شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز

هزيم

عضو نشط
اعتقد اني تكلمت بكل امانة يمليها علي ضميري الاستثماري وليس المضاربي عن الشركة من الناحية الاساسية ومازلت غير مقتنع بالسهم كاستثمار ..

اما من الناحية الفنية فانا لم اطرق هذا الباب الا مرّة واحدة عندما رسمت خط مساره الهابط الشهر الماضي من 4.5 الى 3.9 والعودة الى 4.5 عندما قال غيري بان السهم سيذهب الى رقم اعلى من 5 دينار والحمد لله رب العالمين بانني لم اضر احد بل ان تحليلي الفني ذلك الشهر ان لم ينفع فلم يضر احد .. ولن اطرق هذا الباب مرة اخرى حتى لا اتهم بالترويج والتطبيل للسهم ..

واعلموا يا اخوان بانني اضارب على السهم بكل راحة من بداية ما رسى على الشركة النسخة الثالثة لتشغيل الهاتف الجوال بالسعودية ولن افكر في يوم من الايام ان احتفظ بالسهم لغرض الاستثمار ..

وسلامتكم ...

فيرست

عضو نشط
السلام عليكم ..

شركة التصالات المتنقله تستثمر في افريقيا بمبلغ 445 مليون فالخمس سنوات المقبله

المصدر كويت نيووز ....

رومنسيات

عضو نشط
اعتقد اني تكلمت بكل امانة يمليها علي ضميري الاستثماري وليس المضاربي عن الشركة من الناحية الاساسية ومازلت غير مقتنع بالسهم كاستثمار ..

اما من الناحية الفنية فانا لم اطرق هذا الباب الا مرّة واحدة عندما رسمت خط مساره الهابط الشهر الماضي من 4.5 الى 3.9 والعودة الى 4.5 عندما قال غيري بان السهم سيذهب الى رقم اعلى من 5 دينار والحمد لله رب العالمين بانني لم اضر احد بل ان تحليلي الفني ذلك الشهر ان لم ينفع فلم يضر احد .. ولن اطرق هذا الباب مرة اخرى حتى لا اتهم بالترويج والتطبيل للسهم ..

واعلموا يا اخوان بانني اضارب على السهم بكل راحة من بداية ما رسى على الشركة النسخة الثالثة لتشغيل الهاتف الجوال بالسعودية ولن افكر في يوم من الايام ان احتفظ بالسهم لغرض الاستثمار ..

وسلامتكم ...

اخوى هزيم خلنى اقولك شغلة مادرى ليش انت كثير ترددها
انه السهم مايصلح للأستثمار...يأخى سهم سعره 4 دنانير واكثر
شى طبيعى مايصلح للاستثمار حق صغار المسثمرين لكن للى يملك
السهم من فترة طويلة اكيد انه حس ان السهم استثمارى مية بالمية
لكن تبى الحين واحد ياخذ السهم ويخشه على ابو استثمار اكيد صعبة
الا حق واحد قلبه قوى...فيليت تصك السالفة هذى انه السهم غير
صالح للأستثمار...هذا اولا

اما من الناحية الفنية فمومعنى انه ظبطت معاك سالفة انه السهم
نزل من 4.5 الى 3.9 انك خلاص طلع كلامك صح ياخى كل واحد ممكن
يرسم للسهم مسار واحد تصيب معاه واحد تخيب
وقولى وين ال4.5 اللى قلت راح يرد لها السهم مرة ثانية اشوف
السهم مرة فوق ومرة تحت وهذا ثانيا

انا اذكر انى قريت لك مرة انك تقول انك مالك بالسهم لا استثمار ولا مضاربة
ولكن الحين اشوف انك تقول انك ضارب بالسهم وعلى الراحة يعنى
كل راى تطرحه بالنت يخلى الواحد يقول مستحيل انك تفكر ادش على
السهم ولكن الحين اتضح انك تضارب على سهم انت قاعد تخفس فيه
وطيح حظه يوم بعد يوم شنو قصدك من جذى

اعتقد اتضحت الصورة الحين

الحذر كل الحذر من مشاركات الأخ هزيم

aliii

موقوف
نبي رأي المضاربين والمحللين لاتجاه السهم ليوم غد الاربعاء

مع الشكر

:)

aliii

موقوف
نبي رأي المضاربين والمحللين لاتجاه السهم ليوم غد الاربعاء

مع الشكر

Helo...... Anybody

الظاهر الربع شبعوا فلوس

الله يوفقكم

أبو باسل

عضو نشط
رأي

أعتقد ان السهم يمكن اعتباره استثماري
الناس السنة الماضية مثل هذا الوقت كان سعره 2800 .
والآن وبعد توزيع الأرباح والمنحة قفز سعره ووصل 4900 خلال سنه فقط.
يعني الي شراه من سنه ربح ما يعادل 240% الآن.
فليش تقولون السهم مو استثماري؟؟!!
السهم في خير ومثل ماوصل 4980 إنشاءالله بنشوفه 6000 وأكثر بعد.
وعلى قولة الناس ان السهم سهم شياب.
من ناحيتي ماني بايع قبل مايوصل السعر 6000 أو أنطر توزيع الأرباح السنة القادمة.
سهم استثماري 100 % .

هذا رأي الخاص ويا شباب هدو شوي وخليكم متفائلين.
الناس تحب التفائل يا أخ هزيم ... فيا ريت تتأمل الخير وما تخوف الناس من السهم. وخلي تحليلات فنية بحته وآخر شي تقوله في تحليلاتك (الله أعلم).

ودمتم

أخوكم / بوباسل

yaman

عضو نشط
أعتقد ان السهم يمكن اعتباره استثماري
الناس السنة الماضية مثل هذا الوقت كان سعره 2800 .
والآن وبعد توزيع الأرباح والمنحة قفز سعره ووصل 4900 خلال سنه فقط.
يعني الي شراه من سنه ربح ما يعادل 240% الآن.
فليش تقولون السهم مو استثماري؟؟!!
السهم في خير ومثل ماوصل 4980 إنشاءالله بنشوفه 6000 وأكثر بعد.
وعلى قولة الناس ان السهم سهم شياب.
من ناحيتي ماني بايع قبل مايوصل السعر 6000 أو أنطر توزيع الأرباح السنة القادمة.
سهم استثماري 100 % .

هذا رأي الخاص ويا شباب هدو شوي وخليكم متفائلين.
الناس تحب التفائل يا أخ هزيم ... فيا ريت تتأمل الخير وما تخوف الناس من السهم. وخلي تحليلات فنية بحته وآخر شي تقوله في تحليلاتك (الله أعلم).

ودمتم

أخوكم / بوباسل

وانا مع بو باسل...ماسك الهواتف الين يطق ال 6 بأذن الواحد الاحد

rahaly

مستشار قانوني
واحد يحب يحتفظ بالسهم

وثاني يحب يضارب

وواحد محتاج وبيبيع .........

.................... كل شيخ وله طريقته
ليش زعلانين يا اخوان؟؟
وكل واحد يقول رأيه ... بس يار ريت بتأني وبهدوء
يعني يا انك معاي والا انك غلطان !!!
هذه مو بالاسهم .. مو بالقروش ... مو بال mony
;)

الله يوفق الجميع

faisal11

عضو نشط
السهم زين بس سعرة غالي على صغار المستثمرين

هزيم

عضو نشط
اخوى هزيم خلنى اقولك شغلة مادرى ليش انت كثير ترددها
انه السهم مايصلح للأستثمار...يأخى سهم سعره 4 دنانير واكثر
شى طبيعى مايصلح للاستثمار حق صغار المسثمرين لكن للى يملك
السهم من فترة طويلة اكيد انه حس ان السهم استثمارى مية بالمية
لكن تبى الحين واحد ياخذ السهم ويخشه على ابو استثمار اكيد صعبة
الا حق واحد قلبه قوى...فيليت تصك السالفة هذى انه السهم غير
صالح للأستثمار...هذا اولا

اما من الناحية الفنية فمومعنى انه ظبطت معاك سالفة انه السهم
نزل من 4.5 الى 3.9 انك خلاص طلع كلامك صح ياخى كل واحد ممكن
يرسم للسهم مسار واحد تصيب معاه واحد تخيب
وقولى وين ال4.5 اللى قلت راح يرد لها السهم مرة ثانية اشوف
السهم مرة فوق ومرة تحت وهذا ثانيا

انا اذكر انى قريت لك مرة انك تقول انك مالك بالسهم لا استثمار ولا مضاربة
ولكن الحين اشوف انك تقول انك ضارب بالسهم وعلى الراحة يعنى
كل راى تطرحه بالنت يخلى الواحد يقول مستحيل انك تفكر ادش على
السهم ولكن الحين اتضح انك تضارب على سهم انت قاعد تخفس فيه
وطيح حظه يوم بعد يوم شنو قصدك من جذى

اعتقد اتضحت الصورة الحين

الحذر كل الحذر من مشاركات الأخ هزيم

وانا بعد خل اوضح لك حاجة ..

