هل أنت مع الخميس أو السبت

navy_q8

عضو نشط
أي يوم عادي

ولكني أفضل السبت

الفيلكاوي_80

عضو نشط
انا مع السبت
لان دوامي بشركه واطلع من الاربعاء لي الاحد عطله :)
وبعدين في شغله ثانيه
اذا صارت العطله السبت الرمايه ما يقدرون يطلعون لا الاربعاء ولا الخميس والجمعه الناس صلاة والسبت عطله يرمون فيها عشان جذي انا اخذ راحتي الاربعاء والخميس :)

بس انا مع الخميس لان الناس تصوم والي يرتاح والي عنده زواره والي والي

اي رمايه ؟ انته وين تداوم يا الحبيب :)

مساهم قديم

عضو نشط
كان بودى لو صدر هالقرار من قادة مجلس التعاون
علشان التنسيق مع دول الخليج كلها .
وتسهل مراجعات المواطنين فى كل الدول الخليجيه
السبت او الاحد ما تفرق اهم شى الجمعة عطله
بس فى مسئول فى الدوله حب يسجل هالقرار باسمه .
والمفروض يخضع لدراسه واستفتاء للمواطنين .
دمتم .

الفيلكاوي_80

عضو نشط
كان بودى لو صدر هالقرار من قادة مجلس التعاون
علشان التنسيق مع دول الخليج كلها .
وتسهل مراجعات المواطنين فى كل الدول الخليجيه
السبت او الاحد ما تفرق اهم شى الجمعة عطله
بس فى مسئول فى الدوله حب يسجل هالقرار باسمه .
والمفروض يخضع لدراسه واستفتاء للمواطنين .
دمتم .

كلامك صحيح ولد عمي 100 % . على قولتك لو القاده متفقين كان المراجعات ميسره في دول الخليج

الجمعه خير الايام للراحه و العباده

الحمد لله على كل حال

انا افضل الجمعة والسبت وجان زين تصير سبت واحد بحكم العمل

الويك اند عندي سبت واحد يعني على الاقل يوم السبت نشوف الربع :)

السيد الأصلي

عضو نشط
أنا ضد التغيير

لفت نظري في التعميم الذي تم توزيعه من ديوان الخدمة والقرار الأساسي من مجلس الوزراء ان القانون له أبعاد اقتصادية واجتماعية ؟؟

من وجهة نظري العكس صحيح... فالبداية نبتدئ بالبعد الأقتصادي أولا لعلمكم الخاص بورصات العالم تغلق الأحد ؟؟ فأين تأثرنا نحن بها ؟؟ لايوجد اي تأثير ملحوظ على اقتصاد البلد ولاهم يحزنون.. ثانيا كل بنك أو كل شركة استثمارية لها صله بالبورصات العالمية هم كانوا ولا زالوا يعملون يوم الخميس والجمعه ايضا طوال ايام الأسبوع وبنظام الورديات(شفتات) وطبعا هؤلاء لهم بدلات خاصه ورواتب خاصه ايضا... هذا من الناحية الإقتصادية... أما من الناحية الإجتماعية فلا اظن ان عطلة السبت سوف تكون لها معنى لما ليوم الخميس من ميزة لدى الشعب الخليجي خصوصا ( أعراس ، عزايم ، مناسبات ) فلا يعقل ان يكون مثلا العرس يوم الجمعه (شنو عزا ولا عرس) مع احترامي ليوم الجمعه وشكرا .

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

لفت نظري في التعميم الذي تم توزيعه من ديوان الخدمة والقرار الأساسي من مجلس الوزراء ان القانون له أبعاد اقتصادية واجتماعية ؟؟

من وجهة نظري العكس صحيح... فالبداية نبتدئ بالبعد الأقتصادي أولا لعلمكم الخاص بورصات العالم تغلق الأحد ؟؟ فأين تأثرنا نحن بها ؟؟ لايوجد اي تأثير ملحوظ على اقتصاد البلد ولاهم يحزنون.. ثانيا كل بنك أو كل شركة استثمارية لها صله بالبورصات العالمية هم كانوا ولا زالوا يعملون يوم الخميس والجمعه ايضا طوال ايام الأسبوع وبنظام الورديات(شفتات) وطبعا هؤلاء لهم بدلات خاصه ورواتب خاصه ايضا... هذا من الناحية الإقتصادية... أما من الناحية الإجتماعية فلا اظن ان عطلة السبت سوف تكون لها معنى لما ليوم الخميس من ميزة لدى الشعب الخليجي خصوصا ( أعراس ، عزايم ، مناسبات ) فلا يعقل ان يكون مثلا العرس يوم الجمعه (شنو عزا ولا عرس) مع احترامي ليوم الجمعه وشكرا .

من قال بس يوم واحد..
السبت عطلة والاحد عطلة

إذا السبت عطلة يعني احنا مستفيدين مع العالم .....

من الناحية الإقتصادية حلوة ومفيدة ..

من الناحية الإجتماعية العرس يكون الخميس والاجمعة بعد احلا واحلا يكون الجمعة العرس

الفيلكاوي_80

عضو نشط
انا مع الا سبوع كامل اجازه

اسبوع كامل أجازه جان اخسرو اهل البورصه هاهاها :)

والله يا ولد عمي الانسان مايرتاح الا بعيد الشر عنكم (( بالقبر )) الدنيا كلها اشغال و متاعب ... فا الانسان يعمل للاخره والله كريم

الله يحفظكم من كل شر .. امين امين امين

الفيلكاوي_80

عضو نشط

من ناحيه أقتصاديه كلامك معقول و موزون بس ولد عمي عيل ليش يقولون المعاملات الخارجيه تتوقف 4 ايام ؟؟ الي اهما الخميس و الجمعه و السبت و الاحد ..

من ناحيه اجتماعيه انا مو معاك .. عادي خل يكون عرس او عزيمه او يمعة اهل يوم الجمعه ما فيها اي شي بالعكس يوم الجمعه يوم فضيل و مبارك

مثل ما الناس تعودت كل هل سنين على الخميس راحه و طلعه وناسه و يمعة اهل او شباب راح تتعود مع الزمن على يوم الجمعه

فمان الله و حفظه

الاديب

عضو نشط
السبت - لتوافقه مع عمل اغلبية الدول والبنوك

الله يسامحكم،،،ياخوان عندي نقطتيين الأولى:- يوم السبت عطلة اليهود ولي يقولكم عطلة اقتصاديه كذبه،،،يالله هذي البنوك اتعطل،،شكو المدارس،،والوزارات،،يأخوان يوم الخميس تصوم فيه عباد الله وتطلع العوايل للتنزه وتضيعت الوقت بما هو مفيد،،بس دايما ديوان الخدمه يطلعلناا بأشياء عجيبه وغريبه،،،والله اكيد الشخص الذي اقترح هذا الاقتراح ماكان عايش بالكويت،،،أذا فيينا فينا هالقصه وهالأقتراع العجيب خلو البنوك والمؤسسات التمويليه والبورصه،،،شكوووو الجامعات شكو المدارس،،،شكووو الوزارات،،هذا يلي اقتراح اكيد اهو نفسه يلي اقترح ترحيل الأجازات،،،الثانيه:-لو يضعوو عطل المولد النبوي والاسراء والمعراج والعيدالوطني وعيد التحرير وعيدالعمال وعيد الام بالعشر الأواخر أفضل ،،تقل الاجازات وتمنع الأرتباك بين ايام الدوامات،،،وكان لنا حظ التعبد في العشر الأواخر ،،هذا وجزاك الله خير

سهم مرتاح

عضو نشط
اغلب الناس يصومون يوم الاثنين والخميس
والخميس يكون راحه لهم والصيام افضل في هذا اليوم لما يكون راحه
واحنا تعودنا على يوم الخميس يكون عطله
اتوقع يبيلنا وقت طويل على مانتعود

الفيلكاوي_80

عضو نشط
اغلب الناس يصومون يوم الاثنين والخميس
والخميس يكون راحه لهم والصيام افضل في هذا اليوم لما يكون راحه
واحنا تعودنا على يوم الخميس يكون عطله
اتوقع يبيلنا وقت طويل على مانتعود

صاج يبيلنا وقت على ما نتعود على دوام الخميس و إجازة السبت ..... والله الكريم

الفيلكاوي_80

عضو نشط
الله يسامحكم،،،ياخوان عندي نقطتيين الأولى:- يوم السبت عطلة اليهود ولي يقولكم عطلة اقتصاديه كذبه،،،يالله هذي البنوك اتعطل،،شكو المدارس،،والوزارات،،يأخوان يوم الخميس تصوم فيه عباد الله وتطلع العوايل للتنزه وتضيعت الوقت بما هو مفيد،،بس دايما ديوان الخدمه يطلعلناا بأشياء عجيبه وغريبه،،،والله اكيد الشخص الذي اقترح هذا الاقتراح ماكان عايش بالكويت،،،أذا فيينا فينا هالقصه وهالأقتراع العجيب خلو البنوك والمؤسسات التمويليه والبورصه،،،شكوووو الجامعات شكو المدارس،،،شكووو الوزارات،،هذا يلي اقتراح اكيد اهو نفسه يلي اقترح ترحيل الأجازات،،،الثانيه:-لو يضعوو عطل المولد النبوي والاسراء والمعراج والعيدالوطني وعيد التحرير وعيدالعمال وعيد الام بالعشر الأواخر أفضل ،،تقل الاجازات وتمنع الأرتباك بين ايام الدوامات،،،وكان لنا حظ التعبد في العشر الأواخر ،،هذا وجزاك الله خير

من ناحيه اسلاميه كلامك صحيح .. مخالفة اليهود على اجازة السبت

بس من ناحيه اقتصاديه اعتقد ما فيها شي

اي والله جان زين يقرون العشر الاواخر من رمضان اجازه ليتفرق الواحد للعباده بس ما اعتقد تصير ... والله كريم

kkekke

عضو نشط
اهم شي تكون

الجمعه

عطلة نهاية الاسبوع

راحه يوم قبلها او بعدها ما كو فرق​

أعلى