ماهي افضل طرقه لحساب نسبه نمو الارباح ؟

بو سليمان

عضو مميز
موضوه رائع بالحوار الله يجازي خير من قام بفتحه و من قام بالرد​

boalons

عضو محترف
انت تبي ال EGP

سعر السهم على نمو الارباح المتوقعه لسنوات القادمة في شرح وبطريقة ذهبية لبريد الكتروني في المواضيع المهمة بالقسم الامريكي

بالنسبة Expenditures له موضوع نفتح بعدين مو وقته الحين

بس خلنا نتكلم عن Dividend yield واذا كنت مستثمر من 2003 لان في اختلاف كامل بينه وبين اعادة الاستثمار لو طبقنا معادلة اعادة الاستثمار وهي باي مبلغ خرج تم اعادة الشراء فيه اسهم جديدة راح ترتفع نسبة العائد الحالي بالنسبة لمن استثمر بال2003 وبالنسبة لزيادة راس المال لها تفصيل وانا قلتلك نتكمل عن الكاش الموزع بالنسبة لقيمة السهم وليس الفلس لان الفلس طريقة وقتيه يعني فقد لهذه النسة لكن الطريقة الصحيحة تحسب الكاش وطريقتك سليمة ومية بالمية والغلط على تقدر تقول على مصدر المعلومات اللي تزود منها باعتقادك انها كنت هي نفسها اي زيادة راس المال واصلا سالفة راس المال بالسوق الكويتي انا لاغيها من راس يعني راس مال الشركة 110 مليون او 200 مليون مايهمني انا اللي يهمني عدد الاسهم وقيمة الشركة كاملة مع قيمة الارباح الموزعة وايضا كم يصرف على Expenditures عمومت موضوع حلو واذا نبي نركز الموضوع على الهواتف وزيادة راس المال لازم ندخل في الحسبة الاستحواذ اللي صار فخلنا نتكمل بمطلق عام وليس خاص

عموما صراحة اعجبتني المعلومات اللي عندك في عن التحليل المالي والله يوفقك ويرزقك وانصحك مادام عدك هالخلفية اطلع على كتب الخبرة المصحوبة بالاكاديمية وليس فقط بالاكادميين وانصحك تبحث في هالموضوع وتتوسع فيه لان اذا عندك خلفية بالامور المالية الكتاب الواحد مايعور راسك الا في التطبيق فقط على شركة من الشركات اما في القراءة والتعلم مارا ياخذ معاك اكثر من شهرين قراءة صحيحة بالمام

هذي هي يابوريم

ال EGP

والله يعطيكم العافيه

أعلى