توصيه من قنوع ؟ والربح بإذن الله .... 1

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
حياك الله اخوي يوسف
بخصوص كويت إنفست تملك بإيفا 6.594 وتملك في جيزان 5.756
وهذا للتوضيح
والله يجزاك خير

عصويد

عضو نشط
ماشالله علي المنتدي أشخاص يحطون توصيات ولايسون علي موضوعهم لوك ولاحذف وناس تكتب معلومه يراد بها نفع للجميع في الوقت ألي ألمعلومه او التوصيه نشتريها ب500 دينار هذا أقل شي ونحطها بالمنتدي عشانهم.لكن بديت اشك بالمشرفين.

جمبازي

عضو مميز
ماشالله علي المنتدي أشخاص يحطون توصيات ولايسون علي موضوعهم لوك ولاحذف وناس تكتب معلومه يراد بها نفع للجميع في الوقت ألي ألمعلومه او التوصيه نشتريها ب500 دينار هذا أقل شي ونحطها بالمنتدي عشانهم.لكن بديت اشك بالمشرفين.

اخوى عصويد

هذا يعتمد على مدى ثقة المراقبين بالشخص ...

وهذا هو الهدف من وجودهم كمراقبين ;)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

العضو / عصويد

" إن بعض الظن إثم "

التوصيه هي اختبار للشخص
لمعرفة مدى صدق العضو للاعضاء
وحبه للخير لهم

وعند كتابة اي توصيه تاليه ممكن اي واحد
يشاهد ملف العضو ومشاهدة المواضيع المكتوبه
اذا كان توصيات تخدم الجميع جزاه الله كل خير
اذا كانت مظلله و يريد المصلحه بها كنا له بالمرصاد
ولابد من اثبات ذلك بواسطة التوصيات السابقه التي فشلت

حتى نقوم الحجه عليه

هات المعلومه اللي تشتريها بـ 500 دينار وتم حذفها .؟

بس اتمنى انها ما تكون منقوله من منتدى اخر او موقع

ولا بس ترمي الاتهامات على المشرفين فقط لزيادة المشاركات ..!!!

في مثل يقول
" كلن يرى الناس بعين طبعه "

والله المستعان

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم
مشكور بومطلق
اعرفك ماتحب التوصيات
لكن الرزق بيد رب العالمين

هذا مو قنوعنا هذا قنوعهم

السور

عضو نشط
جارى اسمه بوعبدالعزيز الظاهر لايكون انت وانا ما ادرى اكشف بسرعة انت ساكن بأى منطقة ؟

وبعدين اشرايك بأيفا انا شاريها وترانى متفائل بتوصيتك !!

قنوع ؟

عضو مميز

قنوع ؟

عضو مميز
جارى اسمه بوعبدالعزيز الظاهر لايكون انت وانا ما ادرى اكشف بسرعة انت ساكن بأى منطقة ؟

وبعدين اشرايك بأيفا انا شاريها وترانى متفائل بتوصيتك !!

إن شاء الله ما يفارقك التفاؤل
إيفا ممتازه
والله يوفقك

كوستا

عضو نشط
اخوانى .والله انا شخصيا املك بالسهم وانا اتكلم للفائده لى للخوان ...
انا شريت السهم بالتوصيه من الاخ المضارب السريع 238 قعد معاى بحدود 10 ايام وكان نازل الى 228 والحمدلله ان السهم صعد لى 236 وبعت البخساره فلسين وذكرة هذا اشى لخوى قنوع موجوده مشاركتى وقلت له اتمنا ان السهم يصعد والله يرزقك واذا نزل باخذه وفعلا السهم نزل الى 230 فلس وشريته ونزل على الى 226 :) والحمدلله بس الى ابى اعرفه من الاخ قنوع انت كنت تسأل الاخوان وخاصتا الاخ المضارب السريع وبعض الاخوان انك تمسك او تبيع ومره اذكر بانك قلت حاط الاسهم تحت الكاشيه حسب توصيت الاخ المضارب السريع ...الحين اشوفك انت صرت خبره فى امور هالسهم انا القدر اقول الله مقير الاحوال بالامس تسأل على السهم واى واحد تتمنى يقولك نص معلومه وانا مراقب كتاباتك للامانه اشوفك قاعد .؟؟ لسهم طبعا هذا من وجهة نظرى وانا والله املك بالسهم بس ذكرة هذا اشى الى ابى اعرفه منك واتمنا منك بأنك تقول منو هذا الشخص الى وصاك على السهم .؟؟ طبعا من حقى لانى زميل لك فى هذا المنتدى ولانى املك فى هذا السهم
........
طبعا اهنيه كتاباتك للاخ المضارب السريع
..........
الكاتب قنوع ؟ 31-07-2007, 06:56 PM
اخوانى ابى منكم نصيحه ولكم الشكر
انا شارى عقارات الكويت على 226 ابيع والا امسك للاسبوع القادم
والله محتار
..........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUSAED77
السلام حبيت اتشكر من جميع الشباب اللى فادونى بالصفحه وابشركم انا اليوم بعت ب 230 والحمدلله القناعه كنز
والسلام عليكم
رد الاخ قنوع؟ على الاخ MUSAED77
الله يرزقك
يعنى افهم من كلامك ابيع بكره
ومشكور
.........
قنوع.؟
نبى الافاده تكفون يا جماعه ابيع بكره او امسك
........
طبعا احد الاخوه ذكر بأن السهم راح يطاع قصب عن الى مو راضى ورد عليه الاخ والمشرف رد واقعى وانا احييه بس اتمنا من الاعضاء مراجعه قبل اى توصيه على اى سهم من اى عضو بحيث تاخذ فكره كامله عن الموضوع من الى :)
راجعو هذا ارابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=76491&page=3
.........
طبعا اقول وانا والله من ملاك السهم واتمنا بأن السهم مثل ما قال اخوى قنوع للاعلى
انا الاحظ من المشرفين خاصتا قاروه لما يشوف موضوع مكتوب عن شركه معينه يقلق الموضوع وينقلهلموضوع الشركه
والله يوفق الجميع لما يحب ويرضا

SWAT

عضو نشط
شكرا على التوصية.....ما شاء الله الربع كلهم متجمعين اهني اليوم:)

قنوع ؟

عضو مميز
صباح الخير اخوي كوستا
بما يخص تعليقك فأنا أحترم رايك ورأي الجميع واقبل النقد من الجميع اذا كان ما ذكرته نقدا
اما اذا كان الهدف من اظهار كتاباتي للتشكيك فهذا ما لا اقبله منك
لاني اساسا اعتز بجميع مشاركاتي ولم انكرها بفضل الله
اما بخصوص سؤالي للاخ المضارب السريع او الاخ قاروه او الاخ بورصراتي او ايا من الاخوان فهذا من حقي وانا اعتز وافتخر بجميع ارائهم
ولكن عندما وصلتني المعلومه حبيت ان اذكرها للجميع لتعم الفائده للجميع وانا وانت منهم
واحب اخبرك واخبر الجميع بانني احب الخير لغيري مثل ما احبه لنفسي ولست من النوع الذي ياخذ ولا يعطي
وبالنهايه اتمني لك التوفيق مثل ما اتمناه لنفسي وللجميع

TAKE-OVER

موقوف
الاخ العزيز قنوع اولا احبك فى اللة وثانيا هل اى شركة اسلامية

حسب مركز الجمان
فإن عقارات الكويت تعمل ضمن معايير هيئة الفتوى والتشريع

عصويد

عضو نشط
التوصيه حطيتها في نص تداول الاسبوع الماضي والموضوع صار عليه لوك . مع أني ماطبلت ولاقلت أشتروا ولا قلت بيوصل كذا وكذا بعد شهر ولاشهور لسبب بتقولون هذا مطبل ولاشي وكتفيت بوضع أسم الشركه وكتابت تحت المجهر .لاكن أنا ألحين بكتبها (((((((((بوبيان ب)))))))) الهدف 1250 وخلال الاسبوعين هذا وطردوني من المنتدى أذا فشلت التوصيه.وألي يسئل عن مدار أقوله لايدخل 2/9 ومدار مووووووووووووبجيبك والهدف600 فلس بس مو الاسبوعين ..والشغل الاسبوع هذا علي مجموعة البحر وص متحده وعقارات متحده .بطيتهااااااااااااااااااااا والله علي ما أقول شهيد.

الفهلوي

عضو مميز
التوصيه حطيتها في نص تداول الاسبوع الماضي والموضوع صار عليه لوك . مع أني ماطبلت ولاقلت أشتروا ولا قلت بيوصل كذا وكذا بعد شهر ولاشهور لسبب بتقولون هذا مطبل ولاشي وكتفيت بوضع أسم الشركه وكتابت تحت المجهر .لاكن أنا ألحين بكتبها (((((((((بوبيان ب)))))))) الهدف 1250 وخلال الاسبوعين هذا وطردوني من المنتدى أذا فشلت التوصيه.وألي يسئل عن مدار أقوله لايدخل 2/9 ومدار مووووووووووووبجيبك والهدف600 فلس بس مو الاسبوعين ..والشغل الاسبوع هذا علي مجموعة البحر وص متحده وعقارات متحده .بطيتهااااااااااااااااااااا والله علي ما أقول شهيد.
الله يعطيك العافيه

وان شاء الله تطلع اخبارك صحيحة وتكون مصدر ثقة للجميع

وبارك الله فيك

الفهلوي

bukhaly

عضو نشط

أخوي عصويد يمكن الاخوان مايعرفونك عدل بس أنا واحد أعرفك من خلال توصياتك بالسوق الامريكي ولي خسرت ناس وايد خاصه المبتدئين لانها من غير تحليل ولا دراسه بس لمجرد التوصية

كنت كل يوم أتوصي على سهم وتفشل التوصيه ومن بعد أخر توصيه في السوق الامريكي مابينت لمدة أشهر والحين تعود من جديد وتوصيات جديده ولكن هل مره بالسوق الكويتي لانه الكويتي أنفع أتمنى أكون غلطان هل مره وتصدق توصياتك وانا أشك في ذالك:d

WishToWin

عضو نشط
جزاك الله خيير

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

اكتب توصيه
لا تفتح عنوان فقط وتحت المجهر..!!
اكتب في موضوع الشركه اذا ما تبي تعطي معلومه :)
علشان لا يتم تشتيت المعلومات
اما اذا توصيه هذا انت تنحط تحت المجهر مو السهم بس :)

بالتوفيق

قنوع ؟

عضو مميز
صباح الخير مشرفنا
والله يعطيك العافيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى