شركة مينا العقارية

التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
[8:41:8] مجلس ادارة (مينا) يوصي بتوزيع 5% نقدي 5% منحة عن عام 2009‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بان شركة مينا العقارية
افادت ان مجلس الادارة قد اجتمع يوم امس الاثنين الموافق 18-05-2009 ،
واعتمد البيانات المالية السنوية للشركة للسنة المالية المنتهية ‏
في 31-03-2009 وفقاً لما يلي :‏
ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-03-09 ....... السنة المنتهية في 31-03-08‏
الربح (د.ك) .......... 2.993.530 ............... 5.154.197‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 16.03 .................. 27.54‏
اجمالي الموجودات المتداولة 9.107.424 ............ 8.651.860‏
اجمالي الموجودات 39.254.426 ................... 30.900.205‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 10.937.523 ............. 4.750.553‏
اجمالي المطلوبات 11.930.634 ....................... 4.788.525‏
اجمالي حقوق المساهمين 27.219.862 ............ 26.111.680‏


بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 81.798 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك

ِ2) التوزيعات المقترحة:‏

أوصى مجلس ادارة الشركة باجراء التوزيعات التالية عن السنة المالية المنتهية
في 31-03-2009، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد
الجمعية العمومية:‏

توزيع ارباح نقدية 5% من القيمة الاسمية للسهم 5 فلس كويتي لكل سهم
توزيع اسهم منحة 5% من راس المال المدفوع 5 اسهم لكل 100 سهم ‏
ِ علما بان هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة .‏
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
نقل «مينا العقارية» و«ريم» من الموازي إلى الرسمي

• إدراج المسار والخليجية المغاربية في البورصة وتأجيل «أموال»

كشف مدير عام سوق الكويت للاوراق المالية رئيس اللجنة الفنية صالح الفلاح ان «اللجنة» قررت تكليف «ناسداك او ماكس» اجراء التعديلات المناسبة على «المؤشر السعري» وفقا لما تراه الجهة المكلفة بعد وضع الدراسة المناسبة لذلك الامر، حتى يتمكن «السعري» من اعطاء قراءة اكثر واقعية ومصداقية لتداولات السوق..

ولفت الفلاح في تصريحات اتت بعد الانتهاء من اجتماع اللجنة الفنية للسوق الذي ترأسه يوم امس بان «المؤشر السعري الجديد» سيكون مواكبا لاحدث المؤشرات العالمية

وردا على سؤال حول «تركيبة المؤشر الجديد» قال الفلاح ان «ناسداك أوماكس» باعتبارها جهة محايدة سيكون لها مطلق الحرية في اختيار ما تراه من معايير فنية ومالية لإنشاء المؤشر.
متوقعا ان يتم العمل في «المؤشر السعري الجديد» خلال النصف الثاني من العام 2010 على ابعد تقدير.

وفي سابقة تاريخية تعد الاولى من نوعها اعلن الفلاح موافقة الجنة الفنية على نقل شركتين من السوق الموازي الى الرسمى وهما شركة «مينا العقارية» و شركة إدارة الأملاك العقارية «ريم».
كما اعلن الفلاح عن موافقة اللجنة الفنية السماح للشركة الخليجية المغاربية القابضة و شركة المسار للاجارة والاستثمار بالادراج في السوق «الرسمي».

مشيرا الى ان اللجنة قررت تأجيل البت قرار ادراج شركة اموال الدولية للاستثمار ريثما تحدث الشركة ملف بياناتها لدى السوق.

وحول اخر الاجتماعات بين اللجنة الفنية في سوق الكويت للاوراق المالية و«ناسداك اوماكس» لمناقشة اخر المساعي الرامية الى تطوير السوق.. أوضح الفلاح انه تم ارسال ثلاثة وفود إلى السويد.. الى ان هناك فريقا رابعا جاهزا للسفر في 7 ديسمبر المقبل.
ونوه الفلاح الى انه تم تجهيز الدور الخامس في السوق لعقد اجتماعاتهم والقيام بمهامهم.
 

MaRka

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2009
المشاركات
592
الإقامة
USA-Tx
القوائم الماليه لشركة ممتازه واستثماريه واعده
بس اللي يلفت الانتباه ان الشركه عقاريه واللي استغرب منه انها ماتاثرت في الازمه العقاريه السابقه وهذا مايضع علامة الاستفهام -هل نشاطها الحقيقي عقاري .!؟
 

MaRka

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2009
المشاركات
592
الإقامة
USA-Tx
اذا تكرمتوا
ممكن اعلان الربع الثالث لـ السنه الحاليه .!؟
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
اخوي السنه الماليه للشركه تنتهي في 31/3

يعني الشركه ما سكرت الربع الثالث لي هلحين

راح تسكره ان شاء الله 31/12
 

MaRka

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2009
المشاركات
592
الإقامة
USA-Tx
اخوي السنه الماليه للشركه تنتهي في 31/3

يعني الشركه ما سكرت الربع الثالث لي هلحين

راح تسكره ان شاء الله 31/12


لاهنت يالغالي
طيب ممكن تقولي كم ارباحها الربع الاول والربع الثاني ؟؟
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
من الأمور المهمة لأي متعامل أن لا يقتصر تعامله علي الشركات ذات النمو العالي بل لأبد أن يتعامل مع الشركات ذات النمو المستديم كجزء من تنويع محفظته الأستثمارية. ومن أمثله هذه الشركات شركة مينا العقارية والتي لم تتأثر أصولها بصوره حادة بفضل الله واستمرت تربح في كل ربع سنة طوال فترة الأزمة كما وزعت أرباح نقدية ومنحة عام 2008 م.ويبدو لي أن الشركة تتبع سياسة متحفظة في تقييم أصولها ،ساهمت في حمايتها عند نزول السوق،كماأنها من الشركات القلائل التي ركزت علي أهدافها ولم تتجاوزها. ولعل المستقبل سيوضح كيف تكون رده فعل السوق عندما ستنتقل من السوق الموازي إلي السوق الرسمي والله يبارك للجميع



شكرا للعضو النافع كلام سليم و في محله
 

@@فتح عيونك@@

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2007
المشاركات
163
السلام عليكم

الاخوة الافاضل اللى عنده خبر عن تاريخ انتقال الشركة من الرسمي الى الموازي

ولكم جزيل الشكر،،،
 

@@فتح عيونك@@

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2007
المشاركات
163
تاريخ الانتقال الى الرسمي

«مينا العقارية» في السوق الرسمي نهاية يناير
الثلاثاء 19 يناير 2010 - الأنباء
________________________________________

أحمد يوسف
أكدت مصادر مقربة من شركة مينا العقارية اعتزام الشركة الانتقال الى السوق الرسمي بتاريخ 31 الجاري.
وقالت المصادر ان الشركة كانت قد حصلت على موافقة سوق الكويت للأوراق المالية على الانتقال من السوق الموازي الى السوق الرسمي، خصوصا انها قد استوفت جميع الشروط التي تؤهلها للانتقال للسوق الرسمي. وعن النتائج المالية للشركة، قالت المصادر انه جار تدقيقها من قبل مدققي المالية للشركة، الا ان المؤشرات تشير الى تحقيق توازن في البيانات المالية وفقا لمؤشرات العام الماضي.
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
مشكور علي النقل اخي العزيز @@فتح عيونك@@


وان شاء الله يكون هالسنه فيه ارباح و توزيعات مثل العام السابق
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
الشتر: لدى الشركة مشروعان في البحرين مع شركاء إستراتيجيين تصل قيمة تطوير كل منهما إلى 150 و300 مليون دينار بحريني
أحمد مغربي
قال رئيس مجلس إدارة شركة مينا العقارية د. فؤاد العمر ان الشركة تمكنت من تحقيق تقدم متميز في مسيرة عملها عبر تنامي الأداء وتوسيع البعد الجغرافي لأنشطتها رغم تداعيات الأزمة المالية العالمية التي عصفت بالاقتصاد المحلي، مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من التخارج من عدد من الاستثمارات خلال الفترة السابقة وتم تحقيق عوائد مجزية من هذه التخارجات، مستدركا بأنه تم رفع مستوى السيولة لدى الشركة لتتمكن من التوسع خارجيا.

حديث العمر جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس بمناسبة انتقالها من السوق الموازي إلى الرسمي لتصبح ضمن قطاع العقار وذلك اعتبارا من 31 يناير الجاري، وأوضح العمر أن مجلس إدارة الشركة وضع خطة إستراتيجية بناء على المعطيات التي فرضتها الظروف الاقتصادية الحالية وركز على المحافظة على قيم الاصول ومحاولة تحسينها والتخارج من بعض الاستثمارات في الوقت المناسب والاستمرار في تحقيق الربحية ورفع السيولة.

وأكد على أن الشركة مستمرة في تحقيق الأرباح وان قوتها مستمدة من طبيعة المساهمين فيها لان الهدف الأساسي من تأسيس الشركة هو توفير فرص استثمارية عقارية والتخارج من هذه الاستثمارات لتحقيق أعلى الأرباح، مشيرا إلى ان جميع الشركات التابعة والزميلة لمينا العقارية لديها توسعات داخل وخارج الكويت والبحرين.

وأضاف العمر قائلا: «تم تأسيس الشركة على أساس نموذج عملي يعتمد على تطوير المشاريع العقارية بأساليب استثمارية متنوعة مع توفير الأدوات المالية المدرة للعائد والسعي لتكون الشركة ذات ميزة تنافسية واضحة المعالم بالإضافة إلى ربحية متنامية. كما تركز الشركة على تقديم محفظة استثمارية شاملة لعملائها تتكون من منتجات وخدمات توفر قيمة مضافة لتلبية متطلبات العملاء وحاجاتهم»

وعن مشاريع الشركة في السعودية قال العمر «لدينا مشروعان في السعودية أحداهما في المنطقة الشرقية والآخر في المنطقة الغربية وهما مشروعان منتهيان ونحن الآن بصدد التخارج منهما لقرب انتهاء البنية الأساسية لهما وهو ما يؤهلهما لعملية التخارج المتوقع إتمامه خلال الفترة من 3-6 أشهر القادمة مع العلم انه لم يتم تحديد قيمة هذا التخارج حتى الآن قيمة المشروع هي في حدود 150 مليون ريال سعودي بصفة عامة ونصيب الشركة منها هو 70 مليون ريال، مشيرا الى أن السوق السعودي سوق نامٍ ومتجدد وعليه طلب مستمر الامر الذي يمثل دافعا لنا للدخول فيه باستمرار.

وبين ان الشركة تتطلع الى ان تتوسع في العديد من الاسواق الاخرى كالعماني والبحريني، حيث ان هذه الاسواق واعدة في بعض القطاعات خاصة في القطاع السكني، موضحا ان معظم استثمارات الشركة هي تطويرية وعندما تنتهي تحل مدة تخارج الشركة منها واشار الى ان تأثر مشاريع الشركة بالازمة الاقتصادية كان بسيطا حيث قال لقد قمنا بإعادة النظر في بعض من المشاريع المخطط تنفيذها واجلنا البعض منها لكننا مستمرين في تطوير ما لدينا من مشاريع.

ولفت الى ان من اهداف مجلس ادارة الشركة، حماية الاصول من خلال تطويرها او اضافة مكونات تزيد من قيمة هذه الاصول وقال «ان معظم استثماراتنا في الاوراق المالية تتمثل في الشركات الزميلة لنا وتمثل 40% من استثماراتنا في الشركات الزميلة وهي التي نعتمد عليها في بعض الاحيان في تمويل استثماراتنا».