اول شيء هذي اخر مشاركة لي بهالموضوع وسأكتفي من المشاركة بقراءة ما تكتبون .. واذا الله عطاني عمر وعافية اشارك بداية العام القادم 2008 عند اعلان ارباح هواتف واشوف هل سيضيفون الارباح الغير تشغيلية 317 مليون دينار حتى اخر شهر سته فقط يضاف اليها ما سيتحقق بالستة شهور اللي حنا فيها ام لا تضاف .. ( صدقوني اعرفها فلس فلس ) ..

وثاني حاجة ..

انا كان عندي رسالة اوصلها للناس وخلاص ووصلتها لهم ولله الحمد ..
فالموضوع الاول كان عدد القراء 36 الف قاريء من اول مداخلة لي من بداية شهر ثمانية ( اغسطس ) هذا العام 2007 وبنهايته اوصلوا القراء 43 الف قاريء 7 الاف قاريء بشهر اغسطس والموضوع له اكثر من سنة ونص يعني 20% من عدد القراء بشهر واحد فقط وهذا يكفي بل انه يكفيني منهم 1000 قاريء اوصلت لهم رسالتي ..

وحاجة ثانية انه لو لا سخر لي الله سبحانه وتعالى كل هالمعرفات ( انا اقول معرفات وليس اشخاص يمكن يكون شخص واحد او اكثر الله اعلم ) اللي راددوني فيها لما اوصلت رسالتي بهالسرعة ..

وحاجة ماتعرفونها يعلم الله اني في كثير من ردودي لم اقرأ بعض مشاركاتكم وان قرأت احدها اكتفي بقراءة سطر .. سطرين منها او اقتبسها اذا كانت طويلة دون ان اقراها بالكامل او اقتبس جزء منها وارد عليه :D:) ..

وحاجة اخيرة احب اتوجه بالشكر الجزيل لمن خلف كل تلك المعرفات ..

وسلامتكم ..

UNIX

موقوف
السلام عليكم...

عفواً يا جماعة،،،، سهم الأم تي سي استثماري و ليس مضاربي بس في الفترة الأخيرة يعني من سنتين تقريباً قام ينلعب فيه مره فوق و مره تحت. و شلون تميز الاستثماري عن المضاربي؟

الاستثماري يوزع كاش بنسبة عاليه و منح بنسبة أقل و يحافظ على سعره المتوسط. يعني مو معقولة الهيئة العامة للاستثمار تحط فلوسها بنسبة 24% بشركة مضاربية :)

بغض النظر عن مشاركات هزيم أو غيره. السهم ممتاز و راح يرتفع بس متى؟ تقدرون تتصلون على الاستثمارات الوطنية و اهم يقولون لكم.

و اللي يبي يضارب ، الشباب و المحللين ما قصروا كل يوم يقولون الدعم = و المقاومة = ، ريجهم نشف.

و اللي حاط فلوسه بأم تي سي و نازل عليه السهم أقوله تطمن و لا تخاف لأنك تستثمر بأقوى الشركات في مجال الاتصالات. لا تخاف وتقط اسهمك تحت. لأنه لازم اييله يوم و يرتفع :)

و لا تلتفتون على خبر انخفاض أرباح أم تي سي للربع الثاني لأن هذا الشي طبيعي 100% لأن الشركة قاطه أغلب فلوسها بعمليات التوسع يعني الفلوس راح تزيد و تعوض الانخفاض هذا بالسنتين اليايين. و نزول السهم من 4980 فلس الى 4000 فلس مو بسبب انخفاض الأرباح :) ، السهم نزل لأن أغلب عقود الاّجل تفصخت عنه و العموم جنى أرباح و صانع السوق قاعد يلم من تحت علشان جولة شهر 11 أو 12.

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

UNIX

موقوف

اول شيء هذي اخر مشاركة لي بهالموضوع وسأكتفي من المشاركة بقراءة ما تكتبون .. واذا الله عطاني عمر وعافية اشارك بداية العام القادم 2008 عند اعلان ارباح هواتف واشوف هل سيضيفون الارباح الغير تشغيلية 317 مليون دينار حتى اخر شهر سته فقط يضاف اليها ما سيتحقق بالستة شهور اللي حنا فيها ام لا تضاف .. ( صدقوني اعرفها فلس فلس ) ..

وثاني حاجة ..

فالموضوع الاول كان عدد القراء 36 الف قاريء من اول مداخلة لي من بداية شهر ثمانية ( اغسطس ) هذا العام 2007 وبنهايته اوصلوا القراء 43 الف قاريء 7 الاف قاريء بشهر اغسطس والموضوع له اكثر من سنة ونص يعني 20% من عدد القراء بشهر واحد فقط وهذا يكفي بل انه يكفيني منهم 1000 قاريء اوصلت لهم رسالتي ..

وحاجة ثانية انه لو لا سخر لي الله سبحانه وتعالى كل هالمعرفات ( انا اقول معرفات وليس اشخاص يمكن يكون شخص واحد او اكثر الله اعلم ) اللي راددوني فيها لما اوصلت رسالتي بهالسرعة ..

وحاجة ماتعرفونها يعلم الله اني في كثير من ردودي لم اقرأ بعض مشاركاتكم وان قرأت احدها اكتفي بقراءة سطر .. سطرين منها او اقتبسها اذا كانت طويلة دون ان اقراها بالكامل او اقتبس جزء منها وارد عليه :D:) ..وحاجة اخيرة احب اتوجه بالشكر الجزيل لمن خلف كل تلك المعرفات ..

وسلامتكم ..

هالكلام عيب و ما ينقال خصوصاً بالمنتديات، لازم تقرا الردود و ترد و تتناقش و تقول وجهة نظرك و مو شرط يصدقونها الجماعة أو يكذبونها. نعم انا معاك في ناس همج اذا تكلمت عن سهم هم ماسكينة بشكل سلبي قعدوا يسبونك انت و اهلك، بس هذا ما يمنع ان في ناس وايد تسمع الراي المخالف و تتناقش فيه. بارك الله فيك اخوي و تكلم على راحتك

ونتابع ام تي سي لي اّخر السنه :)

ذو الفقار

عضو نشط
هالكلام عيب و ما ينقال خصوصاً بالمنتديات، لازم تقرا الردود و ترد و تتناقش و تقول وجهة نظرك و مو شرط يصدقونها الجماعة أو يكذبونها. نعم انا معاك في ناس همج اذا تكلمت عن سهم هم ماسكينة بشكل سلبي قعدوا يسبونك انت و اهلك، بس هذا ما يمنع ان في ناس وايد تسمع الراي المخالف و تتناقش فيه. بارك الله فيك اخوي و تكلم على راحتك

ونتابع ام تي سي لي اّخر السنه :)

معاك بالي تقوله اخويunix
وفي نهاية السنه الي بالجدر يطلعه الملاس
مع احترامي الكثر للهزيم وشخصك المحترم!!
اايد كلام الخunix

الصااافي

عضو نشط

بالعكس يا اخ هزيم ترى ما نستغني عن مشاركاتك مهما اختلفنا وياك في وجهات النظر .

وبعدين انت مو راضي اتفهمني وسئلتك اكثر من مره شلون عندهم ارباح غير تشغيلية بين لنا بالدليل ؟

rahaly

مستشار قانوني
أنا بس أحب أعرف شغلة وحده ....

سهم مدرج لكل الناس (اي سهم كان) ....

كل واحد فلوسه عنده ...
والسوق متروس متداولين ... اللي يطلعون على المنتديات وغيرهم وغيرهم ...

كل واحد يحب يطرح رأية ...(نقول رأي وليس أشاعة) ...

....................... ليش البعض يزعل ؟؟؟
يعني اما انك تقول اللي يبه .. والا انت .. كذا ... وكذا !!!!!!

متى نقدر نتحاور بحرية وبهدوء ... ونطرح الفكره ... دون الزام او التزام ؟؟؟

الله يوفق الجميع ويرزقهم

رومنسيات

عضو نشط

وثاني حاجة ..

وحاجة ماتعرفونها يعلم الله اني في كثير من ردودي لم اقرأ بعض مشاركاتكم وان قرأت احدها اكتفي بقراءة سطر .. سطرين منها او اقتبسها اذا كانت طويلة دون ان اقراها بالكامل او اقتبس جزء منها وارد عليه :D:) ..

وحاجة اخيرة احب اتوجه بالشكر الجزيل لمن خلف كل تلك المعرفات ..

وسلامتكم ..

بسم الله وبه نستعين
راح ارد عليك وتوكل على ربى وانا اصبت فتوفيق من الله ون اخطأت
فأعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اولا اتمنى فعلا تكون المشاركة الأخيرة لك لأن فعلا مشاركاتك مالقت
القبول عند الكثير والدليل اللكل معارضك...وبعد اذنك اذا فعلا انت عارفها
فلس فلس فأنت تقدر تلعب بالسهم بديك ورجليك مو تقعد بس تذم بالشركة
واتمنى من الأخوان يفسرون الشى هذا اذا اصبحت عليم بسهم لدرجة
تقول اعرفه فلس فلس والسهم هذا سهم الهواتف..تقعد اذم السهم
ولاتخطط متى ادش عليه وتتربح من وراه... فعلا كلام كله تناقض...!

ثانيا بالنسبة لكلامك انك عندك رسالة وزادت عدد المشاركات او القراء
من بديت حضرتك بالمشاركة...فعلا اضحكتنى... ودام ضحكتنى اكتفى
بالضحك فقط على الجزئية هذى

ثالثا ونعم بالله على كل مايسخره للأنسان من عمل خير...ولكن معرفات
اول مرة اسمع واقرى الكلمة هذى..يمكن قصدك معلومات..عموما كل
مجتهد نصيب وانت كان نصيبك تحبيط العالم فقط وعلشان جذى رسالتك
بسرعة وصلت وبسرعة ارفضت....

واخيرا اذا كنت لاتقرء مشاركات الأخوان بشكل كامل وتكتفى بسطر مثل
ماتقول فأنت ماتسمع للرأى الآخر وتكتفى برايك فقط..والأنسان العاقل
علشان تكون ردوده قوية لابد يقرى كل مايطرح بشكل كامل علشان يكون
الرد بمستوى ماطرح,,لأن النقاش من طرف واحد يصبح عقيم

ملاحظة/ اذا صابت معاك مرة بتحليل ماتكن كامل لأن الكمال لله
ومرة تصيب ومرة تخيب

وشكرا

UNIX

موقوف
يا جماعة ماله داعي الردود الهجومية هذي! كل واحد يبي يثبت انه اهو فطحل! يبه كلكم فطاحل بس فضوها من سيرة! بس نجرة نجرة ، داشين هني نتهاوش؟ هذا راي ينطرح اذا عندك رد ، رد بأدب و بمنطقية اذا ما عندك رد اقعد و أقرا و اذا ما تبي تقرا عندك 1000 موضوع بالمنتدى تقدر تتابعه، عيب يا جماعة الهواش! ترى انتوا قاعدين تغلطون على نفسكم قبل لا تغلطون على بعض ،،، هذا منتدى خاص و العموم يقعد بالمنتدى أكثر من قعدته مع أهله ، يعني هذا بيتكم الثاني! و البيوت لها حرمتها.

تعوذوا من ابليس و ما حصل الا كل خير.

و أم تي سي شركة ممتازة غصباً على اللي خلفوني :) يملكها الخرافي و يديرها د سعد البراك :) في أحلى من جذي؟

يالله تعوذوا من ابليس و صكوا الموضوع علشان باجي الأعضاء يتابعون تحاليل الشركة و انشطتها و اخبارها

Cha3bar

عضو متميز
رسالة للمستثمرين

إذا تفكر بالدخول على السهم بالأسعار الحالية أنصحك أخوي بالتريث على الأقل لمدة أسبوع حتى يتم الكشف عن الفائزين برخص الهواتف النقالة في العراق مطلع الأسبوع القادم

لازم تعرف مصير شبكة الهواتف هناك في حال عدم حصولها على إحدى الرخص الثلاثة أو حتى في حال حصولها كم ستكون تكلفة هذه الرخصة

المضارب كيفه

موفقين جميعا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى