقبلي الامر ولا تردي على من يسخر او يقلل من قيمت سلعتك لكي لا تعطيه الفرصة ليظهر بحجم اكبر من حجمه
واسف ان اطلت عليك
ولك مني كل التقدير والاحترام

rheeb777

عضو نشط
للاسف بعض المشاركين هوايتهم ذم السلع والاستهزاء

ويا اخت ام العبد الرحمن اللي يستهزء بفنج فا هذا دل على جهله في الفن وشكرا

متداول اسلامي

عضو مميز
بعض الاعضاء يتميز بالاسلوب الساخر للاسف وهذا ان دل فيدل على شخصية الانسان والادب والاخلاق لاتتغير سواء كان امام الناس او خلف الشاشه لكن من لايستحي يصنع مايشتهي والاداره تعبت من مثل هؤلاء الاعضاء ووضعت مرارا وتكرار تحذيرات بالالتزام بالادب والرد بالتي هي احسن وان عجبك الموضوع رد بادب وان لا فاخرج بادب لكن مثل ما قلت بالبدايه في ناس عرفت بسوء الادب فكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم شر الناس من تجنبه الناس مخافة سلاطة لسانه وفحشه وقلة ادبه او فيما معنى الحديث ويقول احد الصحابه اننا لنلقى اناسا ونبتسم في وجوههم وقلوبنا تلعنهم بسبب فحش السنتهم وسوء ادبهم

مغامرجي

موقوف
بو زبير تبيع المراوح؟؟؟؟؟؟؟

salem.srsr

عضو نشط
بعض الاعضاء يتميز بالاسلوب الساخر للاسف وهذا ان دل فيدل على شخصية الانسان والادب والاخلاق لاتتغير سواء كان امام الناس او خلف الشاشه لكن من لايستحي يصنع مايشتهي والاداره تعبت من مثل هؤلاء الاعضاء ووضعت مرارا وتكرار تحذيرات بالالتزام بالادب والرد بالتي هي احسن وان عجبك الموضوع رد بادب وان لا فاخرج بادب لكن مثل ما قلت بالبدايه في ناس عرفت بسوء الادب فكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم شر الناس من تجنبه الناس مخافة سلاطة لسانه وفحشه وقلة ادبه او فيما معنى الحديث ويقول احد الصحابه اننا لنلقى اناسا ونبتسم في وجوههم وقلوبنا تلعنهم بسبب فحش السنتهم وسوء ادبهم

كلامك سليم

جزاك الله خير

رجل_

عضو نشط
ام عبدالرحمن كل الي احب اقوله لج انه في ناس مو مال انترنت ولا مال اسهم ملوت سوق اليمعه وزايد عليهم فما عندهم شي اله قاعدين ويخربون على غيرهم و اعتقد الي يسوي جذي 100%100 مريض نفسي يبيله علاج كل الشكر لج

دربيل

عضو نشط
ام عبدالرحمن كل الي احب اقوله لج انه في ناس مو مال انترنت ولا مال اسهم ملوت سوق اليمعه وزايد عليهم فما عندهم شي اله قاعدين ويخربون على غيرهم و اعتقد الي يسوي جذي 100%100 مريض نفسي يبيله علاج كل الشكر لج

مشكور بوجراح على هالكلام الطيب:)

وانا اتفق معاك تماما:)

I T C

عضو نشط
شدعوه شدعوه شدعوه كل هالردود عشان خاطر ام عبد الرحمن ...يبا والله ماقلنا شى وقبل لاتفزعون يا اخوان انتوا شفتوا انتقادى ..اتحدى اعقل واحد فيكم يقولى شنهو الغلط فى انتقادى للوحه ولا عشان اللى راسمتها امرأه صار كل هالهجوم علي .....اتحدى واتحدى واتحدى ان فيكم واحد شاف انتقادى على اللوحه ولا الموضوع بس فزعه وخلاص وانتى يا اخت ام عبد الرحمن مو ضرورى ان لوحتك تعجب الاذواق كلها وبعدين شنهو المشكله اذا قال احد عن لوحتك غاليه (طبعا مو انا)سبحان الله لى هالدرجه عقليتك صغيره وتزعلين من النقد...شي غريب

وبعدين يا اخ متداول اسلامى شالسالفه حكمت على عقولنا اسألك بالله قرأت مشاركتى قبل ان تسبنى وتستصغرنى..الله يسامحك وانا ماراح ارد عليك بنفس اسلوبك اللى الله يعينك عليه.

ارجو من الاخوان يقرأون مشاركتى وبلاش المشى ورا الحريم

I T C

عضو نشط
اتحداك

اتحداك تشرحين فنون النقد..واذا مو عارفه هذا الفن انا اشرحه لك امام الاعضاء...

I T C

عضو نشط
انت منو

احنا اللى مو مال انترنت...احنا مال سوق اليمعه...وزايد علينا شوى..واحنا المرضى النفسيين...

ماشاء الله على دفاعك المستميت الله يهنيك على عقليتك الساذجه .فعلا تربيه صحيحه 100%

متداول اسلامي

عضو مميز
وبعدين يا اخ متداول اسلامى شالسالفه حكمت على عقولنا اسألك بالله قرأت مشاركتى قبل ان تسبنى وتستصغرنى..الله يسامحك وانا ماراح ارد عليك بنفس اسلوبك اللى الله يعينك عليه.

حياك الله ياخوي الحبيب انا ماعرفك ولا اذكر قبل هاليوم قريت لك مشاركه او موضوع ولااعرفك عنك الا كل خير ان شالله وكلامي ما اقصدك فيه ابدا ياخوي ولكن انا شدني الموضوع العنوان وحبيت اعبر عن الي مضايقني من بعض الناس وكلامي عام ياخوي ولاتزعل ولايضيق خلك وانا اخوك وهذا رد امام الكل وبالخط الكبير حتى لا تظن او احد يظن اني اقصدك يالحبيب وبارك الله فيك وعلي حق اذا قصدتك باي كلمه وتبسمك في وجه اخيك صدقه :)

شدعوه شدعوه شدعوه كل هالردود عشان خاطر ام عبد الرحمن ...يبا والله ماقلنا شى وقبل لاتفزعون يا اخوان انتوا شفتوا انتقادى ..اتحدى اعقل واحد فيكم يقولى شنهو الغلط فى انتقادى للوحه ولا عشان اللى راسمتها امرأه صار كل هالهجوم علي .....اتحدى واتحدى واتحدى ان فيكم واحد شاف انتقادى على اللوحه ولا الموضوع بس فزعه وخلاص وانتى يا اخت ام عبد الرحمن مو ضرورى ان لوحتك تعجب الاذواق كلها وبعدين شنهو المشكله اذا قال احد عن لوحتك غاليه (طبعا مو انا)سبحان الله لى هالدرجه عقليتك صغيره وتزعلين من النقد...شي غريب

أشدعوه عاد أخي على هلكلام وايش قصدك مشي ورى الحريم قبل اتعلمني فن النقد تعلم انت فن الكتابة يعني مشي ورى الحريم تحسب ان الجميع نفس مستوى التفكير ما شاء الله عليك وبعدين ارجع الى عنوان الموضوع قبل لاتتكلم انا ماأنتقدت النقد اللي انت وجهته بل والله على ماقول شهيد تقبلته يعني لما تجيني الناس في المعرض في منهم من ينتقد وهذا شي مايزعل بس اذا رجعت الى الموضوع تعرف ايش اللي يزعل انا ابغي اعرف ايش قصدك انت ولاخ ان المراءة اللي في الرسمة ميتةو......و......و بالله عليك هذا اتسميه نقد هذا أسمية ردود ساخرة

khalefa

عضو نشط
انا احب اشارك واقول للجميع قولو اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

واغلقو الموضوع للاابد

I T C

عضو نشط
تبفى عزيز وغالى

حياك الله ياخوي الحبيب انا ماعرفك ولا اذكر قبل هاليوم قريت لك مشاركه او موضوع ولااعرفك عنك الا كل خير ان شالله وكلامي ما اقصدك فيه ابدا ياخوي ولكن انا شدني الموضوع العنوان وحبيت اعبر عن الي مضايقني من بعض الناس وكلامي عام ياخوي ولاتزعل ولايضيق خلك وانا اخوك وهذا رد امام الكل وبالخط الكبير حتى لا تظن او احد يظن اني اقصدك يالحبيب وبارك الله فيك وعلي حق اذا قصدتك باي كلمه وتبسمك في وجه اخيك صدقه :)

اخوى متداول اسلامى انا فهمت القصد بالغلط وانا والله ماقصدت الاهانه للاخت ام عبد الرحمن ولكن الاخت فهمتنى غلط ..

على العموم احييك على ردك الراقى وتبقى استاذى فى التحليل والرؤيا لبعض الاسهم وثق بالله انى متابع لك فى تحليلاتك الهادفه...

تقبل اجمل التحيات من اخوك I T C:)

I T C

عضو نشط
شلون افهمك

أشدعوه عاد أخي على هلكلام وايش قصدك مشي ورى الحريم قبل اتعلمني فن النقد تعلم انت فن الكتابة يعني مشي ورى الحريم تحسب ان الجميع نفس مستوى التفكير ما شاء الله عليك وبعدين ارجع الى عنوان الموضوع قبل لاتتكلم انا ماأنتقدت النقد اللي انت وجهته بل والله على ماقول شهيد تقبلته يعني لما تجيني الناس في المعرض في منهم من ينتقد وهذا شي مايزعل بس اذا رجعت الى الموضوع تعرف ايش اللي يزعل انا ابغي اعرف ايش قصدك انت ولاخ ان المراءة اللي في الرسمة ميتةو......و......و بالله عليك هذا اتسميه نقد هذا أسمية ردود ساخرة

يا اخت ام عبدالرحمن والله ثم والله ثم والله لم اقصد الاساءه ولكن انا انتقدت طريقة ركوب الفتاة على صهوة الحصان وقلتلك ان هذه الطريقه غير صحيحه وتعبر عن خطأ فى حياة اللوحه ..ويا اختى من صحة اى لوحه ان تبدى للمشاهد ان هناك حياة فيها واللوحه انا مدحت كل جوانبها الا هذه الجزئيه وان شاء الله هذا الشئ مايزعلك...

تقبلى تحياتى ونقدى البنااااء;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى