الإستفادة من المنتدى

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الذهبي, بتاريخ ‏5 أغسطس 2007.

  1. الذهبي

    الذهبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,119
    عدد الإعجابات:
    154
    السلام عليكم
    إخواني
    نلاحظ في بعض الصفحات والمنتديات يحصل جدال على مواضيع هامشية
    ويحدث معاند وتحدي وهذا بحد ذاته شئ غير صحي ولا هو في مصلحة الجميع .
    السؤال لماذا تدخل المنتدى ؟
    بالتأكيد الجواب هو لكي تستفيد وتعرف بعض الأخبار عن الأسهم التي تمتلكها فكلنا نكمل بعض بإذن الله وكذلك يد الله مع الحماعة .
    فلا يجوز أن يخدع بعضنى البعض لأن الدين هو النصيحة و إذا أحد من الإخوة أعطي نصيحة أو أبدي رائ يجب أن نحترم رائيه ولا نسفهه لأنه أجتهد للمنفعة العامة فقد يصيب وقد يخطئ ولنعلم أنه إذا أخطاء من غير قصد فهذا ليس بجريمة ويجب أن نعذره .
    في هذه الأيام لا حظت شئ غير صحي وهو الغلط على بعض الإخوة الذين يجب أن نقدر مجهودهم معنا لأنهم أناس يحاولون أن يخدمون الجميع من غير مصلحة أو نفاق مثل الأخوة

    الإكتروني بو حسين
    والأخ Nabelss8 بو عادل
    سؤال يا بشر تبون تنفرون العالم من المستفيد أنا أتوقع لو الأخ بو حسين يتوقف عن الكتابة ما راح يخسر شئ لأن هو من يمتلك المعلومة وكذلك نفس الشئ بالنسبة للأخ بو عادل
    وكذلك يجب أن لاننسى الأخوة
    KUWAITI ZOOM بو عبدالله
    والأخ الجيماز بو فواز الذي بالفعل خسرته المنتديات
    فكل التقدير لجميع الأخوة وكل من يقراء هذه الرسالة لأن الهدف من ورائها هو المصلحة العامة
     
  2. RHODIUM

    RHODIUM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    624
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    احسنت اخي الكريم وكثر الله من امثالك ورزقك الله من خيرات الدنيا والاخرة
     
  3. kakpal

    kakpal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2007
    المشاركات:
    465
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جزيرة بوبيان
    أحسنت

    الله يجزاك خير وهذيل اخوانا بالله وأحبابنا لابد انخاف عليهم ونعضهم وأنشالله مايكون فيه قصور من أحد وأتمنى للجميع الخير والموده وهذي دعوه لصفاء القلوب وأنشالله ماكو شر ولا زعل من أي احد ....:):)
     
  4. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مساء الخير

    مشكور أخوي الذهبي وما تقصر على الكلام ومشكورين الاخوان جميعااا

    وللأمانه كلانا في المنتديات مكملين بعض أنشاء الله كلنا نحاول كثر ما نقدر

    أن نتحد في سبيل أتخاذ القرار الصحيح والوقت المناسب

    ومشكورين جميعااااااااااااااا​
     
  5. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    احسنت القول
     
  6. الإكتروني

    الإكتروني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أخوي الذهبي وما تقصر على الكلام ومشكورين الاخوان جميعا

    الله يسامح كل الي غلط علي والي أفتراء علي قاصد ولا مو قاصد يوزر ولا مراقب الحمد لله علي كل حال

    يكفيني فخرا المثل الي يقول (لا ترما الا الشجرة المثمرة)

    ومشكورين جميعا وخاصه للاخ الذهبي
    __________________

    أخوكم بوحسين


    والله يوفقكم ويوفقنا يارب​