الحكومة مستاءة من " شتائم بعض المواقع الاكترونية

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة salem.srsr, بتاريخ ‏10 أغسطس 2007.

  1. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    الحكومة مستاءة من 'شتائم' بعض المواقع الإلكترونية.
    قلق كويتي من 'تطورات خطيرة' في المنطقة
    عدد القراء: 1045


    10/08/2007 كتب مبارك العبدالهادي ويوسف المطيري:
    علمت 'القبس' ان مجلس الوزراء ارجأ جلساته الاسبوعية حتى 18 اغسطس الجاري الى حين عودة الوزراء الذين يمضي اغلبهم اجازات خارج البلاد.
    في الوقت نفسه، حذر مسؤول حكومي رفيع المستوى من الوضع المتفجر في العراق، وكذلك ما ستؤول اليه الامور في ايران، فضلا عما ستؤول اليه الامور في كل من لبنان والاراضي الفلسطينية المحتلة.
    وقال المسؤول الذي كان يتحدث ل 'القبس' امس 'علينا في الكويت ان نتنبه الى ذلك لأننا لا نعرف ما يخبئه المستقبل في ضوء ما يجري حولنا'.
    في الوقت نفسه، ابدى المصدر نفسه امتعاضه ممن اسماهم 'الاصوات النشاز' الذين يلجأون الى الانترنت والمواقع الالكترونية لمهاجمة الحكومة.
    وقال 'عيب ان تستخدم الالفاظ السيئة ضد الوزراء، وقذفهم بكلمات جارحة فهؤلاء منكم وفيكم ومن اهل الكويت'.
    واضاف 'الحكومة تدافع عن وزرائها لكنها لن تنفعل لأنها ملتزمة بالقانون'.
    واعتبر 'ان مستغلي بعض المواقع الالكترونية في نفوسهم ضغينة، لكن الكويتيين يعرفون كل شيء ويسجلون المواقف و(يخشونها) للوقت المناسب'.
    مجلس التخطيط
    في غضون ذلك، دعا المجلس الاعلى للتخطيط الى 'تحديد الاهداف الاستراتيجية والسياسة العامة للدولة من قبل مجلس الوزراء ليتم في ضوئها وضع المخطط الهيكلي للبلاد'.
    وشدد المجلس في توصيات اللجنة الفنية حول المخطط الهيكلي التي حصلت عليها 'القبس' على ضرورة الاخذ بكل الخطط والاستراتيجيات بشأن التنمية الشاملة، والتخلي عن المزاجية في الاختيار، مؤكدا ان الكويت 'بحاجة الى اصلاح هيكلي شامل'.
    وأكد المجلس ان اصدار المخطط الهيكلي للبلاد يجب ان يكون بمرسوم يضفي عليه صفة الالتزام بالتنفيذ بما يضمن عدم العبث به، ويتيح تطويره وتحديثه كل 5 أعوام بناء على السياسات العامة للدولة.
     
  2. صحفي

    صحفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بوش حاكم العالم يسب بالتلفزيون والصحف والافلام وبكل مكان وما يتكلم !! الوزراء بالكويت ما يبون النقد بالنت ، ما تبونا ننتقدهم ليش هم ملاك ما يغلطون ، بالعكس لازم رئيس الوزراء يستانس ان ينفضح كل وزير علشان يعرف حقيقتهم المره مو يدافع عنهم خلهم هم يدافعون عن انفسهم بفعايلهم وحبهم للكويت
    شكلنا بنحسد العراق على الديمقراطية عقب ما كانو اكبر دكتاتوريين
     
  3. jamal

    jamal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2004
    المشاركات:
    634
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    أخى الفاضل المجلس عبارة عن مسرحية ساخرة صامته وغير مضحكه . منفذه لأوامر كاتب مخضرم أجمع بين الماضى بحاضرها ماضى ومستقبلها ضحك ولكن بصمت أدوارها محفوظه ومقروءه من قبل أن ينصبها المنصب .فلا تصدق ما يقال كلها ضحك فى ضحك والمتفرج هو الشعب

    أدام الله خيرك يا كويت ويحفظها الله من تلك المصائب أقصد المناصب
     
  4. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    انا اخالفك الراي
    مجلس الامة شيء طيب بتاريخ الكويت
    واي شخص ينتقد مجلس الامة الكويتي اعتقد عندة قصر نظر
    والسبب ؟
    ان هالمجلس كل يوم ساحبين وزير علي منصة الاستجواب ومطلعين فسادة وسرقاتة وبعدها ينحاش ويقدم استقالتة .
    لو فعلاً الوزراء المستجوبين شرفاء لكانت اصواتهم وبراهينهم تدعمهم وويستندون عليها ويدحرون الاعضاء المستجوبين بالبراهين اللي تبين افترائهم وكذبهم .
    ولكن الكل يري ويسمع ان كل وزير يسحب لمنصة الاستجواب يهرب باستقالة والسبب انة لا يملك اي عذر او سبب للسرقات و الفوضي الموجودة بوزارتة .
    فيا اخوان العقل ميزان كل انسان
    والبرهان هو الشيء الوحيد للحكم علي اي خلاف .
     
  5. هرقل

    هرقل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2007
    المشاركات:
    1,336
    عدد الإعجابات:
    0
    منو لاحظ ان بالثمانينات ،،، لمه ما كان في مجلس أمه كانت الامور ماشية على خير ما يرام ،،، يمكن كانت البوقات 20% أما الحين الفساد موجود في كل قطاع الدولة بنسبة 80% فما السبب ،،، آنا شايف بوقات من مصادر مقربة لعدة أشخاص لا يتجاوز عددهم العشرة ،،، يبوقون سنويا ما يعادل المليون دينار أو يزيد وذلك بتأثيث منازلهم من مناقصات المؤسسة و يركبون أفخم السيارات المؤجرة 500 دينار بالشهر مع كوبونات بانزين مجانية بقيمة 300 دينار شهريا والله لو تترس 5 تريلات يوميا مايطلع 300 دينار بالاضافة الى السفرات والاقامة بالفنادق مع الاهل على حساب المؤسسة وطبعا موبايل جوال على حساب الشركة تتجاوز فاتورته الشهرية الالف دينار واذا في واحد يشتغل بالوطنية أو ال ام تي سي راح يأكد كلامي حتى الاجهزة الكهربائية من تلفزيون البلازما الى الموبايل والله العظيم من المؤسسة ،،، والقهر ان معاشاتهم تبتدي من 10 آلاف دينار لغاية رقم خيالي ما أحب أذكره ،،، والبونس ضعف المعاش أذا جايب امتياز طبعا الكل امتياز لانهم هم الذين يقيمون أنفسهم ،،، وطبعا هذي الاشياء اللي يعرفونها عامة الموظفين في المؤسسة ،،، وماخفي أعظم ،،،