Movt @@

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
فرششششششششش عالاوسط

للمتابعه.. @@

اعتقد والله اعلم هدفه على 4...
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
موتيفناتيون مجموعات الصين مشروع مشترك
الجمعة 10 اب / اغسطس ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي


ارفين ، كاليفورنيا -- (التجارة الاسلاك) -- موتيفناتيون (وتكبب : موفت الأنباء) ، اورانج كاونتي ، ومقرها في كاليفورنيا ، وتقدم صانع "ادوات ولعب متحمس للسيارات" اليوم اعلن التوصل الى اتفاق مبدئي لاقامة مشروع مشترك مع شركة صينيه لتصميم وتصنيع وتطوير المنتجات للسوق السيارات في الصين. وستشمل هذه المنتجات عادة مكونات السيارات والمركبات الترفيهية ، ودروع سيارة الوحدات.
الاعلان


جورج ر وفيفر ، موتيفناتيون المسؤول التنفيذي الاول ، وعلق : "نحن متحفزين جهودنا نحو توسيع العلاقات مع الصين. نحن في انتظار عملية الموافقة على مشروعنا المشترك مع الشركاء موقفنا المبدئي لبدء الانتاج. المرحلة الاولى تدعو لتقديم ما يصل الى الدورة الوحدات على أساس شهري. "

موتيفناتيون عن :

مقرها في ارفين ، كاليفورنيا ، موتيفناتيون إعمال الانقسامات تقديم مجموعة كاملة من الخدمات التي تلبي العادة متحمس للسيارات والدراجات الناريه ، بما في ذلك بيع وتصنيع وتحويل والتكييف ، ودروع حمايه ، وتركيب يبني بمواصفات السيارات والدراجات الناريه ، قطع غيار السيارات والاكسسوارات ، وكذلك ترميم وتصليح وخدمة.

لمزيد من المعلومات ، زيارة هتب://ووو.موتيفناتيون.كوم

شاطىء الامان بيان : هذا يتضمن نشرة اخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ( "القانون"). في هذا الاصدار البيانات التي تتعلق الشركة الخطط والاستراتيجيات ، فضلا عن توقعات الادارة القائمة والجديدة والمنتجات والخدمات ، والمقتنيات فرص نمو السوق والطلب لقبول القائمة والجديدة والمنتجات والخدمات ، تطلعي البيانات. خاصة عندما تستخدم في المناقشه السابقة ، وعبارة "مقدرا ،'' "نعتقد'' "متفائل'' "تتوقع'' وعبارات مماثلة مشروطه يقصد تحديد تطلعي البيانات داخل معنى الفعل وتخضع المخاطر والشكوك ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي اعرب عنها في تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وظروف السوق غير المواتيه ، وزيادة المنافسة ، ومحدوديه رأس المال العامل ، وعدم تنفيذ الاستراتيجيات التجارية ، والاجراءات التي تتخذها الوكالات التنظيمية ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تاريخية او النتائج المتوقعة نتيجة لعوامل كثيرة. وتتعهد الشركة اي التزامات علنا تحديث او تنقيح هذه التصريحات. للمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه التسجيلات.
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

94%

الان على 0.0270

3.300.000
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

الفارس75

موقوف
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
5
هذي الحقيقه اللي كثير من الشباب ماقدروا يقولونه ان هذا الوسخ الامعه القذر المنحط الجرثومه الخنزير اللي موقادر يكسب بالحلال وقاعد ينصب على الفقارة وتأكيد ان هرقل هو كلكجي الاسبوع اللي فات غاب عن المنتدى الزباله هرقل ما شارك النعل كلكجي اللي هو بالطبع هرقل واتمنى من المنتدى تثبيت الموضوع وهذا شي ضروري لان في حالة حذف الموضوع فأن بألتاكيد ان ادارة المنتدى مشتركه مع هذا الواطي واقول لو فيه خير يدزلي رقمه على الخاص عشان اعلمه منو الرجل اللي معاه



واخيرا اعتذر اذا بدر مني بعض الالفاظ النابيه لمتصفحي المنتدى وللاداره


فالساكت عن الحق شيطان اخرس
 
أعلى