واضاف العمر تطبيقا لخطة العمل الاستراتيجية التي أقرها مجلس الإدارة، فقد سعت الشركة إلى التوسع الجغرافي في منطقة الخليج العربي وشمال افريقيا من خلال شركات زميلة داخل الكويت وهي شركة رأسمال القابضة والشركة الخليجية المغاربية القابضة (تركز على مشاريع شمال افريقيا). وشركة رواج القابضة وشركة مينا برو، اما الشركات الزميلة التي خارج الكويت فهي شركة عمان للتعمير – سلطنة عمان وشركة المشاريع العقارية كبيتال – مملكة البحرين والشركة الخليجية للتعمير العقاري – المملكة العربية السعودية. كما ان المساهمين الرئيسين في الشركة هم من اكبر الشركات الموجودة في الكويت وهي الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وشركة بيت الأوراق المالية وشركة الداو للاستثمار وشركة مجموعة الزامل والشركة الكويتية لصناعات الأنابيب والخدمات النفطية ومجموعة من كبار المستثمرين.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة شاكر الشتر «لدينا مشروعان في البحرين مع شركاء استراتيجيين، تصل قيمة تطوير احدهما من 150-200 مليون دينار بحريني، والثاني حوالي 300 مليون دينار بحريني وحصتنا فيه تبلغ 7% وفي قطر تتراوح قيمة مشروعنا فيه ما بين 60 و100 مليون ريال قطري (ما بين الاصل وتطوير الاصل) كذلك يوجد مشروع في عمان قيمته من 3 -5 ملايين ريال عماني». واضاف الشتر قائلا: «تبلغ القيمة الدفترية للسهم 138 فلسا وأعتقد ان انتقال الشركة من السوق الموازي الى السوق الرسمي يعد حافزا قويا للمستثمرين لشراء اسهم الشركة ولكنه لا يحدد آلية سعر السهم، وتحديد سعر السهم هو في يد المستثمرين اما البورصة فلا تفرض سعرا على اسهم الشركات».

وأوضح الشتر «لقد اتخذت الشركة عدة إجراءات احترازية لمواجهة تداعيات الأزمة وآثارها وذلك لضمان استمرار العمل وفق استراتيجية الشركة المتركزة على مباشرة نشاطاتها في التطوير العقاري من خلال تنويع محفظتها العقارية وتقليل مخاطرها، والحرص على ترشيد المصاريف الإدارية، حيث اظهرت النتائج المالية المحققة خلال السنة المالية الخامسة والمنتهية في 30/09/2009، أن مجموع الإيرادات قد بلغ: 1.02 مليون دينار، بينما يبلغ صافي الأرباح 540.9 الف دينار كما أن إجمالي أصول الشركة قد ارتفع إلى 40 مليون دينار كما ارتفع مجموع حقوق المساهمين إلى 26.9 مليون دينار وبلغ العائد على حقوق المساهمين 3.9% وبلغت ربحية السهم 2.8 فلس».
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
المشروع يقع على طريق دمشق - بيروت السريع


شركة زميلة لـ «بيت التمويل الخليجي» تسعى للتخارج من مشروع «كازابلانكا» السورية



2010/01/31 12:08 ص

(Alwatan)






كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان احدى الشركات الزميلة لشركة بيت التمويل الخليجي تسعى للتخارج من مشروع تطوير «ضاحية كازابلانكا» في سورية خلال العام الجاري 2010 مشيرا الى ان المشروع عبارة عن تطوير البنية التحتية لانشاء مجموعة سكنية سياحية، تجارية، وخدمية متكاملة.
واضاف المصدر ان ارض المشروع تقع على طريق دمشق - بيروت السريع بالقرب من الحدود السورية اللبنانية حيث تم تخطيط المشروع ليوفر اكبر منظومة ممكنة من الخدمات التي يحتاجها الزائر والمقيم بما فيها وجود مجمع للمباني والخدمات الحكومية والمسجد بالاضافة الى المرافق الترفيهية كالمطاعم والمراكز التجارية والفنادق والكافتيريات ومراكز التسوق والمراكز الصحية وبعض المستشفيات التخصصية.
واوضح المصدر انه تم الحصول على التراخيص اللازمة للاراضي وجار نقل ملكية الارض الى شركة المشروع.



المشروع عائد لشركة مينا العقاريه و الشركه الخليجيه المغاربيه التابعه لمينا العقاريه و بيت التمويل الخليجي
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
ملكيتها في المشروع %50 واتمام الصفقة خلال 3 شهور
وتملك فيه مينا العقاريه 50%طبعا الاضافه هذه من عندي وليست موجوده بالخبر

«المزايا» تتفاوض لبيع حصتها في مشروع «الصفا» بالاحساء السعودية بقيمة 150 مليون ريال



2010/01/31 12:16 ص



(Alwatan)


كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان شركة المزايا القابضة تتفاوض حاليا مع مستثمرين للتخارج من مشروع الصفا بالاحساء بالمملكة العربية السعودية بقيمة تصل الى 150 مليون ريال وتصل حصة المزايا القابضة في المشروع الى %50.
واضاف المصدر ان المفاوضات تتم حاليا على قدم وساق وسيتم الاعلان رسميا عن التخارج خلال الاشهر الثلاثة المقبلة: مشيرا الى ان مساحة المشروع تبلغ 1.192 مليون متر مربع وتقع شمال مدينة الهفوف عاصمة محافظة الاحساء شرق المملكة العربية السعودية ويخترق الارض طريق الدائري الشمالي وهو احد اهم الطرق الحيوية في الاحساء حيث يوفر المشروع اراضي استثمارية ذات مساحة كبيرة لاقامة مشاريع المجمعات التجارية والترفيهية المتكاملة هذا بالاضافة للأراضي السكنية التي توفر ارقى الخدمات لساكني الفلل ومرتادي المدينة وقد قامت احدى الشركات العقارية بوضع المخطط الرئيسي لتقسيم الارض والتعاقد مع المقاولين لانشاء البنية التحتية وتعمل المزايا القابضة على تطوير البنية التحتية للمشروع باعتبارها مستثمراً ومدير تطوير المشروع.
واوضح المصدر انه تم انجاز اعمال التطوير للبنية التحتية خلال الربع الاخير من العام 2009 وسيتم التخارج منه بشكل نهائي خلال الثلاثة شهور المقبلة بعوائد قياسية.
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
مينا العقارية تتفاوض لبيع حصتها في مشروع الصفا بالإحساء السعودية
الوطن الكويتية 09/02/2010
اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان شركة مينا العقارية تتفاوض حاليا لبيع حصتها في مشروع الصفا بالإحساء تصل القيمة الإجمالية لحصة الشركة في المشروع الى 70 مليون ريال سعودي مشيرا الى ان مساحة المشروع تتجاوز 1.1 مليون متر مربع ويقع في شمال مدينة الهفوف عاصمة محافظة الإحساء شرق المملكة العربية السعودية.

واضاف المصدر ان شركة مينا العقارية تقوم بالتفاوض حاليا لبيع المشروع مع احد شركاء المشروع وهو احد رجال الاعمال السعوديين ووصلت المفاوضات الى مراحل متقدمة وسيتم الاعلان عن اتمام الصفقة خلال الايام القليلة المقبلة وستحقق مينا العقارية بعوائد جيدة ستقوم بتسجيلها في ميزانية الشركة.
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
مينا العقارية تحقق 362 الف د.ك من بيع عقار فى السعودية ‏
بورصة الكويت 09/02/2010
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مينا العقارية افادت بان الشركة ‏ قامت بالتخارج من صفقة عقارية فى السعودية وذلك بابرام عقد بيع عقار عائد ‏ لها بقيمة 23,239,398 ريال سعودي بما يعادل 1,789,201 د.ك للحصة ‏ التي تخصها والبالغة مساحتها 119,176 متر مربع ،مما سيحقق ارباح ‏ بقيمة 4,707,278 ريال سعودي بما يعادل 362,413 د.ك ستضاف الى ‏ ارباح الربع الرابع من السنة المالية 2009-2010 .
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
الله العالم ان العقارين مختلفين عن بعض

و ان شاء الله يتم الاعلان عن بيع العقار الثاني قريبا
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
بلغ ربح (مينا) 628 الف د.ك لل9 اشهر المنتهية في 31-12-09‏


يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مينا العقارية ‏
ِ(مينا) قد اجتمع اليوم الأربعاء الموافق 10-02-2010 ،

واعتمد ‏البيانات المالية المرحلية للشركة للربع الثالث المنتهي في 31-12-2009،
وفقا لما يلي:‏

نتائج اعمال الشركة :‏

ِ ال3 اشهر المنتهية في 31-12-09 ال9 اشهر المنتهية في 31-12-09‏
الربح(خسارة)(د.ك) 87.172_______________ 628.154‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 0.45 ___________3.21‏
اجمالي الموجودات المتداولة(د.ك) __________4.585.346‏
اجمالي الموجودات(د.ك)_________________ 38.339.156‏
اجمالي المطلوبات المتداولة(د.ك) __________11.274.701‏
اجمالي المطلوبات (د.ك) _________________11.339.079‏
اجمالي حقوق المساهمين (د.ك)__________ 27.000.077‏
علما بان صافي الربح يتضمن :‏

بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
الفترة المقارنة :‏

ِ ال3 اشهر المنتهية في 31-12-08 ال9 اشهر المنتهية في 31-12-08‏
الربح(خسارة)(د.ك) 213.494 ____________3.032.280‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 1.09 __________15.45‏
اجمالي الموجودات المتداولة(د.ك) _________4.575.075‏
اجمالي الموجودات(د.ك) ________________36.179.562‏
اجمالي المطلوبات المتداولة(د.ك) _________7.685.135‏
اجمالي المطلوبات(د.ك)________________ 8.589.423‏
اجمالي حقوق المساهمين (د.ك)_________ 27.590.139‏
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
نتمنى من الاخوه المحللين تحليل السهم بعد ارتفاع السعر و كميه وقيمة التداول
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
الاقتصاد




بالتعاون مع مصرف السلام البحريني ومدة التطوير عامان


«مينا العقارية» تباشر تطوير أرض الحد الصناعية اعتباراً من بداية إبريل



2010/03/02 11:24 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0



(Alwatan)





كتب تامر حماد:
أكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان شركة مينا العقارية ومصرف السلام البحريني المطور الرئيسي لمشروع ارض الحد الصناعية في البحرين يستعدان للبدء في تنفيذ وتطوير المشروع بداية من شهر ابريل المقبل ولمدة تبلغ عامين موضحا ان عمليات التطوير ستتضمن ردم ودفن واستصلاح ارض بمساحة 3.875.902 متر مربع، في منطقة الحد للصناعات الخفيفة والتي تقع على عمق 2.5 متر من البحر والمعروف باسم مشروع ارض الحد الصناعية.
واوضح المصدر ان شركة مينا العقارية تمتلك في المشروع مساحة 1.668.753 قدم مربعة وقد تم تقدير كلفة التطوير بـ 232 مليون دينار بحريني مشيرا الى انه تمت الاستعانة بشركات رائدة للقيام بدراسة افضل السبل لدفن الارض وتهيئتها للتقسيم ثم العمل على بيعها خلال ثلاث سنوات.
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848


للإطلاع على الرسائل الخاصة بسهم مينا من خدمة joman sms يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net//showthread.php?t=2620




------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
 
أعلى