تبيقي من رأس المال 30الف دينار

BMW2007

عضو نشط
صحيح بعض الاخوان كلامهم قاسي وانشالله تتقبل رايهم

بس انا اقولك شوف اسهم البحر
لانه السنة هذي سنة البحر وانشالله تتوفق
(شوف الاسهم اللي ماخذت حقها من الصعود من اسهمه
وتقبل تحياااتي

فيرست

عضو نشط
والله انك صاج يالمفجر صج شي يبط الجبد

اي والله يالمفجر صج شي يبط الجبد
لكن مانقول حق اخونا الهامي الا عسى الله يرزقك ويعوضك انشالله ترا مو بس انت خسران اكون ناس وايد خسرانه وانا اخوك طول بالك وانشالله الله بيعوضك باحسن من اللي خسرت فيه انشالله ...
اكثر من الدعاء عسى يوفقك لاهلك......

اعلامي

عضو مميز
اخواني الاعضاء

من خسارة الي خسارة ومن سهم الي سهم وكلها خسارة

وتبيقي من رأس المال 30الف دينار

ابي تعطوني سهم اوسهمين اعوض فيهم خسارتي

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم ...
اخ الهامي بداية نتمنى ان الله يعوض خسارتك

لكن عندي لك كلمة واتمنى انك تتقبلها مني .... انت كنت كثيرا توصي على اسهم البدر خصوصا خلال الفترة الماضية اللي الشركات التشغيلية كلها تقريبا في صعود وكنا نوصي عليها ونحللها .... بينما انت كنت تتكلم فقط عن اسهم ساي البدر

فبينما السوق اخذ صعود من 10300 نقطه ووصل الى 12500 نقطه وجميع الشركات استفادت .... ما عدا تلك التي كنت توصي عليها !!!

لا نملك الا ان نقول لك الله يعوض خسارتك ... و السوق بحاجة الى اختيار موفق في الاسهم بناءا على بيانات مالية واداء تشغيلي اضافة الى ارباح جيدة وصانع سوق يحترم المستثمرين في سهمه ....

وليس الى شخص مثل سامي البدر ( يبيعك حتى الهوا )

ارجو ان تتقبل رايي صراحة ...

اتمنى لك كل التوفيق

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم ...
اخ الهامي بداية نتمنى ان الله يعوض خسارتك

لكن عندي لك كلمة واتمنى انك تتقبلها مني .... انت كنت كثيرا توصي على اسهم البدر خصوصا خلال الفترة الماضية اللي الشركات التشغيلية كلها تقريبا في صعود وكنا نوصي عليها ونحللها .... بينما انت كنت تتكلم فقط عن اسهم ساي البدر

فبينما السوق اخذ صعود من 10300 نقطه ووصل الى 12500 نقطه وجميع الشركات استفادت .... ما عدا تلك التي كنت توصي عليها !!!

لا نملك الا ان نقول لك الله يعوض خسارتك ... و السوق بحاجة الى اختيار موفق في الاسهم بناءا على بيانات مالية واداء تشغيلي اضافة الى ارباح جيدة وصانع سوق يحترم المستثمرين في سهمه ....

وليس الى شخص مثل سامي البدر ( يبيعك حتى الهوا )

ارجو ان تتقبل رايي صراحة ...

اتمنى لك كل التوفيق

من طول الغيبات جاب الغنايم :)

مبروك الاشراف بسوق الكويت :)

درر

temp123

موقوف
ابيك تتذكر

يوباك .... اليوم 350 ..... بعد شهر 12 السعر 800
ميادين .... اليوم 106..... بعد شهر 12 السعر 200
منتجعات 222 500

NaaaaR

عضو نشط
والله اخوي الهامي شكلك جمبازي من شهر 3 كتبت انه خسارتك 25 الف والحين 30 الف معقوله خلال الاربع اشهر هذي ماعوضت خسارتك بالسوق اتوقع انت كتبت هالموضوع عشان تشوف رودو الاعضاء وتوصياتهم ويمكن اكون غلطان وسامحني اخوي

اخواني الاعضاء

من خسارة الي خسارة ومن سهم الي سهم وكلها خسارة

وتبيقي من رأس المال 30الف دينار

ابي تعطوني سهم اوسهمين اعوض فيهم خسارتي

تقبلوا تحياتي

اخذ المنتجعات ونام بالبيت وان شاء الله راح تعوض فلوسك

السور

عضو نشط
صج ماعندك سالفة انت من صوب وبليهان من صوب تفتحون مواضيع اى كلام ؟!

