اهدى هذا الاكتشاف لمنتدى المؤشرنت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Mariner9k, بتاريخ ‏6 أغسطس 2007.

  1. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    هذى نظرية القمة الواحد للأستاذ عبدالله الحربى على خطوط البولنجر باند لمتوسط 20 يوم وبعد الدراسة اكتشفة بأن هذى النظرية صحيحة وادق على متوسط 14 يوم على حسب اكتشافى وعتقادى من ال 20 يوم وهذا اثبات لكم عقارات ك مشاركتى فى تاريخ 26-07-2007 التى انطوت مع صفحات الماضى ولكن كان صبرى ليتحقق ماكنت انتظرة ولله الحمد تحققة النظرية واهدى هذا الاثبات لهذا المنتدى العزيز على قلبى والشكر للأستاذ الكبير عبدالله على اكتشافة, هذى النظرية وكما قالها اخى العزيز سهم استثمارى لو اثبت هذا الامر القصد متوسط 14 يوم على البولنجر باند فى نظرية القمة الواحده سوف تسجل اسمك فى التاريخ وها انا يا اخى العزيز وانا لك من الشاكرين على نصيحتك ولك كل احترامى وتقديرى

    واذا فى احد فى قلبه اى شك ...... اكون له شاكرا لو تراجعوا خريطة الاهلية وبيت التمويل الخليجى ووضع خطوط البوانجر باند على متوسط 14 وسوف تجدون بان كلامى صحيح وتأكيدا على كلامى

    واكون شاكرا لو احد من المحلليل يعلق على الرسم او اي تصحيح على النظرية لتعم الفائدة على الجميع

    وسلام
     

    الملفات المرفقة:

  2. بوشهري

    بوشهري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم مع كل احترامي لك و للاستاذ الحربي .. الا ان هذه النظريه شاذه و لا يمكن اعتمادها دائما ..

    بارك الله فيك
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  4. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم


    الله يعيطك العافيه اخوي بوزيد

    اذا تبي تتأكد اكثر
    حاول تشوف لك مجموعه من الاسهم وتدرسها اكثر مع المؤشر
    علشان تتأكد من مفعول الطريقه

    لان المثل يقول
    " اللي تكسب بوه ... إلعب بوه "
     
  5. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,778
    عدد الإعجابات:
    428
    مكان الإقامة:
    Kuwait City

    السلام عليكم ...

    يعطيك العافية على محاولتك لافاده اخوانك ....

    لكن رايي كما تفضل الاخ بوشهري بانها شاذة وليس بالضرورة ان تنطبق على جميع الاسهم ...

    لكن ... اعتقد النظرية الافضل و التي يمكن الاعتماد عليها في جميع الاسهم سواء صعود او هبوط هي نظرية ( Gann ) و التي تعتمد على حساب الوقت و السعر معا ... والتي اثبتت بأنها تعطيك توقعات لفترات بعيده وذلك بفضل عمليات حستابية لوغاريتمية تعتمد عليها هذه الدراسة .... ونسبة نجاح هذه النظرية كبيرة جدا تصل الى 99%

    لاحظ هذا الامثلة واحكم بنفسك ....

    مثال على سهم صاعد .... وهدف متوقع:

    سهم دانه ... حسب النظرية فإن الهدف المتوقع أن يصل اليه هو بحدود 445 فلس كهدف متوقع أول ... و 490 فلس كهدف متوقع ثاني .... ولو حاولت تطبيق اي دراسة اخرى على نفس السهم سيعطيك نفس النتائج

    [​IMG]

    مثال على سهم هابط وهدف متوقع:
    سهم الرابطه ... بحسب نظرية (gann) فإن السهم متجه الى دعم 540 فلس في حال كسر دعم 690 فلس - لاحظ ان السعر الحالي للسهم 710 فلس -

    [​IMG]

    ملاحظة: الفترة المستخدمه: اسبوعي


    بانتظار التعليق
     
  6. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    مشكور
    والله يعطيك العافيه على المجهود الطيب
     
  7. الإكتروني

    الإكتروني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه بعد طبقها علي كذا سهم في اسهم سريعه واسهم بطيئه في التداول جرب النظريه وشوف شنو الفترات الي تعمل علي السريع والفترات علي اليطيئه والله يوفقك ويوفقنا
    انشاء الله
     
  8. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    صحيح كلام اخوي بوشهري واعلامي واحب اضيف ان نظريه البولنجر خونت معاي كذا مره خصوصا مع سهم الهواتف.
     
  9. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT

    مشكور يابوشهرى على وجهة نظرك وانا احترم رايك

    بس ماقلت لى ليش شاذة وليش لا يمكن الاعتماد عليها

    كتبت هذى الكلمة (دائما) فى جملتك وبصراحة انا اوافقك الرأى ليش مو كل شكل نعتمد علية الا اذا توافقة شروطها تغريبا 90% ومرة علينا وايد اشكال مفنية وبسبب قلتة كمية التداول او تفير الشكل بعد اكتمالة يلغى الشكل المكون ان كان علم او راس وكتفين والى اخرة

    انا احاب اسمع منك الرد على الاسأله هم للأستفادة لى ولك وللاخوان الموجودين بالمنتدى

    ولك احترامى

    وسلام
     
  10. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    العفو اختى

    وسلام
     
  11. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    اهلا وسهلا بالحبييييب بوعلى والله انت ماقصرة معنا ولك كل الاحترامى وتقديرى وطلبك كان فى بالى وصج مثل ماتقول لازم اشوف لى مجموعو من الاسهم واطبق عليها النظرية عشان تثب لى اكثر وكلامك مجاب يا الحبيب بس ماقلت لى شفت لك مرة :D بس لا تنسانى معاك ترى انا ادور بعد :D :p:D

    سلام يا حلو

    :rolleyes: ;)
     
  12. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    الله يعافيك ويفقك ربى بكل خير
     
  13. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT

    ان شاءالله راح احاول وربنا يوفقنا ومشكور على التعليق
     
  14. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    مساك الله بالخير بوفطوم

    ممكن تعليق بسيط على كلامك ........ احنا مانقول ان كل نظرية لازم تمشى 100% وحتى فى نظريات وايد نتوقع لها الاستنتاج الايجابى ولك فى النهاية الجواب يطلع سلبى ووصدقنى فى ناس وايد من المؤشرات مايعتمدون عليها وفى ناس تعتمد عليها ......... هذا امر فى داخل الانسان وشنو يرتاح له اخوى ......... تلاقيت مع محلليل كبار ويستخدمون مؤشرات للتداول انا ما استخدمة بتاتا ولكن اهو يرتاحلها وعندة معتقد وانا كذلك ولكن كل انسان يستخدم المناسب له ........ واتمنى من كل قلبى ان ربى يوفقك ويخليك وتكون من الرابحين دوووووم يارب

    موفق اخوى

    وسلام
     
  15. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
     
  16. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    اعتقد فيه نسبه كبيره من الصحه
    وهذا مثال لسهم ايفا

    اختراق للقمه يتبعه اختراق اعلي منه
    اختراق للقاع يتبعه اختراق اقل منه

    تحياتي
     

    الملفات المرفقة:

    • Chart.png
      Chart.png
      حجم الملف:
      57.1 KB
      المشاهدات:
      154
  17. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعطيكم العافي حقيقه فيه استفاده حلوه من خبراتكم ومحاولات تطوير النظريات لكن أول وتالي

    اهي نظريات لتوقعات ممكن تصيب وتخطأ فممكن نظريه تنفع على بعض الاسهم وتنجح توقعاتها

    وممكن النظريه الأخرى تمشي مع سهم آخر وتنجح أيضا لكن المحرك الفعلي والرئيسي هو

    صانع السوق بالدرجة الأولى والأخبار الايجابيه أو السلبيه للسهم ولنا في سهم المخازن عبرة

    لما دخل عليه صانع سوق قوي في سنة 2005 وصل سعره الى مافوق 6 دنانير وحاليا السهم

    في طي النسيان بسبب افتقاده لصانع السوق .
     
  18. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT



    مشكور على التعليق :rolleyes:
     
  19. Mariner9k

    Mariner9k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    739
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT

    يعطيك العافية وربى يخليك ومشكور على المشاركة وذكرتى بشى صار بينا خلانى ابتسم ............... حبيييب والله صقر البحر
     
  20. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    ياليت أحد يوضح لنا شالموضوع بأختصار ، وجزاكم الله خيرا
    وياليت تزودونا ببرامج نقدر نستفيد منها .