عمليات نصب في سوريه دمشق عليكم الحذر

الحالة
موضوع مغلق

كويت1

عضو نشط
اخواني السلام عليكم ورحمه الله بالامس كنت في دمشق واثنا تواجدي امام احد البنوك واذا بجانب جهاز الصرف الالي شاب سوري واثنا محاولتي سحب مبلغ من المال كلمني الشاب وقال انت تريد سحب مبلغ من المال بعموله اقل فجاوبته على الفور نعم فرد علي اذن تعال فلدينا مكتب معتمد من اغلب بنوك الخليج وبعدها ذهبت معه بحثا عن عموله اقل وبعدها ذهب بي الى مجمع تجاري بالتحديد امام فندق الشام وبعدها قمنا بالنزول في سرداب وبعد ذلك دخلنا في ممرات في داخل السرداب وقد ساورني الشك في ذلك ولكن وصلنا للمكتب اخيرا واذا بالمكتب موثث بالاثاث المكتبي الفخم وعلامات وشعارات الفيزا منتشره وبعض الشعارات للبنوك الخليجيه المهم حددت المبلغ الذي اريد ان اسحبه وناولته بطاقه السحب وقام بتمريرها على جهاز السحب المكتبي وناولني الجهاز لادخال ارقم السري وقمت بادخال الرقم السري وبعد ذلك استلمت المبلغ وذهبت وبعد ذلك قمت بالخروج وانا امني نفسي بهذا المكتب مره اخرى المهم وفي الصباح الباكر قمت بفتح جهازي المحمول الخاص واذا بأكثر من ثلاث رسائل من البنك تفيد بعمليات سحب متكرره والمبلغ المسحوب اكثر من ضعفي المبلغ الذي سحبته وبعدها تاكدت بانني تعرضت فعلا لعميله سرقه من الدرجه الاولى والتى يصعب علي استرجاعها وتاكدت بان الجهاز الموجود لديهم ليس الا جهاز يقوم بتسجيل معلومات البطاقه وكشف الرقم السري قمت على الفور بالغا البطاقه عن طريق الانترنت واتصلت ايضا بالبنك لاتأكد من ان عمليه الالغا قد تمت ..

بومشاري

عضو نشط

مشكور انك نقلت الحادثه
حتى يعتبر ويحذر غيرك
والله يعوض عليك
بس يا أخي العزيز
اليوم البنوك والصرف الألي منتشر بالعالم
وبكل شارع ومجمع المفروض ان لا نفكر بالتعامل
مع غيرها
لكن الله يعوضك عن ما فقدت

متداول اسلامي

عضو مميز
الله المتسعان
الله يعوض عليك ياخوي
قدر الله وماشاء فعل
بصراحه واضحه عملية نصب
ومنتشره ومعروفه وكثير حذرو منها
الله يعينك
زين حاول تشتكي عليهم

عادل94

عضو نشط
الله يهديك

معقولة لهدرجة انت تثق بسوري لا و بسوريا

زين قدمت شكوى ولا لأ لانك راح تبهدلهم لان هذى يعتبر تجارة عملة ونصب واحتيال

وكيفك

مسكين

عضو نشط
و الله العظيم أنك جرىء

على طول صدقت سورى فى سوريا ورحت معاه
لا وفى سرداب وعطيته بطاقة الأتمان واستخدمة الرقم السرى عندة

أخى العزيز أنا أسف جدا
أنت بحاجه الى مراجعة نفسك
أولا أنت ذهبت مع واحد ما تعرفه وهذا الشىء بحد ذاته منته الخطورة
ثانيا ما فى أنسان يعرف خطورة البطاقات الأتمانية يفعل ما فعلت

خل بالك فى المرة القادمة

والحمد لله على سلامتك

وأسئل الله أن يحفظك و يعوض عليك

UNIX

موقوف
ياخوي المفروض تكون فطن! أنا لو جدامي ماكينة سحب اّلي تابعة للبنك المركزي السوري ما أسحب منها و أراجع نفسي 100 مرة قبل لا أتخذ هالقرار.

بلاد الله واسعة يا جماعة ليش تروحون سوريا و الأردن و ايران ؟؟ شوفوا لكم دول سنعة أو قعدوا بالكويت بعد عمري الكويت :)

متداول كويتي

عضو نشط
يا اخي بارك الله فيك اسمحلي انت منتهى البساطه الى درجة غير طبيعيه ، ووالله ان عندي الفاظ أتحفظ عن ذكرها !!!!!

الى هذه الدرجه تثق في اي شخص ماتعرفه لا وبسوريا يا أخي انت وين فهمك وين حرصك ، يا اخي انت مؤتمن على الأموال اللي في جيبك هذي ملكك وملك عيالك ، بعدين الى هالدرجه انت طماع وشحيح وتبي توفر عموله بسيطه لا تغني ولاتسمن!!!!

روح الله يستر عليك اذا هاذي دبرتك في السفر لا تسافر بروحك !!!

وأنا متأسف جدا جدا على قسوتي عليك بس والله ماقدرت لازم ارد بهالطريقه يعني مت قهر والله وترا هالكلام ماجا حتى نص الكلام اللي كنت بقوله....

تقبل تحياتي...

salem.srsr

عضو نشط
الله يعوضك

انا مرة طالع من حمامات رسلان للمساج بسوريا

واذا بشاب عمرة لايتجاوج 15 سنة وشكلة مبهذل

وقالي عموة بدك ( مالبورو ) مستورد ( سجاير )

قلت لة اوكي وعطيتة 500 ليرة واخذت السجاير ( كرز 10 باكيتات )

ولمن رحت الشقة بطلت الكرز تفاجأت ان اللي داخل مو

مالربورو ... :eek: ........... ....... طلعت نوعية زجاير صناعة سورية

والغلاف مالربورو .....:)

hassan_abu3eed

عضو نشط
مع احترامي الشديد من البدايه انت اغلطان

عموما الله يعوض عليك

وكل طقه بتعلومه

فني بورصه

عضو نشط
الله المستعان

ياخوي الله يعوض عليك ..... والأهم من المال الصحه وسلامتك .

بس ياخوي ترى التوفير في مثل هذه الأمور والله مو مستاهله وخصوصاً في البلدان هذه . ودير بالك وتعلم من الخطأ والله ....... والعوض بسلامتك .

كويت1

عضو نشط
اشكركم جميعا على مشاعركم تجاه هذا الموقف والحقيقه الكمال لله ولكن ومن فضل الله لقد قمت باسترجاع المبلغ مضاع ثلاثه اضعاف وذلك بعد الغا البطاقه ذهبت مره اخرى الى صاحب المكتب وفي هذه المره طلبت المبلغ مضاعف ثلاث مرات وقد قام باعطائي ماطلبت بعد ان اخذ بطاقه السحب ومررها وقمت بادخال الرقم وبعد ذلك خرجت من المكتب متدعيا بان هاتفي النقال في سياره التاكسي وقد قام باخذ بطاقه السحب الى ان اعود عليه وقلت له لامانع وسوف اعود فورا وبعدها خرجت وبهذا يكون قد اخذت فلوسي ثلاث مرات متضاعفه الان يا اخواني ابي نصيحتكم طبعا بعد ثلاثه ايام سوف اقوم بكشف الحساب لكي اعرف كم بالضبط تم سحبه وبعد ذلك سوف يبقى لهذا النصاب فلوس فهل تنصحونني بان ارجعها له ام اتركه في حسرته ارنتظر نصيحتكم

اما بخصوص الاخ متداول اللي يقول بان بحثى عن العموله الاقل هو بخل اوشح فاقول سامحك الله ولكن كان ذلك بحثا عن الافضل

اشكركم جميعا على مشاعركم تجاه هذا الموقف والحقيقه الكمال لله ولكن ومن فضل الله لقد قمت باسترجاع المبلغ مضاع ثلاثه اضعاف وذلك بعد الغا البطاقه ذهبت مره اخرى الى صاحب المكتب وفي هذه المره طلبت المبلغ مضاعف ثلاث مرات وقد قام باعطائي ماطلبت بعد ان اخذ بطاقه السحب ومررها وقمت بادخال الرقم وبعد ذلك خرجت من المكتب متدعيا بان هاتفي النقال في سياره التاكسي وقد قام باخذ بطاقه السحب الى ان اعود عليه وقلت له لامانع وسوف اعود فورا وبعدها خرجت وبهذا يكون قد اخذت فلوسي ثلاث مرات متضاعفه الان يا اخواني ابي نصيحتكم طبعا بعد ثلاثه ايام سوف اقوم بكشف الحساب لكي اعرف كم بالضبط تم سحبه وبعد ذلك سوف يبقى لهذا النصاب فلوس فهل تنصحونني بان ارجعها له ام اتركه في حسرته ارنتظر نصيحتكم

اما بخصوص الاخ متداول اللي يقول بان بحثى عن العموله الاقل هو بخل اوشح فاقول سامحك الله ولكن كان ذلك بحثا عن الافضل

ودي اصدقك بس قويه

كويت1

عضو نشط

ودي اصدقك بس قويه

الهدف من كتابه الموضوع ليس من اجل ان تصدقني ولكن من اجل ان تاخذ العبره هداك الله واصلحك

وعلى مايبدو لي باننا كلنا ضحايا نصب فانت قبلي ضحيه للمخازن الله يعوض بالخير على المسلمين

salem.srsr

عضو نشط

الله اعلم ان الفلوس الزود اللي اخذتها

حرام

اذا اهو نصاب انت لازم تكون العكس

ولازم ترجع فلوسة

منة لله

بوحمد2

عضو نشط
يا اخي بارك الله فيك اسمحلي انت منتهى البساطه الى درجة غير طبيعيه ، ووالله ان عندي الفاظ أتحفظ عن ذكرها !!!!!

الى هذه الدرجه تثق في اي شخص ماتعرفه لا وبسوريا يا أخي انت وين فهمك وين حرصك ، يا اخي انت مؤتمن على الأموال اللي في جيبك هذي ملكك وملك عيالك ، بعدين الى هالدرجه انت طماع وشحيح وتبي توفر عموله بسيطه لا تغني ولاتسمن!!!!

روح الله يستر عليك اذا هاذي دبرتك في السفر لا تسافر بروحك !!!

وأنا متأسف جدا جدا على قسوتي عليك بس والله ماقدرت لازم ارد بهالطريقه يعني مت قهر والله وترا هالكلام ماجا حتى نص الكلام اللي كنت بقوله....

تقبل تحياتي...

احسنت بارك الله فيك
واخوي كويت 1 احنا لانتشمت لكن والله ارتفع ضغطي على الموقف هذا
وعلى فكر السوريين محنا سالمين منهم بديرتنا هالمره تثق فيه وانت بسوريا

NaaaaR

عضو نشط
اخواني السلام عليكم ورحمه الله بالامس كنت في دمشق واثنا تواجدي امام احد البنوك واذا بجانب جهاز الصرف الالي شاب سوري واثنا محاولتي سحب مبلغ من المال كلمني الشاب وقال انت تريد سحب مبلغ من المال بعموله اقل فجاوبته على الفور نعم فرد علي اذن تعال فلدينا مكتب معتمد من اغلب بنوك الخليج وبعدها ذهبت معه بحثا عن عموله اقل وبعدها ذهب بي الى مجمع تجاري بالتحديد امام فندق الشام وبعدها قمنا بالنزول في سرداب وبعد ذلك دخلنا في ممرات في داخل السرداب وقد ساورني الشك في ذلك ولكن وصلنا للمكتب اخيرا واذا بالمكتب موثث بالاثاث المكتبي الفخم وعلامات وشعارات الفيزا منتشره وبعض الشعارات للبنوك الخليجيه المهم حددت المبلغ الذي اريد ان اسحبه وناولته بطاقه السحب وقام بتمريرها على جهاز السحب المكتبي وناولني الجهاز لادخال ارقم السري وقمت بادخال الرقم السري وبعد ذلك استلمت المبلغ وذهبت وبعد ذلك قمت بالخروج وانا امني نفسي بهذا المكتب مره اخرى المهم وفي الصباح الباكر قمت بفتح جهازي المحمول الخاص واذا بأكثر من ثلاث رسائل من البنك تفيد بعمليات سحب متكرره والمبلغ المسحوب اكثر من ضعفي المبلغ الذي سحبته وبعدها تاكدت بانني تعرضت فعلا لعميله سرقه من الدرجه الاولى والتى يصعب علي استرجاعها وتاكدت بان الجهاز الموجود لديهم ليس الا جهاز يقوم بتسجيل معلومات البطاقه وكشف الرقم السري قمت على الفور بالغا البطاقه عن طريق الانترنت واتصلت ايضا بالبنك لاتأكد من ان عمليه الالغا قد تمت ..

اهني صدقنا السالفه وصراحه كسرت خاطري والله يعوض عليك

عاد اهني لا صار فلم هندي والله ياخوي مادرى شقولك

السراي

عضو نشط
انا قبل سنتين رحت سوريا. واستغربت من طلب والحاح اصحاب المحلات ان استخدم كرت البنك. شكيت بالموضوع وتوخيت الحذر وسألت صاحب تاكسي عن مكان ثقه اقدر اسحب من كرت البنك. سكت شويه ورد علي
" ما في مكان ثقه وكلهم نصابين ، ولو اوديك عندهم بيعطوني 10 آلاف ليره".

الحالة
موضوع مغلق
أعلى