المجموعه السعوديه على الاسبوعي ( خاص بالمستثمرين )

afs2000

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المجموعة السعودية بعد أغلاق الاربعاء 21/11/2007م ( ويكللي )

هذا والله اعلى واعلم ..,

تحياتي وبالتوفيق​

afs2000

عضو محترف

المجموعة السعودية بعد أغلاق الاربعاء 28/11/2007م ( ويكللي )

هذا والله اعلى واعلم ..,

تحياتي وبالتوفيق للجميع .................,​

afs2000

عضو محترف

الف مبروك لمناضلين السهم حققنا هاي حتى اللحظه 55 وبأذن الله من خير الى خيررر .. سيكون لي تحديث للموضوع على الاسبوعي بحول الله بعد أغلاق الاربعاء أن الله اعطانا العمر ..,

تحياتي وبالتوفيق​

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

الف مبروك لمناضلين السهم حققنا هاي حتى اللحظه 55 وبأذن الله من خير الى خيررر .. سيكون لي تحديث للموضوع على الاسبوعي بحول الله بعد أغلاق الاربعاء أن الله اعطانا العمر ..,

تحياتي وبالتوفيق​

مبروك يا بطل
والصراحه أنا دخلته وخرجت من قبل أنطلاقته

وجزاك الله خير
وبارك الله فيك

والله يوفقك

afs2000

عضو محترف
مبروك يا بطل
والصراحه أنا دخلته وخرجت من قبل أنطلاقته

وجزاك الله خير
وبارك الله فيك

والله يوفقك

اسأل الله لي ولك التوفيق وأسأله سبحانه ان يعوضك خير منه

تحياتي ياغالي

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
اسأل الله لي ولك التوفيق وأسأله سبحانه ان يعوضك خير منه

تحياتي ياغالي

أمين
والحمد لله ترى كنت ربحان يوم أخرج

والله يوفقك

afs2000

عضو محترف

المجموعه السعوديه بعد أغلاق الاربعاء 5/12/2007م ويكللي

هذا والله اعلى واعلم ..

موفقين خيرررررررر​

afs2000

عضو محترف
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

ملاك السهم ابشروا بالخير .. بأذن الحي القيوم حتى اللحظه ايها الاشاوس الصابرين المحتسبين 62 ..

موفقين خيررررررر​

afs2000

عضو محترف

المجموعه السعوديه بعد اغلاق الاحد 16/12/2007م ويكللي

الف الف مبروك 65.25 .. هاي وبأذن الله ان نرى أغلاق رائع يوم الغد .. بحول الله

هذا والله اعلى واعلم ..,

موفقين خيرررر​

afs2000

عضو محترف

كل عام وانتم بالف خير وتقبل الله مني ومنكم صالح الاعمال اللهم آآآآآمين ..,

المجموعه السعوديه بعد أغلاق الأثنين 24/12/2007م ويكللي

الف الف مبروك لملاك السهم هاي جديد 71 واغلاق جيد بحول الله .. سنرفع وقف الخساره الى النقطه 62 .. فاي كسر لهذه النقطه لاسمح الله والاغلاق تحتها أغلاق اسبوعي يعتبر وقف خساره لاسمح الله ..,

هذا والله اعلى واعلم ..,

موفقين خيررررر​

abu majed

عضو جديد
ضغط على السهم للتجميع ان شاء الله الى( 150-200 ) قبل الجمعية
والله اعلم مجرد دراسه لمستقبل الشركة
ليست دعوة للبيع او الشراء

ابو سطام

عضو جديد
اخي afs2000 عندي المجموعة بسعر 122 والكمية كبيرة وقرض ايضا من البنك لمدة عشر سنوات
محتاج لرأيك
وجزاك الله الف خير وغفر لوالديك على هذا المجهود
وتقبل تحياتي

ابو سطام

عضو جديد
هل هناك انطلاقة للسهم قريبة يأخوان
ومتى الاكتتاب
وبارك الله بالجميع على المرور

afs2000

عضو محترف
هل هناك انطلاقة للسهم قريبة يأخوان
ومتى الاكتتاب
وبارك الله بالجميع على المرور

حياك الله أخوي الغالي / ابوسطام

اخي الكريم سابداء بالاكتتاب .. الاكتتاب في اخر أعلان للشركة تقول فيه انها تتوقعه في شهر محرم بالضبط 29 محرم تتوقع عقد جمعيتها الغير عاديه فأن عقدت الجمعيه في ذالك التاريخ فأن اي شخص يمللك في السهم في يوم انعقاد الجمعيه ولم يبيعه الا من بعدأنعقادها يعني اليوم الذي يلي اليوم الذي عقدت الجمعيه فيه .. فأنه يحق له الاكتتاب في عدد الاسهم التي كان يملكها او لايزال يملكها بسعر 10 ريالات للسهم دون علاوة أصدار ..

