لوسمحتوا المساعده ايهما افضل وأسهل كفيك أو الاوسط برو

kwt.to.kwt

عضو نشط
جربت شرق برو افضل من بيتك للتداول
بس عيوبه
الانقطاع
عدم توفر تداول سوق الكسور

samsamia

عضو نشط
ما ادرى والله

جربت شرق برو افضل من بيتك للتداول
بس عيوبه
الانقطاع
عدم توفر تداول سوق الكسور

شكرا اخى الفاضل على ردك
بس اللى مشجعنى الاخوان هنيه يمدحون فى الوطنى وكفيك نفس الحساب متداول وطبعا آنا اللى ابيه سوق الكسور فى بعض الاسهم الغاليه نسبيا وبعد شرط ال5000 فإن شاء الله الله يكتب اللى فيه الخير للجميع آمين

Sniper Stock

موقوف
لا حول ولا قوة الا بالله ياشباب ...

بيتك للتداول فيه بيع كسور وتقدرون تحطون اوامركم..بأي وقت حتى لو يوم الخميس حق السبت..وتقدر تحط امرك حق شهر..

وتحط اقل شئ بحسابك للتداول 500 دينار ..

وسبب التعليق من الاشتراك انا اشتراكي اي قو الاتصلات وعمره مافصل معاي الا مره او مرتين..

فرق بين بيتك للتداول 500 دينار او كيفك بو 5000 دينار !!!

وبيتك للتداول فيه بيع الكسوووور

واخت سمسميه ...روحي لبيت التمويل والبنك الوطني والشرق الاوسط واستفسري على راحتج

والله يوفقج.

ودمتم جميعااااااااا بود مع السلامه

UNIX

موقوف
اخوي يعطيك العافيه..

اولا انا مو موظف ببيت التمويل :)

وانت موظف ببيت التمويل..وشركة المثنى اهيه اللي مسوية الخدمه ومو بيت التمويل يعني موظفين بيت التمويل مالهم شغل بشركة المثنى للتداول وحالهم كحال اي عميل يتداول..

وبرنامج مباشر مو اجباريه للعملاء وماتشتغل الا على وندوز اكس بي او فستا.

ومن ناحية الشرع الحلال بين والحرام هم مبين..واهيه حره بمالها والكل حر بماله..بس الحق ينقال

لا يجوز التعامل مع بنوك ربويه بشكل مباشر او غير مباشر.

وما اعتقد ان الدين ياسع المجاملات :)

ونصيحه للأخوان اذا كانت النية لله..وتجنب محارمه فأبشرو بأن الله راح يبارك لكم في مالكم ولو قليل.

وانا من اوائل عملاء بيتك للتداول..ومتابع مشاركات الاخوان كلهم يشتكون من الشركات للتداول الا المثنى..واذا يعلق او تتأخر بالاوامر فهذا يرجع للأشتراك نفسه.

وشكرااا

وتقبل مشاركتي بصدر رحب..

ودمت بود

شركة المثنى للاستثمار مملوكة بالكامل لبيت التمويل و احنا مؤسسينها بإدارتنا :) و عندي الاشتراك قبل لا يطرح للعملاء

و الصج ينقال :) البرنامج يحتاج وقت لما يصير أوكي.

و أما من ناحية الشرع في أقوال تقول بجواز فتح حسابات جارية في البنوك التقليدية. و انت فلوسك تشتري و تبيع فيها بالأسهم. و اذا بتفكر بأدق الأمور شركة المثنى تتعامل مع شركة وساطة غير اسلامية لأنه لا يوجد شركة وساطة اسلامية و شركات الوساطة تودع الأموال الغير مستثمرة لدى شركة المقاصة و شركة المقاصة مملوكة للهيئة العامة للاستثمار و حساب الهيئة لدى المركزي و المركزي يقرض البنوك بالساعات و الليالي و الأيام بنسب ربوية متفاوتة يعني النهاية الفلوس دخلها الحرام :)

جذي الحسبة صارت صح؟

أهم شي فلوسك تشتري فيها اسهم شرعية و فوائضها المستثمرة ما تاخذ منها فوائد ربوية و بس :)

و أنا مو ضدك بالعكس كلامك 100000000% و أكثر صحة من كلامي، بس هذا مجرد رأي و بارك الله فيك واذا احتجت أي شي من المثنى انا حاضر و بالخدمة

blashetab

عضو نشط
أخوي أنا أشتغل بالتمويل و من مصلحتي اني أقول تداول بيتك أحسن و شرعي و من هالحكي، بس الحيادية مطلوبة!

تداول بيتك ما يخليك تتداول الا بالأسهم الشرعية و أما الباجي مفتوح أنت و دينك و ضميرك. أنا عندي متداول الوطني و أحسن من مال التمويل بألف مرة و أنا شخصياً ديني يحكمني و ما أشتري الا الأسهم الشرعية اللي موجودة بقائمة شركة الأمان. و الصراحة أنصح بخدمة التداول عن طريق الوطني! سريع و ناس فاهمة و تقدَر، و برنامجهم ما يعلق و يخرف و ما تحتاج الا انترنت أكسبلورر و تقدر تشبك حتى من كمبيوتر الدوام عكس تداول بيتك.

بارك الله فيكم

أخوي سنايبر ستوك
معظمنا يشبك من الدوام و البعض دايل أب مو دي أس أل
شرايك ينفع بيتك بالتداول من كمبيوتر الدوام أو لاب توب بسرعة دايل أب
و جزاك الله خير عى حرصك و تنبيهك لنا بشأن عدم التعامل مع البنوك الربوية

UNIX

موقوف
أخوي سنايبر ستوك
معظمنا يشبك من الدوام و البعض دايل أب مو دي أس أل
شرايك ينفع بيتك بالتداول من كمبيوتر الدوام أو لاب توب بسرعة دايل أب
و جزاك الله خير عى حرصك و تنبيهك لنا بشأن عدم التعامل مع البنوك الربوية

الجدار الناري "Firewall" يمنعك من استخدام متداول بيت التمويل في الدوام.

blashetab

عضو نشط
الجدار الناري "Firewall" يمنعك من استخدام متداول بيت التمويل في الدوام.

شكرا لك أخوي يونيكس
و الله هذي فعلا مشكلة و الواحد احتار ؟؟؟؟

samsamia

عضو نشط
اخوى الفاضل لا تعصب على

لا حول ولا قوة الا بالله ياشباب ...

بيتك للتداول فيه بيع كسور وتقدرون تحطون اوامركم..بأي وقت حتى لو يوم الخميس حق السبت..وتقدر تحط امرك حق شهر..

وتحط اقل شئ بحسابك للتداول 500 دينار ..

وسبب التعليق من الاشتراك انا اشتراكي اي قو الاتصلات وعمره مافصل معاي الا مره او مرتين..

فرق بين بيتك للتداول 500 دينار او كيفك بو 5000 دينار !!!

وبيتك للتداول فيه بيع الكسوووور

واخت سمسميه ...روحي لبيت التمويل والبنك الوطني والشرق الاوسط واستفسري على راحتج

والله يوفقج.

ودمتم جميعااااااااا بود مع السلامه

السلام عليكم
اولا مشكور والاخوان الله يجزيكم خير ان شاء الله

كفيك الحساب عندهم يبدأ ب500 دينار مو 5000 وهذا اللى مرغبنى فيه نتيجه ظروفى الحاليه الى ان تحل لمحفظه
ثانيا بيع الكسور اعتقد كل الوساطات بالنت تبيع الكسور بس شراء الكسور هذا الشىء المميز عند كفيك وما لقيت احد يشتريلك من شركات التدواول بالنت الا كفيك والباقى عن طريق السوق يعنى عن طريق دلال

وهذى الميزه الثانيه اللى مرغبتنى فيه
والاسهم حلال او حرام هذا موضوع ثانى بس شركات التدوال بالحلال والله ما ادرى اسمح لى ما اقدر افتى بس اعتقد ان كل الشركات بالنهايه تبيع نفس الخدمه ولكن بيت التمويل يبيع الشعار
(الحلال) على العموم هذا رأيى الشخصى وما ادرى عن مدى صحته.

دغيم عاصى

عضو نشط
العاصى

اخوى نصحيه كيفك فى امكانيه 10 مربعات طلب وعرض تتكون من صفحتين وطريقيهه البيع والمشترا سهله جدا وفيه موصفات حلوه جدا فرق كبير هو وكميفك.مقابل مجمع الوزراء

UNIX

موقوف
السلام عليكم
اولا مشكور والاخوان الله يجزيكم خير ان شاء الله

كفيك الحساب عندهم يبدأ ب500 دينار مو 5000 وهذا اللى مرغبنى فيه نتيجه ظروفى الحاليه الى ان تحل لمحفظه
ثانيا بيع الكسور اعتقد كل الوساطات بالنت تبيع الكسور بس شراء الكسور هذا الشىء المميز عند كفيك وما لقيت احد يشتريلك من شركات التدواول بالنت الا كفيك والباقى عن طريق السوق يعنى عن طريق دلال

وهذى الميزه الثانيه اللى مرغبتنى فيه
والاسهم حلال او حرام هذا موضوع ثانى بس شركات التدوال بالحلال والله ما ادرى اسمح لى ما اقدر افتى بس اعتقد ان كل الشركات بالنهايه تبيع نفس الخدمه ولكن بيت التمويل يبيع الشعار
(الحلال) على العموم هذا رأيى الشخصى وما ادرى عن مدى صحته.

عفواً أختي بيت التمويل لا يبيع شعارات و انما يبيع الناس وفق الشريعة الاسلامية و بما أحل الله على لسان نبيه الكريم. و بيت التمويل لا يجيز المتاجرة بعرق الناس و أموال السحت كالبنوك التقليدية الأخرى و دائما يحرص على توظيف أهل الصلاح ضمن كوادره بخلاف البنوك الأخرى و التي لا تتقي محارم الله فترينهم يوظفون البر و الفاجر و لا يحضون على إقامة الصلاة. بيت التمويل أو أية شركة اسلامية ثانية مثال رائع لاقتصاد اسلامي ضمن مجتمع سامي.

يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم: "إن الرجل ليتكلم بالكلمة لا يلقي لها بالاً يهوي بها في جهنم سبعين خريفاً" ،،، و يقول عليه الصلاة و السلام: "لا يستقيم إيمان عبدٍ حتى يستقيم قلبه ، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه" ،،، و يقول عليه الصلاة و السلام لمعاذ بن جبل عندما سأله: "يا رسول الله وهل نؤاخذ بما نقول ، قال ويحك يا معاذ وهل يكب الناس في النار على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم"

بارك الله فيج

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم

اخواني عندي سؤالين بخصوص البنك الوطني

فيه تداول كسور بيع وشراء + اذا بشتري اجل من الكمبيوتر او لازم تلفون
او لازم اروح لهم اوقع عقد ؟؟؟

واجهة التداول مثل بنك الخليج او مثل الاوسط ؟؟

نرجوا التفضل بالاجابه مشكورين

وجزاكم الله الف خير وبارك الله فيكم

Discovery

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يا جماعه ابي شركه اقدر اداول فيها مع السوق السعودي

samsamia

عضو نشط
متأسفه

السلام عليكم

اخواني عندي سؤالين بخصوص البنك الوطني

فيه تداول كسور بيع وشراء + اذا بشتري اجل من الكمبيوتر او لازم تلفون
او لازم اروح لهم اوقع عقد ؟؟؟

واجهة التداول مثل بنك الخليج او مثل الاوسط ؟؟

نرجوا التفضل بالاجابه مشكورين

وجزاكم الله الف خير وبارك الله فيكم

أخوى jeme_E
السلام عليكم

بالنسبه لشراء الكسور فقط فى كفيك أو المباشر عن طريق الدلال حسب ما فهمت من سؤالى لبعض الشركات، طبعا الوطنى يستخدم نظام كفيك ولكن ما عنده شراء كسور

والآجل ما اعرف عنه شىء للأسف وبيع الكسور طبعا كل الشركات ممكن تبيع على النت .

وهذا كل اللى اقدر اقولك من معلومات صغيرونه عندى اتمنى انى افدتك وان شاء الله الشباب ما راح يقصرون.

تحياتى

jeme_E

عضو مميز
أخوى jeme_E
السلام عليكم

بالنسبه لشراء الكسور فقط فى كفيك أو المباشر عن طريق الدلال حسب ما فهمت من سؤالى لبعض الشركات، طبعا الوطنى يستخدم نظام كفيك ولكن ما عنده شراء كسور

والآجل ما اعرف عنه شىء للأسف وبيع الكسور طبعا كل الشركات ممكن تبيع على النت .

وهذا كل اللى اقدر اقولك من معلومات صغيرونه عندى اتمنى انى افدتك وان شاء الله الشباب ما راح يقصرون.

تحياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

اتصلت على الوطني قالولي عندهم شراء وبيع الكسور ولكن الاجل لايتعاملون فيه لاشراء ولا بيع :(

بشوف الخليج لعل وعسى
لاني ابحث عن بنك اقدر اشتري وابيع اجل على كيفي

بنك الشرق الاوسط فيه بس نظام تداوله مو عاجبني ودي ابحث عن بديل
ان توفر او اروحله مجبور :)

((بن حسين))

عضو نشط
بالنسبة لي عن تجربة شخصية .. جربت تداول الوطني وتداول البنك الاوسط وشفت انه برنامج الاوسط برو افضل بكثير من الوطني (كفيك)

لان الاوسط يعرض جميع صفقات لجميع الشركات أما الوطني بس اللي اتحددهم.

الاوسط ما عنده مشكلة اذا كان الانترنت بطيئ لكن الوطني مشكلته بالجافا ومشاكل الجافا وايد وتعتمد على سرعة النت.

أما عيوب الاوسط برو انه يتأخر عن تنفيذ الاوامر الخاصة بك عن افتتاح السوق مدة 6 دقايق تقريبا... لكن بعدها سريع جدا في تنفيذ الاوامر..
( ويمكن اتكون خيره انه ما تستعجل بتنفيذ الصفقات باول افتتاح السوق)

وأولها وآخرها القرار لكم.

أعلى