في الكويت للبيع دل ( Dell Xps M1210 ) مستعمل نظيف جداً شاشة 12 أنش

الحالة
موضوع مغلق

Bo-SaNaD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

اخوي اذا لك خاطر تبدل راس براس انا عندي اتش بي تابلت تتش سكرين مع بصمه وايرلس بلوتوث مع قلم للكتابه على الشاشه حجم الشاشه 12 انش الجهاز صارله 20 يوم مستعمل فقط استعمال شخصي ونظيف جدا جدا مع بطاريتين وجنطه اتش بي الاصليه كفاله عالميه لمده سنه ضد الكسر وشاشته ضد الخدش الجهاز مواصفاته قويه اذا لك خاطر تبدل راس براس تفصل على الخاص اخوي والله يكتب اللي فيه الخير

Bo-SaNaD

عضو نشط

اخوي اذا لك خاطر تبدل راس براس انا عندي اتش بي تابلت تتش سكرين مع بصمه وايرلس بلوتوث مع قلم للكتابه على الشاشه حجم الشاشه 12 انش الجهاز صارله 20 يوم مستعمل فقط استعمال شخصي ونظيف جدا جدا مع بطاريتين وجنطه اتش بي الاصليه كفاله عالميه لمده سنه ضد الكسر وشاشته ضد الخدش الجهاز مواصفاته قويه اذا لك خاطر تبدل راس براس تفصل على الخاص اخوي والله يكتب اللي فيه الخير

the2nd

عضو نشط

شنو كفاااااالته

للمره المليوووووووووووووووووووون تم بيع الجهاز بالعربي الجهاز مو عندي بعته من اسبووووووووووع يا ليت يا جماعه قبل ما تكتب تعليق تقرا التعليق اللي قبلك ويبين اذا انباع ولا موجوووووووود ... الجهاز مبيوع ارجو حذف الموضوع للمره الاخير

Lover

عضو نشط
لوووووووووووووول

مصممين انهم يسومووون ؟ :)

mbahrani

عضو نشط
مدام الجهاز مبيوع . خل اسوم .... تبيع بعشرة الاف دينار ؟ ترى الفلوس جاهزة .
ها شقلت بسرعة رد علي اخاف اصرف الفلوس !

the2nd

عضو نشط
مدام الجهاز مبيوع . خل اسوم .... تبيع بعشرة الاف دينار ؟ ترى الفلوس جاهزة .
ها شقلت بسرعة رد علي اخاف اصرف الفلوس !

لا اخووووووووي زيد شويه قريب مو بعيد .... لؤؤؤؤؤؤل

xnet

عضو نشط
لوووول
مشكله الى مايقرا صفحه الثانيه
بالتوفيق بويوسف :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى