خبر لسابك <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة الساري999, بتاريخ ‏6 أغسطس 2007.

  1. الساري999

    الساري999 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    293
    عدد الإعجابات:
    0
    "سابك" توزع اليوم ريالا واحدا للسهم من أرباح النصف الأول
    - "الاقتصادية" من الرياض - 23/07/1428هـ
    أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" أن صرف أرباح النصف الأول من العام المالي 2007 سوف يبدأ اليوم, وذلك بواقع ريال واحد للسهم الواحد. وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين بالسجلات الرسمية للشركة بنهاية تداول يوم الإثنين الموافق 23 من تموز (يوليو) الماضي.
    وسيتم التوزيع على النحو التالي: أولاً: المساهمون الذين لديهم (محافظ تداول) مربوطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية سيتم إيداع أرباحهم مباشرة في حساباتهم. ثانياً: المساهمون الذين لم يقوموا بإيداع شهادات الأسهم في (محافظ تداول) لدى أحد البنوك المحلية، عليهم مراجعة أحد فروع البنك الأهلي التجاري لتسلم أرباحهم نقداً مصطحبين معهم أصل الشهادات أو بطاقة الأحوال المدنية. ثالثاً: المساهمون من دول مجلس التعاون الخليجي ينطبق عليهم ما ذكر أعلاه أسوة بالمساهمين السعوديين. وإلحاقاً لما قد سبق الإعلان عنه بشأن ضرورة إيداع جميع الشهادات في محافظ التداول. وأهابت الشركة بمساهميها الكرام سرعة إيداع الشهادات التي بحوزتهم في محافظ التداول عن طريق تسليمها مناولةً إلى مركز إيداع الأوراق المالية لدى "تداول" في الرياض أو إرسالها عبر البريد.
    وتنخفض التوزيعات النقدية لشركة سابك 33.3 في المائة عنها في النصف الأول من العام الماضي رغم زيادة الأرباح بنسبة 45.8 في المائة إلى 12.76 مليار ريال خلال تلك الفترة.
    وحققت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" أرباحا قياسية في الربع الثاني من العام الجاري متجاوزة توقعات المحللين بفضل ارتفاع الأسعار والإنتاج. وأوضح المهندس محمد بن حمد الماضي الرئيس التنفيذي للشركة حين إعلان الأرباح، أن أرباح الشركة في تصاعد مطرد حيث تم تسجيل رقم قياسي جديد لصافي أرباح الربع الثاني بمقدار 6.5 مليار ريال متجاوزا الرقم القياسي الذي تم تحقيقه في الربع السابق 6.3 مليار ريال من عام 2007، أي بنسبة ارتفاع 42.2 في المائة.

    http://www.aleqtisadiah.com/news.php?do=show&id=90230
     
  2. القبطان

    القبطان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2007
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المدينه المنوره (ينبع الصناعيه)
    بارك الله فيك يالغالي

    وجزاك الله خير الجزاء