لوسمحتوا المساعده ايهما افضل وأسهل كفيك أو الاوسط برو

samsamia

عضو نشط
أخوانى أخواتى الأعزاء...

آنا حاليا مشاركه فى محفظه بالأوسط برو مع بعض الاصدقاء ولأنى ارغب بالانفصال هل من الافضل استخدام كفيك(متداول) أو الاوسط برو؟؟؟

وشاكره لكم ردودكم مسبقا.

تحياتى

samsamia

عضو نشط
ردواا على دخيل النبى

ما عليكم امر ردواااا على والله محتاجه المشوره

مع الشكر

سهم استثماري

عضو نشط
أخوانى أخواتى الأعزاء...

آنا حاليا مشاركه فى محفظه بالأوسط برو مع بعض الاصدقاء ولأنى ارغب بالانفصال هل من الافضل استخدام كفيك(متداول) أو الاوسط برو؟؟؟

وشاكره لكم ردودكم مسبقا.

تحياتى

أنا مشترك بالوطني وهي نفس خدمة متداول لكفيك وأفضل ميزه عندهم سرعه تنفيذ الأمر وكذلك سرعة الرد بالتلفون إذا واجهتك مشكله .

الأوسط فيه مميزات كثيرة ممكن ما تكون بمتداول ولكن أعتقد سرعه تنفيذ الأمر هو الأهم

خدمة متداول عن طريق الوطني ممتازه وعن تجربة شخصية ;)

samsamia

عضو نشط
شكرا لك

أنا مشترك بالوطني وهي نفس خدمة متداول لكفيك وأفضل ميزه عندهم سرعه تنفيذ الأمر وكذلك سرعة الرد بالتلفون إذا واجهتك مشكله .

الأوسط فيه مميزات كثيرة ممكن ما تكون بمتداول ولكن أعتقد سرعه تنفيذ الأمر هو الأهم

خدمة متداول عن طريق الوطني ممتازه وعن تجربة شخصية ;)

اشكرك أخى سهم استثمارى لردك السريع على على الاقل عبرتنى

شكرا جزيلا

Sniper Stock

موقوف
اختي الفاضله....

انصحج بشركة المثني..بيتك للتداول..متعامله مع بيت التمويل..

سريع وعندهم مباشر مجانا حاليا الى رمضان..وعندهم اجتماع خلال الايام يخلونها مجانا او مبلغ رمزي يكسر سوق شركات التداول الاخرى.

ويكفي انها شرعيه وتقدرين تبيعين اسهمج وتتابعين محفظتج 3 طرق الاتصال ويردون عليج او عن طريق الانترنت او الدوانيه اللي بكيفان..

وانا ناصح لج الله الله بالحلال

Sniper_q8

عضو نشط
اختي ليش ما تتداولين على نفس الوسيط الي بالبورصه
وايد احسن لا رسوم ولا شي مجانا وفلوسج تكون عند الوسيط يعني ماتروح بعدين
يعني سواءا رحتي البورصه او كنت بالبيت نفس الشي .
وشكرا

samsamia

عضو نشط
اختي الفاضله....

انصحج بشركة المثني..بيتك للتداول..متعامله مع بيت التمويل..

سريع وعندهم مباشر مجانا حاليا الى رمضان..وعندهم اجتماع خلال الايام يخلونها مجانا او مبلغ رمزي يكسر سوق شركات التداول الاخرى.

ويكفي انها شرعيه وتقدرين تبيعين اسهمج وتتابعين محفظتج 3 طرق الاتصال ويردون عليج او عن طريق الانترنت او الدوانيه اللي بكيفان..

وانا ناصح لج الله الله بالحلال

شكرا اخى الفاضل sniper stock على ردك

الصراحه المشكله عندى ال5000 دينار حاليا المبلغ الموجود بيدى اقل من ال5000 بشويه بس الباقى فى المحفظه مع اصحابى انتظر تصفيه المحفظه و آنا بعد ما عندى حساب فى بيت التمويل الكويتى
علشان جذيه ما ادرى شنو الموضوع بالنسبه لشركة المثنى؟؟

samsamia

عضو نشط
اختي ليش ما تتداولين على نفس الوسيط الي بالبورصه
وايد احسن لا رسوم ولا شي مجانا وفلوسج تكون عند الوسيط يعني ماتروح بعدين
يعني سواءا رحتي البورصه او كنت بالبيت نفس الشي .
وشكرا

شكرا اخى الفاضل sniper_q8

آنا ما اعرف اشلون ممكن تتداول على الوسيط بالبورصه ممكن تشرحلى لو سمحت.

وشكرا لك مقدما واعتذر عن اى ازعاج

أرقام

عضو نشط
الأوسط برو زين

Sniper Stock

موقوف
شكرا اخى الفاضل sniper stock على ردك

الصراحه المشكله عندى ال5000 دينار حاليا المبلغ الموجود بيدى اقل من ال5000 بشويه بس الباقى فى المحفظه مع اصحابى انتظر تصفيه المحفظه و آنا بعد ما عندى حساب فى بيت التمويل الكويتى
علشان جذيه ما ادرى شنو الموضوع بالنسبه لشركة المثنى؟؟

سهله..

