الرجاء من الأعضاء قراءة هذا الموضوع والتفاعل معه

الحالة
موضوع مغلق

maue7bd

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله إلي عم بصير بالمنتدى مو معقول يعني كل شي ينزل له أعلان بالمنتدى بدون تاريخ نهائي للبيع يعني ما يتحدد مدة للمزاد الي عم بيصير فأكثر الشغلات يوصل سومها لحد وبعدها يتوقف مدة وما أحد يزيد بالسوم وصاحب الجهاز ما يرجع يبعث أي خبر حتى لو أنباع الجهاز ونحنا نقعد ننتظر وعلى الفاضي يعني الرجاء من الأعضاء بالمنتدى يحددون وقت للمزاد اللي عم بصير على الجهاز أو أي شي يعرضونه وبعد أنتهاء المدة صاحب الجهاز إذا بدو يبيع وإذا ما بدو هو حر بس بهذه الحالة نعرف لأيمت ننتظر وشكراً

أحمد ظاهر

عضو نشط
حبيبي محمد انا رأيي انه وضع مدة محددة للاعلان هاي صعبة شوي، لأنه لنفرض انا حطيت اعلان وقلت مدته اسبوع، لكن خلال هالاسبوع ما جاب لي السعر اللي يرضيني رح اضطر اني امدد! .. وهاي صعبة شوية

لكن انا اقول انه اللي يعلن عن شيء معين، لما ينباع يقول انه الشغلة هاي انباعت حتى يسكر باب المزايدة والعالم تعرف، وما حد يقعد ينتظر لوين وصل المزاد.

انا هذا رأيي ودمتم سالمين :)

maue7bd

عضو نشط
مشكور اخوي مغامرجي على المرور وإبداء الرأي

maue7bd

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي أبو شهاب على رأيك وعلى مشاركتك
كلامك صح بس الواحد يقدر يحط مدة أعلى أسبوعين أو ثلاثة
وحتى الأعلان لما ينحط له مدة يصير اللي بدو يشتري يسوم بهذه المدة مشان ما ينتهي الوقت ويروح عليه الجهاز وهو لما ينباع الجهاز أكيد بدو صاحب الجهاز يقول أنو أنباع بس قصدنا لما الجهاز ما بنباع ويتوقف سومه وتمضي أيام وأسابيع كمان على الفاضي
فحتى عند خلاص المدة وصاحب الجهاز ما يكون عجبه السعر يمدد المدة بس الواحد يعرف لحد أيمت ينتظر مو ينتظر وعلى الفاضي وشكراً

NBK

عضو نشط
في ناس جزاهم الله الف خير يقومون بالتنبيه ان السلعه تم بيعها ولكن هم قليلون
واللي اذكره منهم الاخ الروماني جزاه الله خير دائما ينبه بان السلعه تم بيعها

هرقل

عضو نشط
المفروض بعد بيع السلعة يلغى الموضوع ،،،

maue7bd

عضو نشط
شكراً للأخوة على المرور والمشاركة
صحيح بعض الأخوة يقولون أنو الجهاز أنباع عند بيعه وهذا هو المفروض والله يعطيهم العافية طبعاً بس لو يتحدد وقت للمزاد يكون أحسن صحيح
وبالنسبة مشان ألغاء الموضوع بعد البيع قلنا هذا الشي من قبل وطرحنا للإدارة بس ما حصل شي وظلت الأعلانات وما نحذف منها شي لذا نرجوا من الإدارة حذف المواضيع بعد بيع الأجهزة المعروضة ضمنها
ومشكورة الأدارة على كل خدماتها وعلى هذا الموقع الرائع
وشكراً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى