من هى الشركه المقصوده ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة alemperator, بتاريخ ‏4 أغسطس 2007.

  1. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    يجري مستثمرون مفاوضات جدية مع مؤسسة إسلامية عريقة لشراء حصتها في شركة عقارية مدرجة




    هذا الخبر منقول من جريدة الراى العام لعدد اليوم

    فهل من معلومه عندكم اخوانى نجهلها ؟

    لان ما فى البال الا شركتين
    هما اركان العقاريه وشركة ادنك
    اركان العقاريه عند مستوى دعم حاليا واحتمال تكون نموذج ايجابى سوف يكون له هدف ممتاز خلال الفتره القادمه والسهم معروفين ملاكه واكثرهم اسلاميين

    وسهم ادنك يتم تداوله عند مستوى قاع مصحوب بارتفاع كمية التداول عليه اضافة الى ذلك دخول حميد عبدالله احمد الشيبة بنسبه / 5.08%‏ خلال هذه الفتره وعلى قولة المثل الذيب ما يهرول عبث وهو نفس الشخص اللذى دخل على سهم جيزان بمستويات متدنيه خلال الفتره الماضيه ان لم تخنى الذاكره .

    واعتبروا حديثى هذا دعوه للنقاش وتوضيح ماكان خافى لمن يملك معلومه اضافيه .

    اخوكم بو ناصر
     
  2. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    وليش ما تكون الإنماء يا بوناصر ;)
     
  3. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1
    وليش ما تكون أعيان العقاريه

    من مده طالع كلام ان أعيان مستلمه عروض لبيع 15% من حصتها في أعيان العقاريه .
     
  4. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    وليش ماتكون السياحيه :)
     
  5. bo7mny

    bo7mny عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    وليش مايكون خبر مفبرك:)

    على العموم

    من مدة طويلة واحنا نسمع ان اعيان الام بتبيع اعيان العقارية وصار لهم فترة يزيدون بنسبتهم بسجل الملاك

    وممكن ادنك بسبب دخول الشيبة وايضا سياسة الدار اللي معلنين عنها بالتخارج من بعض شركاتها
     
  6. Abdullah Alhajeri

    Abdullah Alhajeri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الفحيحيل
    الشيبه ما يدخل على ادنك واهي خسرانه

    الا عنده اهداف
     
  7. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    تاه بو ناصر :confused:
    شوي ويحطون الشباب كل الشركات العقاريه الاسلامية :D

    شوفوا هالخبر :

    ( كشفت مصادر مطلعة ان مجموعة استثمارية استحوذت على اكثر من شركة أخيرا، ترمي للاستحواذ على شركة عقارية مدرجة.

    وفتحت مفاوضات جادة لشراء حصة الاغلبية حتى رأسمال شركة الانماء العقارية، وينتظر ان يتم حسم مسألة البيع الاسابيع المقبلة.

    وتشير المصادر الى ان الشركة قدمت سعرا جيدا للملاك الرئيسيين... القبس 28 /4 / 2007
    )

    ويا شباب يقول لكم ..

    مؤسسة إسلامية عريقة

    في مؤسسة إسلامية أعرق من بيتك !!

    أعيان والدار بالتسعينات تأسسوا :cool:

    وخبر بو ناصر اليوم :cool:
    ومؤشر التدفق النقدي للإنماء في صعود مستمر يعني سيوله داخله وتجميع والكلام من إسبوعين الى الآن , مع إن السهم ثابت وما إرتفع ( يعني ممكن يطلع خبر قريب ورح يكون سبب لصعود الإنماء )

    واليوم السهم أخضر ...مع إن السوق دموي ;)
     
  8. خوش خبر

    خوش خبر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2006
    المشاركات:
    669
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم

    ليش لا يمكن صكوك ؟؟
     
  9. C-oNtROoL

    C-oNtROoL عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2005
    المشاركات:
    1,130
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    التجارية !
     
  10. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اللي اعرفه هالكلام يدور بين شركتين

    الاولى والمرشحة بقوة هي الانماء العقارية

    اما الثانية وهي ضعيفة ادنك لكن الاقرب ان هناك من يريد شراء الانماء من بيتك
     
  11. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الخبر هذا سبق ان نوقش والحين عاد مره ثانيه لم يحصل شىء فى السابق فهل سيحصل شىء الان
    الله اعلم
     
  12. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    زانت علومكم اخوانى
    طيب الاخ حميد عبدالله الشيبه اللى نسبته خمسه بالمئه فى ادنك هل نسبته هذى قديمه ام جديده ؟

    وشكرا اخوانى عسى ربى يطول عماركم .
     
  13. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    جديده يا بوناصر وصارلي يومين قاعد افكر بادنك :)
     
  14. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    هلا اخوى قاروه
    انت على ما تفكر تدش بادنك اكون انا بايع لك فوق لانى دشيت عليها اليوم بسعر 158 عسى ربى يوفقك ويوفق كل مسلم .
    السهم يتم تداوله عند قاع قابل للارتداد باى لحظه ان شاءالله .
     
  15. السيل

    السيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    283
    عدد الإعجابات:
    0
    خلك ويا الشيبة وين مادش
     
  16. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    هلا بك طال عمرك :)

    نوينا وتوكلنا على الله

    والرزاق رب العالمين
     
  17. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    عسى ربى يرزقك ولك منى وعد ما ابيع على 164 علشان ما تقول بو ناصر يحط للسهم مقاومه .
     
  18. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    المقاومه تحولت دعم :)

    اجمعين ان شاء الله
     
  19. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    اتفكر :mad: شلوووووووووون تفكر بدوني :cool:

    زيييييييين زيييييين يا دختووووور السيجنال2



    لا والله الا خربت

    ونوييييييييييت بعد


    سلم على عمرك :D:D:D







    اخوي احد داق بيجر :D:D:D




    الفهلوي​
     
  20. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    اوووه يبا :eek:

    الرقم المطلوب مفصول عن الخدمه مؤقتا
    يرجى الاتصال في وقت لاحق :D:p