اولا تفتحين حساب ببيت التمويل من يعطونج الحساب والرقم السري تسجلين بالانترنت..وعندج خيارين بعدها..ياتطلبين فتح حساب تداول عن طريق بيت التمويل اون لاين..او تروحين لفرع بيت التمويل وتطلبين فتح حساب تداول..وثلاث ايام ويدزون لج اليوزر نيم والباسوورد بايميلج او اذا حابه تستلمينه من الفرع شئ راجعلج.

وعشان يفعلون حساب التداول كأول مره لازم تحطين فيه مبلغ 500 دينار مو مثل الوطني 5000 دينار.

وعشان ماتدوخين روحي لبيت التمويل الاقرب لج واستفسري من الاخوات هناك.

وخدمه حيل حلوة هذا اذا يهمج الحلال او الحرام :)

Sniper_q8

عضو نشط
شكرا اخى الفاضل sniper_q8

آنا ما اعرف اشلون ممكن تتداول على الوسيط بالبورصه ممكن تشرحلى لو سمحت.

وشكرا لك مقدما واعتذر عن اى ازعاج

اي حاضر طال عمرج الحين اذا بغيتي تشترين اسهم مو ادقين سيارتج سلف

ودخلين البورصه وتروحين حق المكتب الي اهو الوسيط عشان تشرين اسهم

هذيل المكاتب الي بالبورصه عندهم تداول اكتروني مجانا دام انتي عميله

عندهم يوفرون حق عملائهم تداول اكتروني مجانا بدون اشتراك او اي رسوم

وتقدرين تبيعين وتشترين عن طريق موقعهم بالنت او عن طريق المكتب

بالبورصه وانا انصحج بشركة الخليج للوساطه المالية واذا الشرح مو واضح

حاضر اشرحلج ثاني مره وشكرا لحسن قراءتكم .

faisal25

عضو نشط
انا انصحج بالبنك الوطني
وانا معاهم من اول ما فتحوا
سرعه مو طبيعيه بادخال الاوامر باقل من 5 ثواني من تاكيد الامر بالرقم السري
وطبعا عندهم صفحتين تقدرين تدشين عليهم وتابعين محفظتج الخاصه
1-متداول عادي
2- متداول محترف
والمتداول العادي اسهل بوايد ومومعقد وتقدرين تختارين السهم من المحفظه بزر واح بدون دوخه او عوار راس مثل الدلالين الي بالبورصه ساعه على ما يرد على التلفون هذا اذا رد بنفس الوقت
وكلا عذرهم والله علينا ضغط

بس مشكلته مو شرعي (((ربوي)))
بس نطلب من الله المغفره نحدينا عليه

خوش خبر

عضو نشط
الاوسط برو

أخوانى أخواتى الأعزاء...

وشاكره لكم ردودكم مسبقا.

تحياتى

الاوسط برو ماشى حاله وزين بس عيبهم الامر يتاخر بس فى بداية السوق وبعدين عادى وسريع وياخذون 20 دينار كل شهر وبما انج شغاله معاهم اكيد تدرين عن هذا الشىء وشوفى الشركات الثانيه والقرار لج :) والله يوفقج

UNIX

موقوف
انا انصحج بالبنك الوطني
وانا معاهم من اول ما فتحوا
سرعه مو طبيعيه بادخال الاوامر باقل من 5 ثواني من تاكيد الامر بالرقم السري
وطبعا عندهم صفحتين تقدرين تدشين عليهم وتابعين محفظتج الخاصه
1-متداول عادي
2- متداول محترف
والمتداول العادي اسهل بوايد ومومعقد وتقدرين تختارين السهم من المحفظه بزر واح بدون دوخه او عوار راس مثل الدلالين الي بالبورصه ساعه على ما يرد على التلفون هذا اذا رد بنفس الوقت
وكلا عذرهم والله علينا ضغط

بس مشكلته مو شرعي (((ربوي)))
بس نطلب من الله المغفره نحدينا عليه

أخوي أنا أشتغل بالتمويل و من مصلحتي اني أقول تداول بيتك أحسن و شرعي و من هالحكي، بس الحيادية مطلوبة!

تداول بيتك ما يخليك تتداول الا بالأسهم الشرعية و أما الباجي مفتوح أنت و دينك و ضميرك. أنا عندي متداول الوطني و أحسن من مال التمويل بألف مرة و أنا شخصياً ديني يحكمني و ما أشتري الا الأسهم الشرعية اللي موجودة بقائمة شركة الأمان. و الصراحة أنصح بخدمة التداول عن طريق الوطني! سريع و ناس فاهمة و تقدَر، و برنامجهم ما يعلق و يخرف و ما تحتاج الا انترنت أكسبلورر و تقدر تشبك حتى من كمبيوتر الدوام عكس تداول بيتك.

