شركة الصفاة القابضة ....... {{ القابضة }}

zooz

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
521
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة هذه شركة موجودة ومملوكة لشركة الصفاة للإستثمار ورأسمالها حالياً 10 ملايين دينار وصار لها فترة متأسسة

حسب إللي أعرفه ان الشركة جاري تفعيلها وإحتمال كبير ان يتم زيادة رأسمالها ، بس متى الله أعلم

يليت من إللي عندة أي معلومات يفيدنا فيها من خلال هذا الموضوع الجديد وخاصة من بعد الأداء الممتاز لسهم الصفوة القابضة

والله يفوق الجميع
 

zooz

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
521
الإقامة
الكويت
معقوله10ملايين دينار وغير مدرجه!!!!!

تقدر تدخل على سايت غرفة تجارة وصناعة الكويت على الرابط التالي:

http://www.kuwaitchamber.org.kw/echamber/website/index.jsp

وتبحث عن (شركة الصفاة القابضة) وإختصارا للبحث يمكن وضع رقم تسجيل الشركة وهو 110224 في خانة البحث. هذه الشركة نايمة ولكن عندي إحساس قوي إنها بتقوم قومة وحش :p
 

zooz

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
521
الإقامة
الكويت
14/08/2007
كتب أحمد فتحي:
أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة الشعيبة للصناعات الورقية والتي عقدت امس بنسبة حضور 56.2%، إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة السابق، وانتخاب مجلس إدارة جديد مكون من شركة مجموعة الصفوة وشركة الصفاة للاستثمار والشركة العصرية للطباعة والنشر، وتم انتخاب عضوين احتياطيين هما شركة الصفاة القابضة وشركة الصفاة العقارية.
ويأتي التغير في إدارة الشركة بعد اتمام صفقة بيع 21.8 مليون سهم من اسهم شركة الشعيبة الى شركة مجموعة الصفوة القابضة بسعر 500 فلس للسهم الواحد وبقيمة اجمالية قدرها 10.9 ملايين دينار.
ومن جانبه، أوضح العضو المنتدب لشركة مجموعة الصفوة القابضة عادل يوسف الصقعبي ممثل المالك الجديد في الجمعية العمومية ان الصفوة قامت الشهر الماضي بشراء 44% من أسهم شركة الشعيبة للصناعات الورقية لتصل نسبة الاستحواذ إلى 51%، حيث تسعى الشركة من خلال عملية الاستحواذ الى تشكيل مصادر دخل متنوعة، من القطاع الصناعي شركة الشعيبة للصناعات الورقية والقطاع الغذائي شركة دانة الصفاة الغذائية، بالاضافة الى المساهمات السابقة في قطاع البنوك ممثلة في بنك يونيكرون، وبنك داوود الاسلامي وقطاع الاستثمار وشركة الصفاة للاستثمار، وشركة الامان للاستثمار، مشيرا الى ان الشركة مازالت تبحث عن فرص أخرى لدعم وتنويع مصادر الدخل في السوقين المحلي والعالمي.
وعن الاستراتيجية التي سيتم اتباعها في شركة الشعيبة قال الصقعبي ان لدى الشركة خطتين احداهما قصيرة الاجل وستطبق في ستة اشهر وتعمل على اعداد الشعيبة لتكون الذراع الصناعية لصفوة، حيث انه بمجرد تسلم مجلس الادارة الجديد سيتم توزيع المناصب الادارية وسيعكف على هذه الخطة.
واضاف ان الخطة طويلة الامد ستكون في البحث عن مزيد من الانتشار الجغرافي للشركة، مشيرا الى ان 80% من منتجات الشعيبة يتم تصديرها، كما لدى الشركة شراكات في عدة مصانع عاملة في السعودية وعمان وباكستان، حيث تستحوذ على نسبة 40% من مصنع ينبع في السعودية و45% من مصنع سلطنة عمان وهو في طور التشغيل، كما تمتلك الشركة 30% من اكبر مصانع الورق في باكستان.
وأكد الصقعبي ان الشركة ستشهد زيادة في بند أرباح الشركات الزميلة خلال الفترة القادمة ستظهر في الارباح السنوية للشركة.
 

zooz

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
521
الإقامة
الكويت
متى الادراج ؟

الموضوع إنسى وراح بعيد ... وآسف للتأخير العجيب على الرد

بس أنا سامع إن فيها زيادة رأسمال خلال 2008 من خلال إدخال مستثمرين جدد ، والإدراج مو قبل 2009 بإذن الله
 
أعلى