مهم يرجى الدخول والتصويت !!

dcnaq

عضو نشط
اضعف الايمان لذلك لما تنصر نبيك ضد هذيل المضللين هالشي واجب ومحسوب عليك

اللهم ات محمد المقام المحمودة والدرجة العالية والرفيعة انك لاتخلف المعياد .[/quote]

الله سبحانة وتعالى ناصر محمد وال محمد انت منو علشان اتروح اتصوت والنبي يبقى نبي قووول لي انا ما افهم . وبعدين اشرب كلاس حليب

المعوشرجي79

عضو نشط
اضعف الايمان لذلك لما تنصر نبيك ضد هذيل المضللين هالشي واجب ومحسوب عليك

اللهم ات محمد المقام المحمودة والدرجة العالية والرفيعة انك لاتخلف المعياد .

الله سبحانة وتعالى ناصر محمد وال محمد انت منو علشان اتروح اتصوت والنبي يبقى نبي قووول لي انا ما افهم . وبعدين اشرب كلاس حليب[/QUOTE]

الله سبحانه ناصر محمد واله بس اذا شفت ناس تسئ للرسول شنو ردة فعلك تجلس مكتوف الايدي وتسكت ؟ وتقول انت منو ؟ هذا ردك انت مسلم عدل ولا انا غلطان ؟ اذا واحد تعرض لدينك ونبيك شنو يكون ردك ؟ ولما تقول اشرب قلاس حليب معناته انت داش تبي جادل بالباطل وما عندك سالفة وانا مو مستعد ادش معاك بجدال بصير احسن منك بوايد والله يسامحك !!

core99

عضو نشط
المشكله...إننا نعطي قيمه لمن لاقيمه له..
السؤال من أثار الأشكال هل نحن أم هذا الموقع القذر؟

أنا لم أثر الأشكال ولا أعلم عن الأخرين ...ولهذا أنا لن أرد على كل من يأتي بشبهه لا أساس لها إلا عقله المريض...

كما قال العرب قديما :

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً...لصار الحجر مثقالا بدينار

نحن ننزه أنفسنا ونبينا من هذه القذارات....

ونصيحه لكل من يتتبع هذه الأمور والمشاركه فيها ....ردك عليهم ومشاركتك لهم لن تهديهم ولن تهدي غيرهم لأنها مجرد تصويت وأرقام...ولكنها ستكون مصدرا مهما ليظلوا يرسلون سمومهم القذره..

وللعرب قديما سهم في هذا إذ قال شاعرهم:

لاترد الأسود حياض ماء...إذا كان الكلاب يلغن فيه.

الرجاء تنزيه الرسول (صلى الله عليه وسلم) عن هذه الأمور..

Nagooshy

عضو نشط
جزاك الله خير

المعوشرجي79

عضو نشط
الحمدالله عندما رأووا ان التصويت وصل قرابة 40% لصالح نبينا انكسرت شوكتهم مبروك الموقع تم اقفاله :)

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

سهم مرتاح

عضو نشط
:eek:
شنوو فكر هالموقع !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.2 KB   المشاهدات: 64

core99

عضو نشط
الحمدالله عندما رأووا ان التصويت وصل قرابة 40% لصالح نبينا انكسرت شوكتهم مبروك الموقع تم اقفاله

ودي أعرف شلون تم إقفاله.....الرابط شغال والتصويت الفاشل شغال

المعوشرجي79

عضو نشط
ودي أعرف شلون تم إقفاله.....الرابط شغال والتصويت الفاشل شغال

بصراحة انصدمت ان الرابط يعمل لاني دخلت عليه اكثر من مرة ما يبطل وفكرة الموقع الخبيث معرب من قبل اطراف حاقدة على امة الاسلام فحطوا هالتصويت الفاشل على قولتك بس احنا كمسلمين يهمنا لان بعض الاخوان يقول ( يا اخي احنا نؤمن بان الرسول حق من غير تصويت ) ارد عليه واقوله اي بس من غير المسلمين ومن غير اهل الكتاب مايعرفون شنو الاسلام وشنو نبي ( اما اهل الكتاب يعرفون بس يضلون الناس ) لذلك عندما نصوت لنبينا الكريم نبين اننا كمسلمين قلوبنا وكل ما نملك لرسولنا محمد صلى الله عليه واله وسلم

أعلى