هل تفضل التداول الأكتروني ام الوسيط العادي

أيهما تفضل التداول التداول لأكتروني أم مع الوسيط

• التداول الأكتروني

الأصوات: 38 73.1%
  • الوسيط العادي (دلال البورصة)

الأصوات: 14 26.9%

• مجموع المصوتين
    52

atoz

عضو نشط
السلام عليكم أخواني كثير منها من يسؤل ايهما اريح و اسرع و اي من الطريقتين استعمل هل التداول الأكتروني أم التداول داخل البورصة معه الدلال .
فهناك سؤال ؟

هل تفضل التداول الأكتروني أم التدال عبر الوسطاء ؟
ارجوا المشاركة لتعم الفائدة على الجميع .
وشكرا

atoz

عضو نشط
أشكر كل اللي دخلوا و صوتوا للأستفتاء بس اذا تقدورن اتفيدون اخوانكم في أفضل شركه للتداول .:)

boalons

عضو محترف
اذا عندك دلال زين ويرد على تلفونك بسرعه فهذي نعمه ماتتعوض وبلا اوسط وبلا اوامر ماتدخل الا الساعه عشر !

atoz

عضو نشط
اذا عندك دلال زين ويرد على تلفونك بسرعه فهذي نعمه ماتتعوض وبلا اوسط وبلا اوامر ماتدخل الا الساعه عشر !

يعطيك العافية أخ boalons بس من وين اتحصل دلال يرد ابسرعه انا راحت على جم بيعه و السبايب ما يردون ومو بس انا كثير من الناس يعانون من هالمشكله والله ضعنه بينهم اذا عندك دلال زين دزه على الخاص :D

forever313

عضو نشط
التداول الالكتروني و تكون حر نفسك
مع اشتراك انترنت جيد ان شاء الله ما تكون مشاكل

raay

عضو نشط
اهون الشرين ... التداول الالكتروني ولو انهم كلهم بالهوا سوا ولكن يبقى في اغلب الاحيان الكنترول بين ايدينك مو عند الوسيط

Trend Hunter

عضو نشط
يعطيك العافية أخ boalons بس من وين اتحصل دلال يرد ابسرعه انا راحت على جم بيعه و السبايب ما يردون ومو بس انا كثير من الناس يعانون من هالمشكله والله ضعنه بينهم اذا عندك دلال زين دزه على الخاص :D

اخوي العزيز اساس التجارة هي العلاقات العامه والبورصه هي تجارة اسهم لازم تكون علاقات عامه واهم هذه العلاقات وابسطها مع جم دلال ياخي السالفه سهله كل يوم صبحك الله بالخير ابو فلان شلونك وشلون العيال ابتسامه نكته وانتا طالع قوله يعطيك العافيه علي هالموال بتشووف علاقتك صارت اوثق معاه شوي شوي اطلب موبايله وقوله انا والله اتفائل فيك ووجهك حلو علي الله يوفقك الله يرزقك الله يبارك لك بعيالك من هالسوالف اما الواحد كل يوم ماد بوزه بوجه الدلال ويتحلطم اكيد ماراح يكون علاقه انا ابيع واشتري بالمسج حتا لو كنت برا الكويت لا واخذ توصيات من الدلال بعد كل هذا بفعل الكلمة الطيبه والابتسامه الدائمة :)

q8_chamber

عضو مميز
الصراحةانا اخترت التداول اللكتروني :)

بس بشرط ان يكون السستم مضبوط :( مو نفس الحين :(

فؤاد

عضو نشط
لازم اتابع من خلال تداول الكتروني
وتشتري من خلال الوسيط
وسيطي ما خذلني والحمدلله من سنين

دايما يرد.....معاك فلان
اولا : اعطيه رقم السلعة.....622
ثانيا: بيع او شراء.......
ثالثا : الكمية
وهو حافظ رقم التداول
ولو صار ماصار تركب السيارة

بس اذا عندك تداول الكتروني اذا خرب النظام عندك اشلون تشتري وتبيع وشلون تحص

Nagooshy

عضو نشط
من قلب التداول الالكتروني

اكيد الاكتروني :)

***بومحمد***

عضو نشط
اخوي العزيز اساس التجارة هي العلاقات العامه والبورصه هي تجارة اسهم لازم تكون علاقات عامه واهم هذه العلاقات وابسطها مع جم دلال ياخي السالفه سهله كل يوم صبحك الله بالخير ابو فلان شلونك وشلون العيال ابتسامه نكته وانتا طالع قوله يعطيك العافيه علي هالموال بتشووف علاقتك صارت اوثق معاه شوي شوي اطلب موبايله وقوله انا والله اتفائل فيك ووجهك حلو علي الله يوفقك الله يرزقك الله يبارك لك بعيالك من هالسوالف اما الواحد كل يوم ماد بوزه بوجه الدلال ويتحلطم اكيد ماراح يكون علاقه انا ابيع واشتري بالمسج حتا لو كنت برا الكويت لا واخذ توصيات من الدلال بعد كل هذا بفعل الكلمة الطيبه والابتسامه الدائمة :)

كلام سليم وصحيح 100%

وعن نفسي حاليا برا الكويت وقاعد أبيع وأشتري بالمسج والحمدالله .
وبصفه عامه وعن تجربتي الشخصيه وتجربة من هم خير مني فإن للكلمه الطيبه والإبتسامه أثر كبيييير في كل شي سواء بأمور العمل أو حتى بأمور الحياة العديه وقبل هذا كله فيما أجر عظيم .

متداول مبتدئ

عضو نشط
الالكتروني

لان مرة كنت ناوي ابيع السهم قبل لاينزل رحت حق الوسيط الاخ يقولي لحظة
قاعد يتكلم بالتلفون ودخل اوامر
والمصيبة ان السهم نزل علي نزلة قوية
اتقول شني اطر منهم

faisal25

عضو نشط
التداول الالكتروني
على عيوبه الا انه ابرك من الدلال بالف مره
جنك تطر منه