مسالة الانطلاقه فأعتقد أخي الكريم أن مايحصل في السهم هو تطفيش ومحاولة سحب الاسهم من بين ايدي صغار المساهمين .. طبعاً هذا رأيي الشخصي ودون أدنى مسؤليه في ذلك ... فنياً السهم حقق اهداف ولايزال لنا أهداف باذن الله وأتمنى ان تصدق رؤنا ونحققها ولعل اهمها 86 والله اعلى واعلم ..,

تقبل تحياتي اخي الكريم​

afs2000

عضو محترف

المجموعه السعوديه بعد أغلاق الاحد 30/12/2007م ويكللي

لاتزال المؤشرات الفنيه للسهم توحي باذن الله للمواصله الى أهداف اعلى من القمه السابقه التي سجلها السهم عند النقطه 71 وخصوصاً مؤشر الارون الذي يعطي قرائه بأن المسار الصاعد الذي يسلكه السهم يعطي قوه ولله الحمد .. كسر النقطه 62.25 والاغلاق دونها شيء غير جيد وقد نعتبر هذه النقطه نقطة خروج أولي من السهم لاسمح الله لأننا بكسرها نستهدف النقطه 57 والتي تمثل نقطة ارتطامنا بالترند الصاعد الفرعي ( الوردي ) وفي نفس الوقت تمثل احد النسب الذهبيه من نسب المسيو فيبو عند 38% .. لذى ان تم كسر النقطه 62.25 والاغلاق دونها أغلاق اسبوعي انصح بالتخفيف على امل ان نأخذ السهم باسعار افضل عند نقطة الارتطام المتوقعه ( 57 ) اما ان لاقدر الله كسرت النقطه الاخيره فهذا يعني وقف خساره وخروج من السهم دون تردد لاقدر الله .. شخصياً لا اوؤيد هذا السيناريو والسبب قرب الاكتتاب في بترو رابغ والكل يعلم ان المجموعه السعوديه شريك مؤسس في الشركه .. اما ان تم ما اتمناه وهو أختراق النقطه 71 فيجب ان نغلق اغلاق اسبوعي فوق هذه النقطه لكي نتفائل بأذن الله بمواصلتنا الى الاهداف المرصوده على الشارت بحول الله .. هذا والله اعلى واعلم ..,

موفقين خير وبالتوفيق للجميع ...,

afs2000

عضو محترف

المجموعه السعوديه بعد أغلاق الاحد 30/12/2007م ويكللي

لاتزال المؤشرات الفنيه للسهم توحي باذن الله للمواصله الى أهداف اعلى من القمه السابقه التي سجلها السهم عند النقطه 71 وخصوصاً مؤشر الارون الذي يعطي قرائه بأن المسار الصاعد الذي يسلكه السهم يعطي قوه ولله الحمد .. كسر النقطه 62.25 والاغلاق دونها شيء غير جيد وقد نعتبر هذه النقطه نقطة خروج أولي من السهم لاسمح الله لأننا بكسرها نستهدف النقطه 57 والتي تمثل نقطة ارتطامنا بالترند الصاعد الفرعي ( الوردي ) وفي نفس الوقت تمثل احد النسب الذهبيه من نسب المسيو فيبو عند 38% .. لذى ان تم كسر النقطه 62.25 والاغلاق دونها أغلاق اسبوعي انصح بالتخفيف على امل ان نأخذ السهم باسعار افضل عند نقطة الارتطام المتوقعه ( 57 ) اما ان لاقدر الله كسرت النقطه الاخيره فهذا يعني وقف خساره وخروج من السهم دون تردد لاقدر الله .. شخصياً لا اوؤيد هذا السيناريو والسبب قرب الاكتتاب في بترو رابغ والكل يعلم ان المجموعه السعوديه شريك مؤسس في الشركه .. اما ان تم ما اتمناه وهو أختراق النقطه 71 فيجب ان نغلق اغلاق اسبوعي فوق هذه النقطه لكي نتفائل بأذن الله بمواصلتنا الى الاهداف المرصوده على الشارت بحول الله .. هذا والله اعلى واعلم ..,

موفقين خير وبالتوفيق للجميع ...,

( أولاً : اشكر الاخ الكريم الذي نبهني للخطاء الذي وقعت فيه فأدعوا له أن الله يجزاه الف خير )

لقد كنت في حديث مطول مع أحد الاخوه الاحباب ( المتخصصبن في التحليل المالي ) وحصل لبس عندي أن المجموعه السعوديه عضو مؤسس في بترو رابغ وهذا غير صحيح والصحيح ان بتروا رابغ مناصفه مابين ارامكوا السعوديه وشريك ياباني .. وهنا اريد ان اوضح للجميع انني أعتذر عن هذا الخطاء الغير مقصود ( والله يشهد على ذلك ) وانما هو من كثر المتابعه والقرائه .. ونبقى بشر نصيب ونخطيء ولكن يعلم الله واشهده سبحانه على ذلك انني لاأقصد في ذلك اي تشويش على المتداولين ..,

اتمنى من الجميع ان يجدوا العذر لي ولعل الانهاك أخذ ماخذه مني ولكن أن شاء الله انكم تعذروني .

اخوكم المحب / ابوتركي​

أعلى