اهدى هذا الاكتشاف لمنتدى المؤشرنت

Mariner9k

عضو نشط
هذى نظرية القمة الواحد للأستاذ عبدالله الحربى على خطوط البولنجر باند لمتوسط 20 يوم وبعد الدراسة اكتشفة بأن هذى النظرية صحيحة وادق على متوسط 14 يوم على حسب اكتشافى وعتقادى من ال 20 يوم وهذا اثبات لكم عقارات ك مشاركتى فى تاريخ 26-07-2007 التى انطوت مع صفحات الماضى ولكن كان صبرى ليتحقق ماكنت انتظرة ولله الحمد تحققة النظرية واهدى هذا الاثبات لهذا المنتدى العزيز على قلبى والشكر للأستاذ الكبير عبدالله على اكتشافة, هذى النظرية وكما قالها اخى العزيز سهم استثمارى لو اثبت هذا الامر القصد متوسط 14 يوم على البولنجر باند فى نظرية القمة الواحده سوف تسجل اسمك فى التاريخ وها انا يا اخى العزيز وانا لك من الشاكرين على نصيحتك ولك كل احترامى وتقديرى

واذا فى احد فى قلبه اى شك ...... اكون له شاكرا لو تراجعوا خريطة الاهلية وبيت التمويل الخليجى ووضع خطوط البوانجر باند على متوسط 14 وسوف تجدون بان كلامى صحيح وتأكيدا على كلامى

واكون شاكرا لو احد من المحلليل يعلق على الرسم او اي تصحيح على النظرية لتعم الفائدة على الجميع

وسلام

الملفات المرفقه:

• عقارات ك.png
    عقارات ك.png
    الحجم: 115.7 KB   المشاهدات: 870
  • عقارات ك 5.png
    عقارات ك 5.png
    الحجم: 70.4 KB   المشاهدات: 856

بوشهري

عضو نشط
اخي الكريم مع كل احترامي لك و للاستاذ الحربي .. الا ان هذه النظريه شاذه و لا يمكن اعتمادها دائما ..

بارك الله فيك

yoyo1983

عضو نشط
شكرا

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الله يعيطك العافيه اخوي بوزيد

اذا تبي تتأكد اكثر
حاول تشوف لك مجموعه من الاسهم وتدرسها اكثر مع المؤشر
علشان تتأكد من مفعول الطريقه

لان المثل يقول
" اللي تكسب بوه ... إلعب بوه "

اعلامي

عضو مميز
هذى نظرية القمة الواحد للأستاذ عبدالله الحربى على خطوط البولنجر باند لمتوسط 20 يوم وبعد الدراسة اكتشفة بأن هذى النظرية صحيحة وادق على متوسط 14 يوم على حسب اكتشافى وعتقادى من ال 20 يوم وهذا اثبات لكم عقارات ك مشاركتى فى تاريخ 26-07-2007 التى انطوت مع صفحات الماضى ولكن كان صبرى ليتحقق ماكنت انتظرة ولله الحمد تحققة النظرية واهدى هذا الاثبات لهذا المنتدى العزيز على قلبى والشكر للأستاذ الكبير عبدالله على اكتشافة, هذى النظرية وكما قالها اخى العزيز سهم استثمارى لو اثبت هذا الامر القصد متوسط 14 يوم على البولنجر باند فى نظرية القمة الواحده سوف تسجل اسمك فى التاريخ وها انا يا اخى العزيز وانا لك من الشاكرين على نصيحتك ولك كل احترامى وتقديرى

واذا فى احد فى قلبه اى شك ...... اكون له شاكرا لو تراجعوا خريطة الاهلية وبيت التمويل الخليجى ووضع خطوط البوانجر باند على متوسط 14 وسوف تجدون بان كلامى صحيح وتأكيدا على كلامى

واكون شاكرا لو احد من المحلليل يعلق على الرسم او اي تصحيح على النظرية لتعم الفائدة على الجميع

وسلام

السلام عليكم ...

يعطيك العافية على محاولتك لافاده اخوانك ....

لكن رايي كما تفضل الاخ بوشهري بانها شاذة وليس بالضرورة ان تنطبق على جميع الاسهم ...

لكن ... اعتقد النظرية الافضل و التي يمكن الاعتماد عليها في جميع الاسهم سواء صعود او هبوط هي نظرية ( Gann ) و التي تعتمد على حساب الوقت و السعر معا ... والتي اثبتت بأنها تعطيك توقعات لفترات بعيده وذلك بفضل عمليات حستابية لوغاريتمية تعتمد عليها هذه الدراسة .... ونسبة نجاح هذه النظرية كبيرة جدا تصل الى 99%

لاحظ هذا الامثلة واحكم بنفسك ....

