مهم يرجى الدخول والتصويت !!

المعوشرجي79

عضو نشط
تصويت هل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مرسل من الله ؟

www.kashkoolmuslimafendi.com/Poll1/Poll1.htm

موقع سئ ذكر وضع هذا التصويت والجواب بـ لا أكثر لذا نرجو من الاخوة التصويت بنعم باكثر كم ونشر التصويت في كل المنتديات كما نرجو من المشرفين التريث في نقل الموضوع حتى يتم التصويت باكثر عدد ممكن ولكم الاجر ان شاء الله

navy_q8

عضو نشط
مشكور المعوشرجي

جزاك الله خير

المعوشرجي79

عضو نشط
وياك اخوي يلى نبي همتكم طرشونها بالايميل ابي التصويت ينتشر باكبر عدد ممكن يزاكم الله خير

***بومحمد***

عضو نشط
جزاك الله خير
35% نعم مقابل 60.4% لا
ولا حول ولا قوة إلى بالله

yoyo1983

عضو نشط
جزاك الله خير

المعوشرجي79

عضو نشط
بدأت النسبة تزداد تدريجيا بس همتكم لنشرها في كل موقع وبريد التكتروني او اي طريقة اخرى ويزاكم الله خير

alashum

عضو نشط
ان شاء الله اللهم اصلي وسلم على سيدنا محمد شفيع الامه وحسبنا الله ونعم الوكيل

dcnaq

عضو نشط
يا جماعة هذا سايت عربي شنو الهدف من هل الاستفتاء
انا ما ادري ليش يلعبون بمشاعرنا ....
ناس انتهازيين يستقلون دخلولكم على هذا السايت ....
انا دخلت ولا اعرف شنو الهدف منه ممكن واحد يشرح لي لاني ما راح اصوت الا لمن اقتنع ما ابي اصيير ..........ز خاصتا بشيء يخص الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم .
واذا هذا الاستفتاء راح يجعل الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم يصير نبي مرة ثانية ما راح ابدي راي لان الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم هو نبي علشان الي يصدقونه والي ما يصدقونه خله على جهله احسن ......واسف على مثل هذه الالعيب اتي تصير على عقولنا .....
لان الي مايقدم استفتاء ما راح النبي يصير شخص عادي ......الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم نبي ورسول الى ابد الابدين ....ومع السلامة

dcnaq

عضو نشط
تصويت هل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مرسل من الله ؟

www.kashkoolmuslimafendi.com/Poll1/Poll1.htm

موقع سئ ذكر وضع هذا التصويت والجواب بـ لا أكثر لذا نرجو من الاخوة التصويت بنعم باكثر كم ونشر التصويت في كل المنتديات كما نرجو من المشرفين التريث في نقل الموضوع حتى يتم التصويت باكثر عدد ممكن ولكم الاجر ان شاء الله

اي اجر طال عمرك يعيني اذا صووت راح النبي يصير نبي مرة ثانية انا لا افهم شنو هل العقلية الا تضع مثل هذه المواقع فقط من اجل التجارة ودخول الموقع اكثر عدد ممكن , الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم هو نبي من زمان ولا يمكن ان يتغير بمجرد ان واحد وضع موقع يخالف ذلك انا اقول الحقران احسن شيء من ان تنشر الموقع .

المعوشرجي79

عضو نشط
يا جماعة هذا سايت عربي شنو الهدف من هل الاستفتاء
انا ما ادري ليش يلعبون بمشاعرنا ....
ناس انتهازيين يستقلون دخلولكم على هذا السايت ....
انا دخلت ولا اعرف شنو الهدف منه ممكن واحد يشرح لي لاني ما راح اصوت الا لمن اقتنع ما ابي اصيير ..........ز خاصتا بشيء يخص الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم .
واذا هذا الاستفتاء راح يجعل الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم يصير نبي مرة ثانية ما راح ابدي راي لان الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم هو نبي علشان الي يصدقونه والي ما يصدقونه خله على جهله احسن ......واسف على مثل هذه الالعيب اتي تصير على عقولنا .....
لان الي مايقدم استفتاء ما راح النبي يصير شخص عادي ......الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى اله الطيبين الطاهرين وعجل في فرجهم نبي ورسول الى ابد الابدين ....ومع السلامة

اذا مو عاجبك التصويت لشفيع الامة الاسلامية شحقه حاط تعليق روح في حال سبيلك الله يهديك ويهدينا وياك ، تقول انا مو مقتنع من الموقع شي اكيد كلنا مو مقتنعين بالعكس اصلا الكل مشمئز من موقع مثل هذا ، بس مشكلتنا نحسبه هينا وهو عند الله عظيم ، بتقولي شلون انا اقولك شلون
الناس من برة ( اخص من غير المسلمين ) لما تشوف التصويت ان نبينا عليه وعلى اله افضل الصلاة والسلام بهذا التصويت الاقل راح تتاثر اما
مجرد تصويت لك انا ولا انت ولا انتي لصدق نبوة محمد وهذا موقع منتشر للكل راح يشوفون شلون قلبنا على نبينا بتقولي يا خي المفروض بالافعال مو بالاقوال اخوي انت لما تشوف منكر يا بدينك يا بلسانك يا بقلبك وهذا اضعف الايمان لذلك لما تنصر نبيك ضد هذيل المضللين هالشي واجب ومحسوب عليك

اللهم ات محمد المقام المحمودة والدرجة العالية والرفيعة انك لاتخلف المعياد .

مساهم قديم

عضو نشط
اخوى
انا مااشوف شى فى الموقع
بس التصويت .
منو صاحب الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kkekke

عضو نشط
جزاك الله خير الجزاء

أعلى