مطلوب ماك بوك الابيض MacBook

الحالة
موضوع مغلق

mbahrani

عضو نشط
للي عنده جهاز ماك بوك ابيض مستعمل يبي يبيعه . انا لي خاطر في واحد اجرب فيه نظام الماك .

هرقل

عضو نشط
للي عنده جهاز ماك بوك ابيض مستعمل يبي يبيعه . انا لي خاطر في واحد اجرب فيه نظام الماك .

عندي الماك بوك جايبه من أمريكا حق أخوي و مايستعمله الا بالشهر مرة سعره 3300 دولار كامل المواصفات يعني بحدود 1000 دينار ،،، نظيف ،،، لا تخاف بياع بس سومة سومة طيبة ،،،

mbahrani

عضو نشط
شنو الف دينار . هذا مطلي ذهب . الماك في الكويت اللي تعتبر اغلى من امريكا اذا ذبح عمره وصل 500 دينار. انت شلون شاريه بالف ؟

هرقل

عضو نشط
شنو الف دينار . هذا مطلي ذهب . الماك في الكويت اللي تعتبر اغلى من امريكا اذا ذبح عمره وصل 500 دينار. انت شلون شاريه بالف ؟

اول شي الناس تتكلم باحترام ،،، ماله داعي تدش بقوة ،،، وانا خلاص هونت ،،، شيك على الرابط هذا علشان اتعرف أسعار الماك بوك ،،،

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=78289

DENALI_Q8

عضو نشط
بالنسبه حق الاسعار الماك بوك انواع ومواصفات اقل واحد فيهم بالوكيل اللي بالكويت ماك سيتي عنده ماك بوك ابيض اقل مواصفات ب460 kd واغلى واحد بالف وشي فشباب كل شي بسعره

عالعموم انا عندي ماك بوك ابيض مستعمل ٤ ايام مع اغراضه كامله وكفر حمايه بس مكفول كفاله عالميه لي السنه اليايه شهر ثمانيه 360 دينار للجاديين ورجاءا اصحاب مانبي اصحاب المحلات اللي البعض منهم ما يعرف قيمه الجهاز ويكسرفيها :)

mbahrani

عضو نشط
مع احترامي للجميع . انا اعرف اسعار الماك . ورحت icity ورحت mac and more
,واسعار الماك معروفة في الانترنت .
انا داش بقوة لانك انت حاط سعر قوي مو معقول .
وعموما بين البايع والشاري يفتح الله مثل ما يقولون . لكن هم كل شي بالمعقول
انت تبي تبيع ولا تبي تتهاوش
عموما انا ما زلت ادور على ماك ابيض لكن بسعر معقول وحسب السوق مابي شي خيالي .
اما بالنسبة للاخ دينالي . فالماك اللي عندك سرعته 2.0 مع هارد ديسك 80 جيجا
واعتقد انت تعرف سعر الجهاز جديد بالانترنت كم وتعرف كم صار سعره بالوكيل .
وشكرا للجميع على الرد . والمسألة مو شخصية ولكن بيع وشرا
والسلام ختام

هرقل

عضو نشط
عندي الماك بوك جايبه من أمريكا حق أخوي و مايستعمله الا بالشهر مرة سعره 3300 دولار كامل المواصفات يعني بحدود 1000 دينار ،،، نظيف ،،، لا تخاف بياع بس سومة سومة طيبة ،،،

ما علي يمكن صار سوء تفاهم وانت مافهمت كلامي سعره جديد ب1000 دينار ،،، وأنت ماسمته ،،، يعني لو سايمه ب20 دينار ،،، ماكن قلت اللي قلته ،،، على العموم حصل خير ،،، وآنا حاولت أساعدك في البحث لا أكثر ولا أقل ،،، ولا والله لا لي بالبيعة لا ناقة ولا جمل ،،،

mbahrani

عضو نشط
;كلام جميل

كلام طيب وجميل . وانا اسوم
اقول 200 دينار وتوكل على الله

DENALI_Q8

عضو نشط
حبيبي بالنسبه لسعر الماك بوك الابيض اللي عندي ماك سيتي الكويت يبيعه على 460 دينار اما سعره من شركه ابل بالنت تاخذه مع التاكس والشحن لي الكويت والجمرك يطلع عليك 360 دينار وانت مثل ما قلت هذا بيع وشرا وبما انك اتعرف سعره بالنت ليش ما تاخذ يديد من النت احسنلك من انك ادور بالكويت لانك ما راح تلقا احد عنده يديد او مستعمل اقل من اسبوع اقل من 320 الا اذا كان استعمال اشهر :)

mbahrani

عضو نشط
سلام

مشكور على الرد
بس انت قلتها . ان سعره جديد 360 . وهذا طبعا اللي مواصفاته اكبر واحسن
انت اللي عندك مواصفاته نازلة . ومستعمل .
عموما انا عرضت عليك السعر . وشوف . وعطني رايك

DENALI_Q8

عضو نشط
حبيبي 360 قيمه جهازي انا طالبه من السايت الابل نفسه مع الشحن مع التاكس هذا مجموعه طلع هالسعر

DENALI_Q8

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى