المؤشر العام ,,, بوادر تصحيح ,,, والله أعلم

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة شاري الاسهم, بتاريخ ‏14 أغسطس 2007.

  1. شاري الاسهم

    شاري الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    المؤشر العام

    7929


    في التقرير السابق ذكرت بأن المؤشر العام متوقع ان يستهدف مناطق 7538 -- 7400


    ومازلت عند رأيي وهو رأي غير ملزم للغير


    وبأغلاق اليوم نقدر نقول كما يقول المثل الكويتي ( صلعت فيلكا )


    في الشكل 1 سبق وان نبهت عليه ونحن في القمه وحذرت بأن السوق مقبل على تصحيح والأختراق الموضح بالدائره ما هو الأ كمين للتصريف في القمم وحدث ما حذرت منه

    في الشكل 2 ,,, سعيد أخو مبارك

    ويتأكد بكسر الضلع الأسفل

    كما أن الشمعه المتكونه شمعه عاكسه وأتت في قمه

    الأهداف نزولا كما هي والله أعلم حتى مستوى 7400


    [​IMG]


    مؤشر الأتصالات

    2844

    كون قمتين ومن المتوقع اكتمال الشكل بعد كسر منطقة العنق عند مستوى 23.6 % فيبو

    وهدفها 38.2 % فيبو وعند مستوى الوتد الصاعد 2660 تقريبا


    [​IMG]



    مؤشر الصناعه

    18895

    نموذج المستطيل ومن المتوقع الهبوط لتكوين قاع 6 عند مستوى 18350 تقريبا

    وان شاء الله يتم الارتداد منه ولا يكسر ,, واي اختراق للضلعين يحددان اما موجه صاعده او تصحيح قوي ,, في حال لم يرتد من قاع 6 وتم الكسر سيكون الهبوط اكثر من تصحيح ؟؟


    [​IMG]


    همسه ,,, اذا قررت الخروج من السوق بناء على ماكتب اعلاه

    وارتفع المؤشر الى مستويات 8000 ورأيت السوق نسب في نسب للأعلى

    فلا تأتي وتلومني ,, لوم نفسك ,,, فأنت من اقتنع بما كتب أعلاه وانت من باع أسهمه



    هذا والله أعلم

    وأسأل الله التوفيق لي ولكم أجمعين