مثال على سهم صاعد .... وهدف متوقع:

سهم دانه ... حسب النظرية فإن الهدف المتوقع أن يصل اليه هو بحدود 445 فلس كهدف متوقع أول ... و 490 فلس كهدف متوقع ثاني .... ولو حاولت تطبيق اي دراسة اخرى على نفس السهم سيعطيك نفس النتائج

مثال على سهم هابط وهدف متوقع:
سهم الرابطه ... بحسب نظرية (gann) فإن السهم متجه الى دعم 540 فلس في حال كسر دعم 690 فلس - لاحظ ان السعر الحالي للسهم 710 فلس -

ملاحظة: الفترة المستخدمه: اسبوعي

بانتظار التعليق

TAKE-OVER

موقوف
مشكور
والله يعطيك العافيه على المجهود الطيب

الإكتروني

عضو جديد
الله يعطيك العافيه بعد طبقها علي كذا سهم في اسهم سريعه واسهم بطيئه في التداول جرب النظريه وشوف شنو الفترات الي تعمل علي السريع والفترات علي اليطيئه والله يوفقك ويوفقنا
انشاء الله

bofattom

موقوف
صحيح كلام اخوي بوشهري واعلامي واحب اضيف ان نظريه البولنجر خونت معاي كذا مره خصوصا مع سهم الهواتف.

Mariner9k

عضو نشط
اخي الكريم مع كل احترامي لك و للاستاذ الحربي .. الا ان هذه النظريه شاذه و لا يمكن اعتمادها دائما ..

بارك الله فيك

مشكور يابوشهرى على وجهة نظرك وانا احترم رايك

بس ماقلت لى ليش شاذة وليش لا يمكن الاعتماد عليها

كتبت هذى الكلمة (دائما) فى جملتك وبصراحة انا اوافقك الرأى ليش مو كل شكل نعتمد علية الا اذا توافقة شروطها تغريبا 90% ومرة علينا وايد اشكال مفنية وبسبب قلتة كمية التداول او تفير الشكل بعد اكتمالة يلغى الشكل المكون ان كان علم او راس وكتفين والى اخرة

انا احاب اسمع منك الرد على الاسأله هم للأستفادة لى ولك وللاخوان الموجودين بالمنتدى

ولك احترامى

وسلام

Mariner9k

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعيطك العافيه اخوي بوزيد

اذا تبي تتأكد اكثر
حاول تشوف لك مجموعه من الاسهم وتدرسها اكثر مع المؤشر
علشان تتأكد من مفعول الطريقه

لان المثل يقول
" اللي تكسب بوه ... إلعب بوه "

اهلا وسهلا بالحبييييب بوعلى والله انت ماقصرة معنا ولك كل الاحترامى وتقديرى وطلبك كان فى بالى وصج مثل ماتقول لازم اشوف لى مجموعو من الاسهم واطبق عليها النظرية عشان تثب لى اكثر وكلامك مجاب يا الحبيب بس ماقلت لى شفت لك مرة :D بس لا تنسانى معاك ترى انا ادور بعد :D :p:D

سلام يا حلو

:rolleyes: ;)

Mariner9k

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بعد طبقها علي كذا سهم في اسهم سريعه واسهم بطيئه في التداول جرب النظريه وشوف شنو الفترات الي تعمل علي السريع والفترات علي اليطيئه والله يوفقك ويوفقنا
انشاء الله

ان شاءالله راح احاول وربنا يوفقنا ومشكور على التعليق

Mariner9k

عضو نشط
صحيح كلام اخوي بوشهري واعلامي واحب اضيف ان نظريه البولنجر خونت معاي كذا مره خصوصا مع سهم الهواتف.

مساك الله بالخير بوفطوم

ممكن تعليق بسيط على كلامك ........ احنا مانقول ان كل نظرية لازم تمشى 100% وحتى فى نظريات وايد نتوقع لها الاستنتاج الايجابى ولك فى النهاية الجواب يطلع سلبى ووصدقنى فى ناس وايد من المؤشرات مايعتمدون عليها وفى ناس تعتمد عليها ......... هذا امر فى داخل الانسان وشنو يرتاح له اخوى ......... تلاقيت مع محلليل كبار ويستخدمون مؤشرات للتداول انا ما استخدمة بتاتا ولكن اهو يرتاحلها وعندة معتقد وانا كذلك ولكن كل انسان يستخدم المناسب له ........ واتمنى من كل قلبى ان ربى يوفقك ويخليك وتكون من الرابحين دوووووم يارب

موفق اخوى

وسلام

Mariner9k

عضو نشط
السلام عليكم ...

يعطيك العافية على محاولتك لافاده اخوانك ....

لكن رايي كما تفضل الاخ بوشهري بانها شاذة وليس بالضرورة ان تنطبق على جميع الاسهم ...

لكن ... اعتقد النظرية الافضل و التي يمكن الاعتماد عليها في جميع الاسهم سواء صعود او هبوط هي نظرية ( Gann ) و التي تعتمد على حساب الوقت و السعر معا ... والتي اثبتت بأنها تعطيك توقعات لفترات بعيده وذلك بفضل عمليات حستابية لوغاريتمية تعتمد عليها هذه الدراسة .... ونسبة نجاح هذه النظرية كبيرة جدا تصل الى 99%

مساك الله بالخير اخوى اعلامى وكيف حالك صارلك مدة مومبين عسا المانع خير ؟

احترم وجهة نظرك ولك كل احترامى

كلام فنى ........ نظرية (Gann) بكل صراحة انا اول مرة اسمع عن هذى النظرية والصراحة تنقال ....... بس خلنا نستفيد منك .

