يا جماعه والله عيب التعليقات الي تصير وين الاداره !!! وين المراقبين !!!

الحالة
موضوع مغلق

كويتي مال اول

عضو نشط
اطلب من الاداره تلغي الانذارات واي تعليق طرد . لأن الي بيعلق هذا مايبي يشتري ولا يعرض داش عبط !!
اتمنا من المراقبين والاداره أخذ الموضوع بعين الاعتبار واعتماده .

ننتظر خبر مفرح من الاداره والمراقبين ..وشكرا للجميع

المبحر

عضو نشط
اوكي

اطلب من الاداره تلغي الانذارات واي تعليق طرد . لأن الي بيعلق هذا مايبي يشتري ولا يعرض داش عبط !!
اتمنا من المراقبين والاداره أخذ الموضوع بعين الاعتبار واعتماده .

ننتظر خبر مفرح من الاداره والمراقبين ..وشكرا للجميع

بالنسبه لموضوعك اللي انت كاتبه ماكان هاين علي اتعب ايدي واطبع بس عشان اوصلك المعلومه قلت خلني اكتب عشان ابين الحقيقه جدام الجميع

اولا : انا بتكلم عن نفسي لانه ادري انا احد المشمولين بالموضوع وانا أبعد من الشبهات, بس ثقتي بنفسي خلاني ارد عليك
ثانيااا : انت عرضت سلعتك للبيع وهي عباره عن ساعه رجاليه.
ثالثااا :كان فيه شد وجذب الموضوع من حطيته انت , وانا مادخلت بالمتاهه هذي لاني داخل اشتري ما العب , وانا سمت الساعه بفرق عن اللي قبلي وكان نيتي نظيفه مافي ببالي شي من اللي تفكر فيه , بس الرد اللي كتبته لي خلاني ارد عليك هم بأدب مو عشانك لااا بسبب اخلاقي وعمري والكبر لله سبحانه
رابعااا: انا صارلي مده مشترك بالمنتدي ما اذكر دشيت وعلقت بعبارات او شيء يجرح اعضاء المنتدي بمواضيعه وانا اتحدي اي شخص يجيب لي لو كلمه تجريح قلتها في هذا المنتدي الطيب سواءاا المشرفين او الاعضاء المحترمين جميعاا
وخامسااا : واذا موضوعك تقول لازم تطردون يا اصحاب المنتدي اول مايطردون انت لانه اخلاقك تجاريه مثل ساعتك .

واتمني من المشرفين : يشوفون موضوع الساعه ومنو اللي يستاهل الطرد وشكرااااااااا للجميع

Lover

عضو نشط
طولو بالكم ياجماعة الخير ..

والله مايستاهل اللي قاعد يصير ترى كله نت ومنتدى ..

ولاتخلون شي بقلوبكم حلات المنتدى بسوالفه الحلوه والزينه ووناسته

مو كل يوم والثاني مشاكل وكلام ماله معنى ..

ومثلكم ادرى بمقام وقدر هلمنتدى عند كل عضو ..

ومن حبنا لها .. نطول بالنا لها :)

meshal1974

عضو نشط
السلام عليكم,

في حالة وجود أي مشكلة او مشاركة سيئة إدارة المنتدى واضعة مثلث أحمر بجانب كل مشاركة للإبلاغ عن مثل هذي الحالات للترفع عن هذي الأمور والإطالة :)

the2nd

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي اتمنا انت بياع مو حاطه تشوف جم يوصل ....انت الله يحفظك تعرض سلع وما اشوفك تبيع ...ودنا نسوم بس هم نفس الشي راح تقول ننتظر المزيد ...شكرا لك

هذا كلام الاخ كويتي مال اول ...عني وآنا منزل موضوع بيع جهاز اتش بي ... والله عجيبه ينتقد الناس وما يشوف نفسه شيقول عن الناااس ...ملاحظه صغيره اشارك فيها لتوضيح بعض ما ذكر الاخ

كويتي مال اول

عضو نشط
ذا اند الله يهديك مقبوله منك , لكن ملاحظتي لك مو سخريا او تطنز مثل الي نشوفهم كلامي لك كان معناه واضح يعني غالي بالسعر ومافي بيع قاعد اشوف جم موضوع لك ما تم البيع كلام ناس كبار مثلك ومثلي ومثل باقي الشباب كلام طيب ومو تجريح او ذم لكن مقبوله منك واتظل اخ وصديق شكرا للجميع

the2nd

عضو نشط
ذا اند الله يهديك مقبوله منك , لكن ملاحظتي لك مو سخريا او تطنز مثل الي نشوفهم كلامي لك كان معناه واضح يعني غالي بالسعر ومافي بيع قاعد اشوف جم موضوع لك ما تم البيع كلام ناس كبار مثلك ومثلي ومثل باقي الشباب كلام طيب ومو تجريح او ذم لكن مقبوله منك واتظل اخ وصديق شكرا للجميع

:) تابع مواضيعي من دشيت المنتدى وانت تعرف شكثر ابيع واشتري وهذا من فضل ربع العالمين ..ولله الحمد على كل حااال ... دش على نكي بالمنتد واعرض كل مواضيعي

:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى