خلللللللللـ(6 )ـللللك معي Oii

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
خلللللللللـ(6)ـللللك معي Oii

STATUS: Test 10 day EMA. OII surged higher when a lot of energy stocks struggled, breaking higher from a 2 week lateral consolidation to start August. Surged to 70 intraday Wednesday and then in the subsequent market selling it tested its break higher, using the market weakness to take a breather. Like the strength, like the nice pullback to the 10 day EMA and then the jump off that level Friday. Looking to move in and catch OII as it continues its run higher

Volume: 1.959M Avg Volume: 930.578K

BUY POINT: $65.65 Volume=15M Target=$78.94 Stop=$62.22

سهم بترولي -- ننتظر السهم حول 55 من باب الإحتياط -- من المتوقع ضرب وقف الخسارة الا في حالة ارتداده وبقوه يتم الدخول كما هو محدد بعاليه --- بالتوفيق ولابد من الإحتيااااااط خصوصا هذا الإسبوع

الملفات المرفقه:

الحجم: 22 KB   المشاهدات: 409

abooyaser

ولكي يطمئن قلبك -- الشرعيه

الملفات المرفقه:

• OII-IS -PASS.JPG
    OII-IS -PASS.JPG
    الحجم: 41.7 KB   المشاهدات: 413

abooyaser

اقفاااااااااال اليوم 64.9500
الكمياااااااااااات 1,397,000

والتوفيق من الله

abooyaser

اقفال امس 65.3500

افتتاح اليوم 66.1000

اعلي سعر 67.8400

اقل سعر 65.8900

اقفال اليوم ----------- بعد ما يقفل السوق واعلي سعر سنوي 70.1312

هل سنري اختراااااااااااق اليوم او الإسبوع القادم السهم استثماري والهدف محدد سابقا

سلالالالالالالالالالالالالالام

money maker 2

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي الكريم تقبل تحليلي البسيط للسهم حقك وعسى ربي يوفقني فيه
وان اصبت من الله وان اخطاءت من الشيطان ومني
لاكن باذن الله راح تشوف خير
السهم حقك هذا على المسار الاسبوعي :

عنده نقطة دعم على 65 والقمة القادمه المتوقعه باذن الله 73 الي عندها يعني يجني ربحه طبعا جني ربح خفيف اتوقع بالكثير جني ربح وقتها لل 69 وبعدها يكمل مشواره
مساره على المستوى الاسبوعي مره حلو
وحتى مؤشر الاستوكاستيك تقاطعه ايجابي
والماكد بقوة ايجابي بصراحه
ومتوسط 9 ايام ومتوسط 18 يوم بالنسبة للمتوسطات مره ممتازه وبعد متوسط 40 يوم ممتاز
لاكن الار اس اي متواجد في منطقه فوق ال 70 لاكن ما اعطى اشارة نزول لسه لاكن منطقه الحذر فيها واجب

المسار اليومي للسهم :
معطي اشارة مسار صاعد ممتاز لاكن عنده نقطة مقاومة عند 68.55 القمه القادمه للسهم المفروض تكون عند 67 لاكنه اغلق فوقها وما اعطى اشارة جني ربح الى الان مما يعنى انه راح يدخل في حالة اوج قوي صاعد
ونجي الان للمتوسطات متوسط 9 ايام ومتوسط 18 يوم في نقطة لقاء لتقاطع ايجابي لاكن الى الان ما تقاطع تقاطع حقيقي لاكن عموما المتوسطات دورها تأكيد للمسار الصاعد بس وليس اشارت صعود لان دائما اشارتها متاخره
ومتوسط 40 يوم ممتاز
ومؤشر الاستوكاستيك معطي اشارة ممتازه جدا
والار اس اي بعد معطى اشارة صعود للسهم
الماكد في لحظة تقاطع جميل لاكن الى الان ما اكتمل عشان نتاكد منه

هذا الي عندي
والمهم والاهم تتابعون اخبار السهم باستمرار بالنسبة للناس الي تبغى تشتري لان دائما اذا طلع خبر على اي سهم وكان الخبر قوي راح يأثر عليه بشدة لان الاخبار تلغي التحليل في لحظة صدور الخبر سواء ايجابي او سلبي