تقول ان النظرية تعتمد على الوقت والسعر .... ممكن تشرح لى ..... انا اعلم بأن التحليل الفنى له ارتباط بالماضى اقصد بتاريخ السهم بالوقت والسعر هل ان هذى النظرية تعتمد على حساب ماضى والحاضر السهم من خلال الوقت والسعر ؟

من الامور المهمة فى اكثر النظريات والتحليل الفنى هى كمية التداول على السهم هل ان هذى النظرية تتجاهل فى الحسابات كمية التداول وتقف فقط على الوقت والسعر ؟

هل ان هذى النظرية تحدد الوقت لوصول السهم لسعر الهدف ؟

انت تقول بأن هذى النظرية تعطينا 99% من التحليل ........ بس 99% مو وايد ؟ مثال ....... اذا الامور تسير على مايرام فى النصف الاول ونقول بان الحسابات فى هذى النظرية لاتعتمد على ارباح الشركة ونقول بأن الهدف الاول بعد ارباح النصف 500 فلس لسعر السهم ومن خلال هذى الفترة خسرة الشركة وقلت كمية التداول وكان سعر السهم 390 هل تتوقع بان سعر السهم يصل الى الهدف المدون لهذه النظرية ..........؟

انا بعتقادى ان مافى شى يصل الى استنتاجة الى 99% وهذا كثير بالنسبة لسوق الاسهم .......... لان المعروف بالأن سوق الاسهم مرتبط بأمور كثيرة وكل شى يأثر فيه ولا شى يأثر فيه الا الله سبحانه سوق الاسهم تدخل فيه السياسات الخارجية والداخلية ونفوس الناس وارباح الشركات والعداوات بين الناس وامور كثيرة جدا لهذا انا اعتقد هذه النسبة مبالغ فيها حتى لو كل الامور تسير كل اكمل وجة من الصعب تحديد الهدف مع الوقت ولا يكفى حساب الوقت + السعر
وانت عارف وقت اى انسان يحاول على التحليل الفنى كل الدنيا تصير جدامة ....... حركة التداول والمؤشرات وكمية التداول واخر شى نكتب اذا كذا التحليل ملغى او الرسم ملغى وانا اسف على الاطاله واتمنى ان استفيد من اكثر وبأنتظار ردك لى

حفظك المولى تعالى

وسلام

صقرالبحر

عضو نشط

وسلام

اعتقد فيه نسبه كبيره من الصحه
وهذا مثال لسهم ايفا

اختراق للقمه يتبعه اختراق اعلي منه
اختراق للقاع يتبعه اختراق اقل منه

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 57.1 KB   المشاهدات: 204

Master-Leo

عضو مميز
الله يعطيكم العافي حقيقه فيه استفاده حلوه من خبراتكم ومحاولات تطوير النظريات لكن أول وتالي

اهي نظريات لتوقعات ممكن تصيب وتخطأ فممكن نظريه تنفع على بعض الاسهم وتنجح توقعاتها

وممكن النظريه الأخرى تمشي مع سهم آخر وتنجح أيضا لكن المحرك الفعلي والرئيسي هو

صانع السوق بالدرجة الأولى والأخبار الايجابيه أو السلبيه للسهم ولنا في سهم المخازن عبرة

لما دخل عليه صانع سوق قوي في سنة 2005 وصل سعره الى مافوق 6 دنانير وحاليا السهم

في طي النسيان بسبب افتقاده لصانع السوق .

Mariner9k

عضو نشط
الله يعطيكم العافي حقيقه فيه استفاده حلوه من خبراتكم ومحاولات تطوير النظريات لكن أول وتالي

اهي نظريات لتوقعات ممكن تصيب وتخطأ فممكن نظريه تنفع على بعض الاسهم وتنجح توقعاتها

وممكن النظريه الأخرى تمشي مع سهم آخر وتنجح أيضا لكن المحرك الفعلي والرئيسي هو

صانع السوق بالدرجة الأولى والأخبار الايجابيه أو السلبيه للسهم ولنا في سهم المخازن عبرة

لما دخل عليه صانع سوق قوي في سنة 2005 وصل سعره الى مافوق 6 دنانير وحاليا السهم

في طي النسيان بسبب افتقاده لصانع السوق .

مشكور على التعليق :rolleyes:

Mariner9k

عضو نشط
اعتقد فيه نسبه كبيره من الصحه
وهذا مثال لسهم ايفا

اختراق للقمه يتبعه اختراق اعلي منه
اختراق للقاع يتبعه اختراق اقل منه

تحياتي

يعطيك العافية وربى يخليك ومشكور على المشاركة وذكرتى بشى صار بينا خلانى ابتسم ............... حبيييب والله صقر البحر

malek

عضو نشط
ياليت أحد يوضح لنا شالموضوع بأختصار ، وجزاكم الله خيرا
وياليت تزودونا ببرامج نقدر نستفيد منها .

أعلى