السؤال بجيزان وعقارات الكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فني بورصه, بتاريخ ‏19 أغسطس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. فني بورصه

    فني بورصه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2007
    المشاركات:
    87
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ..........

    ممكن أحد يوضح لي التحيل الفني لــــ ( جيزان .... عقارات ك ) .

    هل تعتقدون بأنه فيه فايده على الشركتين لمدة أسبوعين .

    يا أخوان أنا جديد بالسوق ويقول المثل ........
    ( من سأل ما ضاع ) .
     
  2. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
حالة الموضوع:
مغلق