والأهم لا احد يشتري بناء على كلامي ولما يخسر يجي ويبلشني كل واحد فيكم عنده عقل في راسه يحكم اموره زين ويشتري بناء على رغبته هو مو على اساس كلامي وتحليلي لان انا بشر مو ملاك منزل ما اخطئ ابد
المهم
احب اشكركم وتقبلو تحياتي
اخوكم
مستر ريال

abooyaser

الشكر لله ثم لك اخي الكريم علي المرور والتعليق بتحليل رائع

اقفال السهم امس علي 67.1600 اعلي من اغلاق سابق واتوقع للمجد بقيه حتي بلوغ الهدف

ولابد من الصبرررررررررررر

سلالالالالالالالالالام

طالب معرفة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ بوياسر
وهذه معلومات اضافيه عن الشركه بشكل اساسي

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 296

money maker 2

عضو نشط
للمعلومية
بالنسبة للتحليل دائما اضرب في 6 يعني لو حللت لليومي راح يكون الهدف راح يتحقق باذن الله على فترة 6 ايام هذا المعتاد واحيانن يزيد واحيانن ينقص لاكن المعتاد يتحقق خلال ال 6 هذي

واشكرك اخوي على ترحيبك
وعسى ربي يوفق الجميع
اخوك
مستر ريال

طالب معرفة

عضو نشط
للمعلومية
بالنسبة للتحليل دائما اضرب في 6 يعني لو حللت لليومي راح يكون الهدف راح يتحقق باذن الله على فترة 6 ايام هذا المعتاد واحيانن يزيد واحيانن ينقص لاكن المعتاد يتحقق خلال ال 6 هذي

اخي العزيز مستر ريال لم افهم ماتقصد به اعلاه
ممكن مثال مع شارت يوضح ذلك ان امكن ؟

مع جزيل الشكر

money maker 2

عضو نشط
راح احاول اشرح لك

اول شي انت تفهم في التحليل الفنى ولو تفهم اوكي راح تفهم كلامي زين ولو ماتعرف فيه انصح انك تحاول تستفيد من هذا الشي والله مفيد
المهم مالنا بالطويله
ندخل بالموضوع
دائما في اي تحليل لسهم معين على اساس نبغى نعرف السعر المستقبلي ونقطة المقاومة المستقبلية باذن الله اعطى نفسك فترة 6 يعني لو حللت على الشهري السعر الجاي راح يجي باذن الله خلال فترة 6 اشهر ولو على الاسبوعي خلال 6 اسابيع ولو على اليومي على فترة ال 6 ايام باذن الله هذا الكلام يعتبر قاعده اساسيه ولو تلاحظ بعض المحليلين الي يبحون يتفلسفون تلاقيهم يقولون خلال الاسبوع القادم السعر راح يوصل للنقطه الفلانيه كانه يتحكم في مسار السهم وهيا اساسا قاعده اساسية بعلم التحليل الفنى طبعا الي حط القاعده هذي بشر يعني نقول على حسب التجربة متحققه بنسبت 80 بالمية باذن الله
ارجو اني قدرت اشرح لك زين عن الموضوع الي كنت تبغاه
واسف لان بصراحه حاس اني ماشرحت زين لاني قاعد اكتب في مكان في قمة الازعاج وربي عندي ضيوف خلو بيتي كانه ملاهي مو بيت من كثر عيالهم قرود حشى الله يحفظهم لاهلهم
وشكرا
وتقبل تحياتي
اخوكم
مستر ريال

طالب معرفة

عضو نشط
راح احاول اشرح لك

اول شي انت تفهم في التحليل الفنى ولو تفهم اوكي راح تفهم كلامي زين ولو ماتعرف فيه انصح انك تحاول تستفيد من هذا الشي والله مفيد
المهم مالنا بالطويله
ندخل بالموضوع
دائما في اي تحليل لسهم معين على اساس نبغى نعرف السعر المستقبلي ونقطة المقاومة المستقبلية باذن الله اعطى نفسك فترة 6 يعني لو حللت على الشهري السعر الجاي راح يجي باذن الله خلال فترة 6 اشهر ولو على الاسبوعي خلال 6 اسابيع ولو على اليومي على فترة ال 6 ايام باذن الله هذا الكلام يعتبر قاعده اساسيه ولو تلاحظ بعض المحليلين الي يبحون يتفلسفون تلاقيهم يقولون خلال الاسبوع القادم السعر راح يوصل للنقطه الفلانيه كانه يتحكم في مسار السهم وهيا اساسا قاعده اساسية بعلم التحليل الفنى طبعا الي حط القاعده هذي بشر يعني نقول على حسب التجربة متحققه بنسبت 80 بالمية باذن الله
ارجو اني قدرت اشرح لك زين عن الموضوع الي كنت تبغاه
واسف لان بصراحه حاس اني ماشرحت زين لاني قاعد اكتب في مكان في قمة الازعاج وربي عندي ضيوف خلو بيتي كانه ملاهي مو بيت من كثر عيالهم قرود حشى الله يحفظهم لاهلهم
وشكرا
وتقبل تحياتي
اخوكم
مستر ريال

