طلب بسيط

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة Discovery, بتاريخ ‏16 أغسطس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Discovery

    Discovery عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2004
    المشاركات:
    191
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخير

    سمعت ان هناك موقع الكتروني لشركه متخصصه لشراء وبيع الاسهم غير مدرجه

    في احد جرب الموقع وعنده اسم الشركه
    وشاكر ردكم مقدما
     
  2. ميثاق

    ميثاق موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2003
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    1
    إقبال على موقع لتداول أسهم الشركات غير المدرجة
    عدد القراء: 515


    23/06/2007 اعلن رئيس مجلس ادارة شركة الموازي للاستشارات المالية والاقتصادية ابراهيم التويجري ان موقع الموازي 'almowazi. Com' سجل نحو الف مشترك خلال ثلاثة اسابيع وهو ما يؤكد تزايد الطلب على التعاملات في اسهم الشركات غير المدرجة في السوق الرسمي عبر موقعها الموازي. كوم على الانترنت مما دفع الشركة الى اطلاق موقعها الالكتروني عبر الانترنت.
    وقال التويجري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة للاعلان عن اطلاق موقعها الالكتروني للسوق الموازي 'الشركات غير المدرجة في السوق الرسمي عبر الانترنت ان الموقع تلقى العديد من الطلبات للتداول بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، موضحا ان الموقع انشىء لتلبية الطلب من جانب الشركات التي لا تنطبق عليها شروط الادراج في السوق الرسمي موضحا ان موقع 'almowazi. Com' يركز على السوق من خلال خلق لوحة تداول مشابهة للموجودة في سوق الكويت للاوراق المالية بحيث يتفاعل المستثمر مع اسعار هذه الشركات التي تعكس انشطتها التشغيلية.
    وافاد التويجري أن الموقع يوفر جميع المعلومات والبيانات الاقتصادية التي تخص الشركات غير المدرجة وفقا لاحدث البيانات المتاحة بما يمكن المستثمر من اتخاذ القرارات السليمة بشأن استثمار امواله.
    ومن جانبه، قال نائب رئيس مجلس الادارة باسل الجارالله ان الموقع متخصص في السوق الموازي ويجمع الشركات الجديدة غير المدرجة ويؤهلها في الوقت نفسه الى الادراج بعد فترة معينة، مشيرا الى ان السوق الموازي اصبح ضرورة وباتت الحاجة اليه ملحة لتطويره والعمل على اجراء الكثير من التعديلات عليه ليواكب العصر الذهبي لحجم سوق التداول الرسمي داخل البورصة والذي يواكبه في الوقت نفسه رغبة حقيقية من الافراد للاستثمار في اسهم الشركات غير المدرجة داخل الكويت وخارجها.
    واوضح الجارالله ان السوق الموازي يعد ملاذا آمنا للموازنة بين امرين مهمين هما احياء السوق الموازي نفسه والمحافظة على توازن معين في السوق الرسمي بحيث يتم تحويل الشركات غير المستوفية لشروط الادراج الى السوق الموازي ليتسنى لهذه الشركات العمل على تطوير ادائها ومن ثم اعطاء الحافز للتحول الى السوق الرسمي.
     
  3. Discovery

    Discovery عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2004
    المشاركات:
    191
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي ميثاق علي سرعه الرد

    جزاك الله خير ويجعله بميزان حسناتك
     
حالة الموضوع:
مغلق