خبير النفط

عضو نشط
[QUOjeme_E
عضو نشط

عدد النقاط : 1895 اخوي الهامي راح ابين لك سبب خسراتك ويا ريتك تتدارك نفسك
لانك واسمحلي على هل كلمه قاعد تمشي عكس التيار

اولا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامي

ليش تكرهه الاجل اخوي وسلامتك من الامراض والله يعطينا ويعطيك الصحة والعافيه
اخوي قبل اسبوع دخل بحسابي مبلغ خيالي من الآجل والحمدلله عوضت فيه كل خسارتي بسنة 2006 وطلعت فوقها بربح
وبالمناسبة كنت مأخذ السهم أجل بمركز سلطان بسعر 530فلس وبعته بسعر 670 فلس
ممكن توضح لي وين الامراض
تقبل تحياتي

والسبب الثاني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامي

لاني قلت بالسابق ان التحليل الفني كلام فاضي لايقدم ولايأخر(مجرد شخابيط علي جدار السهم ونسبة نجاحها ضئيلة جدا جدا وبالصدفه ولو ان التحليل الفني فيه خير كان تشوف اخواننا المحللين الفنين مليارديرية من ورا التحليل ولكن للاسف غالبية اخواننا المحللين خسرانين بسبب التحليل الفني واكبر دليل علي ذلك صار لنا يومين نطلب تحليل السهم فنيا ولااحد منهم قدر يرد علينا)وصدقني لو علي التحليل الفني جان انا مادشيت علي السهم واخذته ب530 فلس لاني شفت تحليل فني يقول ان السهم رايح لل500 فلس
اخوي كل ماعليك متابعة السهم ومتي ما حسيت انك طلعت رزقتك قطه وانطره ينزل واخذه بالنازل او شوف لك سهم ثاني تشبع بالنزول
بلاتحليل فني بلا بطيخ

TE][/QUOTE]

اذا كان الكلام المنقول صحيح تصبح العمليه تحك بالمصداقيه و الحديث يقول الصدق منجاة الا اذا انت من النوع الى قاعدى يبعد عنه الحسد والعين هذا شىء ثانى
عموما من شهر او اثنين سئل احد الاعضاء نفس السؤال تقدر ترجع لموضوعه وتختصر الوقت
اذا السوق بأرتفاع ربحك من ارتفاع الاسعار
اذا السوق نزول خسارتك من نزول السوق
اذا السوق ثابت فأن خسارتك ربح لغيرك وربحك من خساره غيرك

خبره بالسوق

عضو نشط
السلام عليكم

إطلع من السوق وحط باقي رأس مالك بصندوق إستثماري .. ويفضل يكون التخارج منه سهل لأن واضح من كلامك إن قراراتك في التداول لا تصيب

في نفس الوقت إذا مازلت مولع بالتداول تداول بشكل وهمي لفترة لا تقل عن ستة اشهر .. تعلم خلالها قراءة البيانات المالية للشركات وحاول تعرف معلومات بسيطة عن التحليل الفني للأسهم مو شرط تحلل لكن عشان لما تقرأ تحليل فني لأحد الإخوان تعرف إن كان صائب أم لا

ترى التداول الوهمي مو عيب وتميت أكثر من سنتين أتداول بشكل وهمي لين الحمدلله صارت عندي القدرة والجرأه بإتخاذ القرارات وأتحمل مسؤولية كل قرار أتخذه

والله يوفقك ويعوضك خير

عجبني ردك وايد وايد

وفعلا كلام موزون ومن واحد متميز​

بوجاسم2

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الهامي

اولا ... الله يكون في عونك

ومع احترامي لكل الاخوة اللي شاركوا فانا انصحك لله عز وجل

اولا ... حاول انك تتعلم التحليل الفني وتعتمد على نفسك، ما اقولك صير محترف، بس تعلم امور وادوات اولية، وما اقول لك دش دورة، وان كانت الدورة زينة، اقول لك اقرى، ثقف نفسك بالقراءة، حتى لو باليوم ربع ساعة.

ثانيا ... لا تحاول انك تتنقل بين شركات كثيرة، ركز على بعض الشركات الجيدة والمحترمة.

ثالثا ... وخر عن الشركات اللي تطلع وتنزل باليوم الواحد من حد اعلى الى حد ادنى والعكس.

رابعا ... دور لك على الشركات اللي فيها دايما حركة بشكل معقول، مو مثل بعض الشركات اللي يتم التداول فيها باليوم 20 ولا 50 مليون سهم باليوم ! لأن الدخول وياهم يحتاج الى حنكة وثبات.

خامسا ... وأما بالنسبة للشركات ، فعندك شركات محترمة كثيرة، تقدر تركز متابعتك لها دايما، مثل شركة المدينة.

والله يوفج

يا رب

أرقام

عضو نشط
اخوي ركز على سهمين ولا ثلاثه وحللهم عدل احسن من متابعة السووق كله

shshoor

عضو نشط
اخوانى انا مشاركتى قليله بالمنتدى ولكن كل يوم اتصفح بالمنتدى وعندما شاهدت موضوع الاخ الهامى احببت ان ارد عليه يااخى الكريم الهامى كلامك متناقض مره تقول ربحان بمبلغ خيالى بالآجل وعوضت خسارتى وبشهر ثلاثه اللى طاف خسارته 50 الف والان خساره عشرين الف اسمحلى اخى الهامى لقد فقد المصداقيه نهائيا وهذا ردى لك وانا اعبر عن راى بكل حريه وسلام

أعلى