أختي اللي اسألت توكلي على الله و اشتركي مع الوطني ، و احرصي على التداول وفق الشريعة و الله سبحانه يراك و يرانا :)

بارك الله فيكم

blashetab

عضو نشط
أشكرك أختي الكريمة على إثارة هذا الموضوع الهام و اللي أستفدت شخصيا منه
و أشكرك اجميع الأخوان اللي ردو على الموضوع

إذا حتى الآن يتضح أن تداول الألكتروني للوطني هو الأفضل

UNIX

موقوف
نسيت أقول شي: رسوم استخدام متداول الوطني المحترف = 0 دينار، يعني ببلاش و بدون مدة محددة. بس عليك عمولة البورصة بدون أي مليم زيادة. جربه شهر اذا عجبك واصل واذا ما عجبك افتر على شركة شركة مثل ما انا سويت و ارسى على وحدة بعدين.

view-l

عضو نشط
أخوانى أخواتى الأعزاء...

وشاكره لكم ردودكم مسبقا.

تحياتى

خلش على مجنونش لا يجيش اجن منه

المتداول اللى بالبنك الوطني اهو كفيك

رسوم الخدمه 20 دينار ابتداء من 1\9\2007

Sniper Stock

موقوف
أخوي أنا أشتغل بالتمويل و من مصلحتي اني أقول تداول بيتك أحسن و شرعي و من هالحكي، بس الحيادية مطلوبة!

تداول بيتك ما يخليك تتداول الا بالأسهم الشرعية و أما الباجي مفتوح أنت و دينك و ضميرك. أنا عندي متداول الوطني و أحسن من مال التمويل بألف مرة و أنا شخصياً ديني يحكمني و ما أشتري الا الأسهم الشرعية اللي موجودة بقائمة شركة الأمان. و الصراحة أنصح بخدمة التداول عن طريق الوطني! سريع و ناس فاهمة و تقدَر، و برنامجهم ما يعلق و يخرف و ما تحتاج الا انترنت أكسبلورر و تقدر تشبك حتى من كمبيوتر الدوام عكس تداول بيتك.

أختي اللي اسألت توكلي على الله و اشتركي مع الوطني ، و احرصي على التداول وفق الشريعة و الله سبحانه يراك و يرانا :)

بارك الله فيكم

اخوي يعطيك العافيه..

اولا انا مو موظف ببيت التمويل :)

وانت موظف ببيت التمويل..وشركة المثنى اهيه اللي مسوية الخدمه ومو بيت التمويل يعني موظفين بيت التمويل مالهم شغل بشركة المثنى للتداول وحالهم كحال اي عميل يتداول..

وبرنامج مباشر مو اجباريه للعملاء وماتشتغل الا على وندوز اكس بي او فستا.

ومن ناحية الشرع الحلال بين والحرام هم مبين..واهيه حره بمالها والكل حر بماله..بس الحق ينقال

لا يجوز التعامل مع بنوك ربويه بشكل مباشر او غير مباشر.

وما اعتقد ان الدين ياسع المجاملات :)

ونصيحه للأخوان اذا كانت النية لله..وتجنب محارمه فأبشرو بأن الله راح يبارك لكم في مالكم ولو قليل.

وانا من اوائل عملاء بيتك للتداول..ومتابع مشاركات الاخوان كلهم يشتكون من الشركات للتداول الا المثنى..واذا يعلق او تتأخر بالاوامر فهذا يرجع للأشتراك نفسه.

وشكرااا

وتقبل مشاركتي بصدر رحب..

ودمت بود

حفار قبور

عضو مميز
أنصح بالتداول في بيت التمويل الكويتي لاتقاء الشبهات

قال تعالى في سورة البقرة :

بسم الله الرحم الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (278) فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ (279)

فمن يستطيع أن يقف موقف المحارب لله ورسوله فليتعامل بالربا وإلا فليتركه

:rolleyes:

samsamia

عضو نشط
أخوانى الأفاضل

أشكر الجميع بلا استثناء على المشاركات، والنصائح وان شاء الله الجميع يعمل لما فيه الخير له والحمد لله استفدت واعتقد قررت وعلى الله التوكل

الله يرزقنى ويرزقكم والجميع ان شاء الله الرزق الحلال ويزيدنا ويزيدكم

مشكورين وعساكم على القوه ويمكن ابدأ مع كفيك علشان شرط ال5000 وعلشان القدره على الشراء فى سوق الكسور ولكن بعد ان شاء الله ما اكمل ال5000 وزياده بعد تصفيه المحفظه راح ادخل على الأوسط برو لانى استخدمته واعرف له.

على العموم فيه ميزه بعد فى الاوسط برو عند ايقاف الاشتراك يمكنك وضع اوامر على حسابك وببلاش كل اللى يآخذونه منك العموله وهذى معلومه احب اشارككم فيها يعنى تحط الاوامر بدون اشتراك شهرى ال20 دينار يعنى ميزه. ما ادرى عن باقى الشركات.

تحياتى للجميع

أعلى