شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...4

الحالة
موضوع مغلق

F16

موقوف
والله زمن القرين اخر مشاركه من امس الساعه 11 اظاهر الاخوان ملو من كثر النجره على امور لاتودي ولا تجيب0

خسران جداً

موقوف
والله زمن القرين اخر مشاركه من امس الساعه 11 اظاهر الاخوان ملو من كثر النجره على امور لاتودي ولا تجيب0

ربعنا الظاهر باعوا:>

Kata

عضو نشط
اختيار صائب .. باذن الله

كلامك عين العقل والصح وانا مثلك مسوي عندي 20000 الف سهم للقرين و20000 الف سهم مبرد 100000 الف سهم الصفوة وبنطر سنتين وهم ثلاث سنوات احسن من المضاربة في السوق والهم والغم وكل اللي يهمني ان الناس تفهم ان للقرين بالذات كنز وان السهم ممكن يوصل بعد دينار ودينارين بس يبي الصبر

عين ... العقل

والله يوفقك

شجاعي

عضو نشط
السلام عليكم

الصفحه مو راضيه تفتح معاي

كم واصله وكم العرض والطلب لو سمحتوا ؟؟؟

خسران جداً

موقوف
يا جماعه اليوم صار وياي موقف حده غريب ودي استشيركم فيه

رحت ابي اشتري 3000 سهم المهم ما لقيت بالكسور الا 1000 سهم و عارضهم راعيهم ب445 وطالبهم واحد ب440 المهم شريته ب445...بعدها بدقيقتين رحت اشوف والا نفس العرض والطلب ما تغير شي؟...جان اروح واشتريه مره ثانيه........وبعدها بدقيقه رحت اشوف والا نفس الشي الطلب موجود والعرض موجود وشريته 3 مرات...........عاد والله شي غريب شلون جذي؟

bu_badory

عضو نشط

رحت ابي اشتري 3000 سهم المهم ما لقيت بالكسور الا 1000 سهم و عارضهم راعيهم ب445 وطالبهم واحد ب440 المهم شريته ب445...بعدها بدقيقتين رحت اشوف والا نفس العرض والطلب ما تغير شي؟...جان اروح واشتريه مره ثانيه........وبعدها بدقيقه رحت اشوف والا نفس الشي الطلب موجود والعرض موجود وشريته 3 مرات...........عاد والله شي غريب شلون جذي؟

من وين تشتريه لايكون الاوسط؟؟

اليوفى

عضو نشط

توقع من السهم العجيب الغريب كل شئ000 الله يستر علينا !!

اليوفي
:D

al1234

عضو نشط
القرين فى مهب الريح

من الواضح ان حملة اسهم القرين قد اصابهم الوهن والخوف وان المجموعة استطاعت مع الاسف ان تبث بهم الرعب و الحصول على الاسهم برخص التراب بل التحكم بالسعر ايضا يا جماعة ليش خايفين وانتم حصلتم على الاسهم بسعر الاكتتاب والسهم واعد ومستقبله ممتاز يعنى مافيه خوف ليش التسابق على حذف السهم بهذه الطريقة اذا الله عطاكم عمر راح تشوفونه بالدينار على هذا المنوال مبروك للمجموعة الحصول على السهم وبالسعر الذى تريد اللهم لا حسد ومبروك عليكم

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
بعد سيناريو اليوم اتوقع ثبات السهم على هذه الاسعار لمده متو سطه قليلا وانصح الاخوه الذين يملكون السهم بنسيانه فتره متوسطه قليلا ومن يجيد المضاربه الله يوفقه وراح يحصل فيه خير كثير
وحلو التفاؤل وحلو ه المغامره والعمليه صارت شد اعصاب وهم شي حلو يعني فيها اثاره وخلوا اعصابكم حديد الله يوفقنا واياكم ويثبتنا على طاعته
ومن صبر ظفر
ودمتم بود
اخوكم ابو حمود