اخي العزيز مستر ريال
صراحة شرح وافي وكافي والله يرزقك من اوسع ابوابه
والله يخليك ويخلي اهلك ويكثر من ضيوف الخير والبركه

ابو محسن

عضو محترف
يعطيك العافيه يابو ياسر وأرجو الانتباه الى ان الصعود الاخير من 58 بدون فولييوم قوي

مستر ريال
هل هناك مرجع يمكن الرجوع له عن ماذكرت بشان المده الزمنيه .؟ واذا يوجد ياليت تزودني باسم واحد منها .

متداول اسلامي

عضو مميز
اخي الفاضل مستر ريال من المعلوم ان التحليل الديلي هدفه من اسبوع الى شهر
واول مره اعرف نظرية ال ضرب ال *6 ايام
افدنا بارك الله فيك
وممكن تشرح لي الاوج الي تحدثت عنه

abooyaser

شكرا علي المرور اخواني الأعزاء

السهم حقق شرط الدخوووووووول BUY POINT: $65.65 والي الهدف ان شاء الله قريبا

القرار قرارك لوحدك

سلالالالالالالالالالالالام

money maker 2

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوان الاعزاء انا اتبع نظرية تشارلز داو واول انسان عرفني عليها واخدت دورة عنده المحلل محمد السويد ومنها بديت ابحر بعلم التحليل الفنى تشارلز داو هوا نفسه على اسس مؤسسة داو جون المؤشر العالمي المشهور من سنة 1920 ميلادي وحققت نجاحات كبيرة جدا الى تاريخ اليوم
بس طبعا مع بعض التعديلات البسيطه
هذا هوا المصدر الي انا اتبعه وللحديث بقية بروح اتغدى مضبي وراجعلكم
هههههههه
مستر ريال

money maker 2

عضو نشط
رجعنا لكم البطن مليان والمخ ثقيل صار
ههههههه

انا اسف قاعد استخف دمي
المهم متداول اسلامي انت تقول من اسبوع الى شهر والاسبوع فيه كم يوم تداول اصلا
كلها خمس ايام

وزي ماقلت هذي من ضمن شروط النظرية
نظرية القمم والقيعان
وعن الاوج
تلاقية مكتوب في نظرية تشارلز داو الاوج الي هوا الموجه الكبيرة الي تحدث دائما بداية كل موجه وبعد كذا تجي الموجه المتوسطه وبعدها الرقرقه الي تجي على الشاطئ زي موج البحر
يعني مسار الاسهم الشارتات لو تلاحظ شكلها زي موجات البحر اول شي تبداء كبيرة وتصغر وتصغر وترجع ترتد

وتقبل تحياتي
ارجو اني وفيت الرد لك ؟
وشكرا
اخوك
مستر ريال

money maker 2

عضو نشط
ولو تلاحظو السهم ارتد من ال 70 لان ال70 نقطة مقاومة قوية لانه فشل في اختراقها في السابق في القمة السابقه لو تلاحظون
وشكرا

متداول اسلامي

عضو مميز
جزاك الله خير
بس خلنا على قدنا على الشاطئ :)

money maker 2

عضو نشط
لا نصيحة خاصه مني لكم كلكم من يوم تشوفو السهم يعمل رسم شكله زي الرقرقه ابعد عنه بقوة لان دائما بعد الرقرقه تراجع
ودائما وابدا خليكم مع المسار الواضح مناطق حيرت السهم ابعد عنها بقوة مهما كان ربحها
لانها بلحظه يعكس معاك ويدخلك في خساير ومتاهات مالها داعي
وتقبل
تحياتي
اخوك
مستر ريال

أعلى