nickname

عضو نشط
كلامك عدل

من الواضح ان حملة اسهم القرين قد اصابهم الوهن والخوف وان المجموعة استطاعت مع الاسف ان تبث بهم الرعب و الحصول على الاسهم برخص التراب بل التحكم بالسعر ايضا يا جماعة ليش خايفين وانتم حصلتم على الاسهم بسعر الاكتتاب والسهم واعد ومستقبله ممتاز يعنى مافيه خوف ليش التسابق على حذف السهم بهذه الطريقة اذا الله عطاكم عمر راح تشوفونه بالدينار على هذا المنوال مبروك للمجموعة الحصول على السهم وبالسعر الذى تريد اللهم لا حسد ومبروك عليكم

كلامك عين الصواب .

مستثمروون

عضو نشط

أنا أتوقع انه هذا جني عارض اسهمه للبيع .....

حسبي الله عليهم خرعوا حتى الجن يعرضون اسهمهم برخص

ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم :rolleyes: ......
مو الجن ... اللي خبري خبرك !

خسران جداً

موقوف
لا انا عميل مع الخليج..........

ما اعتقد جني...انا اعتقد ان الخليج قاعد يحاول يتحكم بالسهم ويعطي اوامر وهميه

يا جماعه وبعدين انا عندي مشكله...ابي اشوف الصفقات و اوقاتها لسوق الكسور يطلع بس الصفقات اللي صارت الساعه 12 من موقع البورصه www.kuwaitse.com بصراحه شي غريب مو لاقي صفقات قبل هالوقت ولا صفقاتي مع اني شريت بحدود الساعه 10

*بو عبدالله*

عضو محترف
لا انا عميل مع الخليج..........

ما اعتقد جني...انا اعتقد ان الخليج قاعد يحاول يتحكم بالسهم ويعطي اوامر وهميه

يا جماعه وبعدين انا عندي مشكله...ابي اشوف الصفقات و اوقاتها لسوق الكسور يطلع بس الصفقات اللي صارت الساعه 12 من موقع البورصه www.kuwaitse.com بصراحه شي غريب مو لاقي صفقات قبل هالوقت ولا صفقاتي مع اني شريت بحدود الساعه 10

انا مثلك ايضا مو راضية تطلعلي قبل ال 12

شحبار

عضو نشط
سؤال هل السهم شرعي شباب ارجو الافاده انا دورته لكن النشرات كلها قبل ادراج السهم بالبورصه

Spring Son

عضو نشط
:mad:ردينااااا

ضرغام

عضو نشط
سؤال هل السهم شرعي شباب ارجو الافاده انا دورته لكن النشرات كلها قبل ادراج السهم بالبورصه

الاخوان الي حريصين على اخذ الاسهم الاسلامية
عندي لكم نصيحة
ترى الشركةتتداول بالبورصة
يوم السبت الساعة 7 صباحا اقعد من النوم
وصل صلاة الشروق واطلب من الله التوفيق
واركب سيارتك الي البورصة واصفط بمواقف العمارة (عقارات الكويت) او مواقف المناخ
وعلى طول قبل مايفتح السوق عليك الي المطعم الهندي الي وراء بنك بوبيان واطلب بيض طماطم +شباتي +حليب شاي
وبعدها الي مبنى البورصة واتوجه الي مكتب الوساطة واول مايفتح السوق
بيع سهم القرين بسعرالافتتاح
وتاخذ البون من المكتب و اتوجه الي الصالة الي عند مطعم البورصة
الي اكله موشي بس مو تاكل منه (توك ماكل بيضمن المطعم الهندي )
تطلب قهوه واذا شربت القهوة تسميها قهوة القرين وتقول الحمد لله على كل حال
ويوم الثلاثاء تستلم شيكك من المكتب
واذاحاس ان الفلوس حرام اي انها مو من شركة اسلامية
ترى اخوك يعين ويعاون دز لي على الخاص وراح ادزلك رقم احسابي
وريح بالك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى