الاوســــط وتردى الخدمـــــــه !!!!

للاسف

ثم للاسف

من يومين والاوسط لا يعمل

هل يعلمون اننا نخسر يوميا من هالمشكله

او

يبدو لى لا يهمهم

مااحد يرد على التلفون

والخدمه بالتعامل صفــــــــــــــــر

الى متى الاستهرار

اول فرصه راح اصفى واحول ابرك لى .

يعذورنى اخوانى ... بس صراحه امر يبط الكبد من الاوسط

wasl

عضو نشط
افااااااا والله كنت ناوي وبعض الشباب ننقل للاوسط لكن مع ها التذمر اللي نشوفه من الشباب وعدم حل المشكله نعيد النظر هذي فلوس تتطير بثواني

الاخ / wasl

فعلا نخسر ولا احد مهتم بالشركه

ودير بالك تحول للشركه اذا اهى بهذى الحاله خسران ثم خسران ثم خسران

مو قهر السوق يشتغل وما نقدر نبيع ونشترى

خلونى ابيع اسهمى واعرف وين اروح

wasl

عضو نشط
الله يفرج لكم ويبدل خسارتك الى ربح امين

واذا انت با الكويت يا خوك روح لهم وجه لوجه اذا الوضع ما يحتمل الصبر مع انه اكيد ما يحتمل الصبر

قلبي معاك لاني مريت بنفس التجربه مع بنك عندنا وتاب ربي علي منه.

olylo

عضو نشط
مرحبا

حصل اتصال بيني وبين الاسط اول امس

وعلمت منه انهم يقومون بترقية للموقع حيث انهم اضافو بعض الاجهزة الموزعة لتخفيف الحمل على الرسيفر . وذلك لتجنب بعض المشاكل التي تواجة المتعاملين في سرعة الاتصال بالموقع وتنفيذ الاوامر اضافة الى تحميل وفتح الصفحات الخاصة بالتعامل

وعلمت منهم قبل فترة انهم قامو بطلب رسيفر واجهزة من الخارج (اظن من شركة IBM) وذلك لتطوير الخدمة . وهي اجهزة متقدمة ومتطورة

وعلمت منهم ايضا انهم اصدرو نسخة جديدة من برنامج الاوسط برو

وقد قالو ان هناك مفاجئات قادمة وخدمات ترضي المتعاملين .

هذا ما فهمته منهم , وبالنسبة للموقع فقد قالو بانه سينتهي العمل من الترقية يوم الاحد القادم . ان شاء الله

على العموم كل شخص حر في قراره , وحر في ماله

ولكن ارى ان لو نصبر قليلا عليهم حتى نرى ما يعدوننا به فربما يكون خيرا .

فيا اخي كل طقة بتعلومة , و الاخ WASL

ارى انه من الافضل لنا ان نصبر قليلا حتى نرى ما سيقدمونه لنا
وبعدها لنا ان نقرر القرار المناسب

علما انني لا اعمل دعاية لهم فانا في بلد وهم في بلد اخر . وانا زبون عندهم مثلكم , وقد نقلت لكم ما فهمته من كلامهم معي.

وعلى فكرة ارى انه من الواجب علينا ان نلتمس لهم العذر فالعملية ليست سهلة كما يضنها البعض , فهي محتاجة وقت ورؤس اموال ليتم ارضاء رغبات العملاء. هذا رايي الشخصي

وشكرا

الغلبان

عضو نشط
أخي

olylo

حياك الله ..

يا ريت يا خوك تزور كل المواضيع الخاصة بالأوسط في مواضيع الوسطاء في هذا المنتدى .. وشوف الطناش الي عامله الأوسط علينا وما يرد حتى على الأسئلة والاستفسارات .. وشوف الوعود .. وشوف تواريخ الوعود .. الي ما تحقق منها شيء ..

وأحنا ما نريد المفاجآت .. نريد فقط أن نشتري ونبيع مثل الخلق والناس .. ورب الكعبة

wasl

عضو نشط
اخي olylo شكرا للتوضيح

لكن المفترض ان يكون هناك تنبيه للعملاء عن طريق الايميلات مثلا وتكون خطوط الهاتف جاهزه لتنفيذ اوامر البيع والشراء

لكن فجاءه انقطاع حتى ادبيا غير مقبوله فما بالك بالدراهم:D

نحياتي لك

olylo

عضو نشط
اخي الغلبان سلام من الله عليك

بالنسبة لزيارة مواضيع الاوسط فالحمد لله مامن موضوع يكتب او انه قد كتب في السابق في هذا المنتدى الا وقد مررت علية , بل لو قلت لك انني قراءت اكثر 97% مما كتب في المنتدى , اتصدقني يا اخي . هناك تقريبا 3% من المواضيع تركتها متعمدا لم ارى لي في عناوينها حاجة لقرائتها .وهذا ليس من باب الفخر بل من باب التحدث بنعم الله , فقد رزقت حب القراءة والمطالعة والتعلم والبحث منذ الصغر وعندي فضول زائد في هذا الامر , وقد بدأت قبل 9 ايام بسرد وجرد مواضيع المنتدى الازرق حيث اني عضو جديد في ذلك المنتدى فالحمد لله اولا واخرا.

اخي الكريم لا اخفي عليك كم ينتابني الضيق والحزن احيانا عندما ارى استفسارات الاخوة للوسطاء المالين لا يتم الاجابة عنها

وانا على علم ويقين ان هذا من حق العميل وواجب على الوسيط ان يجيب .

وانا اتمنى من الله ان يهدي اخواننا في الاوسط وان يعينهم على الرد والاجابة .

كل ما ارت ان اقوله هو ان نصبر قليلا حتى نرى فلربما يكون خيرا

اخي WASL
كلامك صحيح , ولكن مع هذا التمس لهم العذر فلربما كان هناك شيئا نحن لا نعلمه . وعلى العموم الاخ ابو فرح عبد المحسن قاروني رجل مهذهب وعالي الاخلاق جدا تعرف ذلك من خلال التحدث اليه , وهو رجل محب للتعاون والمساعدة , ولذلك انا التمس له العذر ,

كل ما اوصي نفسي واياكم به هو الصبر

الصبر الصبر ربما يكون لنا خيرا

وشكرا للجميع

wasl

عضو نشط
اخي olylo ذبحتني بطيبك والله نتمني ان نجد وسيط منا وفينا ويعلم الله اني اتمنى ان الجميع يكون عندهم بدون مانلجئ للاجانب

وعسى الله يسهل عليهم

Pivotrend

عضو مميز
التطوير ممكن له أن يكون بأي وقت آخر , غير أوقات السوق

لكــن أنا عندي أمل بأن الأوسط في تطور , الآن الأوسط أمام نقطة مقاومة و سيخترقها :D

الاخ Pivotrend

اعتقد اذا الشركه استمرت على حالتها راح تــفلس من الزبائن

الاخ olylo

ودى ابين بعض الامور

1- الشركه تاخذ مقابل خدماتها مبالغ ماليه على الستريمر كل شهر 20 دولار وهى خدمه من الشركه المفروض يصير خصم على مده اليومين اللى تعطل فيهم وكذلك يعوض كل شخص خسران

ندفع ولكن عند بدء التدوال لانقدر نبيع ولا نشترى

2- كل بيعه وشريه الاوسط ياخذ عمولته وعلى عدد الاسهم ترتفع العموله

3- سعر الصرف بالتحويل عند دخول الاموال او خروجها الفائده الاولى للاوسط

4- يوجد موظفين متعاونين ولكن عند حدوث عطل لاتجد احد الكل يتخوف يرد على الزبائن لانهم حاسين بالغلط ... وهذا من حق العميل

5- المشكله باضافه الحمل على الرسيفر وهم ماعندهم الامكانيه بتطوير نفسهم وذلك للكسب السريع بدون تطوير قاعدتهم واساس الشركه للوصول بالتدريج للخدمه المناسبه للعميل ( كثرو عدد العملاء بدون تطوير انظمه الكمبيوتر للوصول للهدف المرضى )

6 - بالنسبه للمفاجئات القادمه وخدمه ترضى المتعاملين .... اعتقد انهم فعلا اصطدمونا بالمفاجاءه وايضا بالارضاء الغير المتوقع

7- كل ماقلته حقيقه عشتاها على مدى يومين شخصيا
وما عندى القدره انتظر اكثر وهى قناعه شخصيه

8- اتمنى من الاوسط يستفيدو من ايام السبت والاحد ويقدرون يطورون من خدمتهم ويغيرون على كيفهم ..... عشان مايخسرون عملاء اكثر

وتسلمون

طواري

عضو نشط
على فكرة كانت له مشكلة من قبل ولازالت واتمنى من الاوسط حلها مع الترقية الجديده وهي اذا فتحت حسابك قبل السوق تجده صفر ولا يوجد به شي الا اذا بدأ السوق واتمنى حلها قريبا وشكرا .

الاوسط رد على الشباب لو سمحت !!!

بو عبداللـه

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه انا و الله ما اشوف المشاكل الي تتكلمون عنها عاما انني فاتح حساب في الاوسط

يعني اشتري و ابيع دون تاخير و ما فيه شي انا استخدم برنامج الاوسط برو

و ذهبت الى الاوسط مع واحد من الربع يبي يفتح حساب عندهم

و قلت فرصه اسألهم جم سؤال

سألتهم

ليش ما يصير الاوسط برو مجاني و انتهم تاخذون منا عموله

الاجابه

لان الاوسط برو يكلف علينا و حنا في بدايه المشوار ولا نستطيع تقديم خدمات مجانيه في هذا الوقت و لكن ان شاء الله سوف تبدأ عن قريب سلسله من الخدمات المجانيه و ما زلنا نطور

انا ما صارت لي مشكله بالنسبه للبيع و الشراء

انا اشتري و ابيع عن طريق الاوسط برو

---------------------------------

يا جماعه الصراحه البنوك اذبحتنا في العموله و انا قبل لا افتح الحساب كنت ابحث عن اقل عموله لقيت انه الاوسط

و فيه مميزات و الله مثل

افلوسك في امان ( لانك تقدر توصلهم سواء الي بالكويت و الا في السعوديه و الا في الخليج )

الدعم بالعربي و كذلك الستريمر ( الاوسط برو )

و الله لو في ارخص من عمولتهم و خدماتهم مثل الاوسط و الله لحول
بس حنا انتكلم و ما لنا غيره لان الافضل بالخليج

و الله لو اني مو خايف من الاجانب ( الامريكان ) و الله للروح لهم بس الصراحه انا خايف على افلوسي و الفرق ما يسوى
الاوسط 18 و اميرتريد 10

خلونا نصبر على الاوسط و ان شاء الله انشوف منهم كل خير لانهم الوحيدين الي لا يعتمدون على وسطاء اخرين مثل البنوك الاخري

و الله انا عاجبيني لانهم معتمدين على انفسهم و ان شاء الله بنشوف منهم كل خير

و الله انا ابي بس شغله وحده بس الاستريمر ابيه مجاني بس ويصيرون و العموله اتصير 15$

بس بس بس بس ما بي خدمات ثانيه

و ان شاء الله انشوفها

وشكرا لكم

الغلبان

عضو نشط
أؤيدك أخوي ابوعبدالله

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان
وأحنا ما نريد المفاجآت .. نريد فقط أن نشتري ونبيع مثل الخلق والناس .. ورب الكعبة [/B]

سبق وقلتها وأكرر المطلوب بالتحديد في الوقت الحالي:
1- الأوسط برو مجاني
2- عمولة أقل
3- نشتري ونبيع بسرعة ودون مشاكل وتأجيل حل مشاكلهم الى ما قبل وما بعد التداول وليس مثل كل مرة أثناء التداول
4- نحتاج شارت لايف مع أني ما اعتقد أنهم يصلوا الى مرحلة من الاحتراف للشارت مثل البروكر دي تريدر أو حتى الأميرتريدر.
5- إذا كان الستريمر الخاص مثل الاوسط برو الحالي فهو مرفوض لأسباب معروفة وهي (الفوليوم خطأ - سعر خطأ في الأغلب)

وأخيرا .. نأخذ بيد أخواننا في الأوسط على التطوير والتدبير ولكن الى متى ؟ ليسألوا أنفسهم هذا السؤال .. وعليهم أن لا يعرفوا الاجابة بسرعة بل يجب أن ينفذوا الاجابة بأسرع ما يمكن ..

والله يوفقهم ان شاء الله

آينشتاين

موقوف
امس بالذات حسيت انهم مشكله ومشكله كبيره بعد

كنت شاري سهم وصابر عليه فتره طويله
وبالاخير لما يرتفع فوق 100 % واجي ابيعه القا الاوسط برو ما يفتح
اروح لموقع الاوسط القاه يرفع الضغط ويعل الكبد ربع ساعه احاول يمين يسار ماكو فايده

اتصل عليهم اما مشغول والا ماحد يرد

اشوف السهم وقف وبدا ينزل ابي ابيييييع مو قادر
لما نزل 30 % وراح الربح
ردو علي بنفس الوقت لما عرفو ان البرنامج اشتغل ردو عشان يقولون اشتغل :confused:

الحمد لله لحقت ابيعه ولو متاخرين شوي كان رجع وطار الربح كله

يا جماعة الخير يالاوسط على الاقل لما يكون فيه اعمال تطوير خلوها قبل السوق والا بعده !!!

Falcon

عضو نشط
كلمة حق لازم ان تقال

المشكلة كلها من كوليتي نت التعيسه...و كثير من الشركات و مصالح ناس تضررت.... وشركة الاوسط للاستثمار المالي ...احدى الشركات المتضررة.

حتى مشتركين كوليتي نت غير قادرين على التصفح في الأنترنت. وانا واحد منهم(dsl). طبعا مافي تعويض...وحتى الاشتراك ينتهي في الموعد المحدد.

وتم انتهاء من حل المشكلة اليوم...حسب كلام الدعم الفني لكولتي نت .

وكل هذا بسبب الاحتكار .........

:((

ولد الحجى

عضو نشط
وينك يا اوسط .... تكفى رد على الشباب .... ترى شباب وايد كانوا بيفتحون حساب عندكم وانا واحد منهم .. بس الحين لا والف لا .... افتح عند الوطنى ابركلى ... صج عمولته 30$ بس خدماته جباره وما عنده اى مشاكل ..رجائى ممن لديه اى فكره عن عيوب الوطنى ان لا يبخل بها علينا ولكم جزيل الشكر .

سليمان

عضو نشط
الاخ ولد الحجي المحترم وبقية الشباب

انا من الناس اللي تتعامل مع الوطني من زمان ... شوف اهم مافيهم اي عيب من الناحية الفنية ... بالعكس اهم متميزين جدا في هالمجال ... طبعا بريدك راح ينترس من الشركات اللي انت شاريها او كنت شاريها يا اما دازين ميزانيتهم او يبونك اتصوت على سبلت او اي شي ثاني ... بس عيبهم الوحيد انهم غاليين ... العمولة 25 دولار مقبولة بس اللي مو مقبول عمولة البنى 0.04 x قيمة الصفقة

انا اقول لو الوطني يراجعون هالشي يصيرون احسن ناس ... بس ودي اسأل منو اللي تعامل مع البي تريدر ؟؟؟

الغنى

عضو نشط
السلام عليكم

أنا صار لى سنتين مع الوطنى والحمدللة ما شفت منهم الا كل خير

عمولة مرتفعة نعم بس خدمة زينة

وش راح تفيدنى العمولة الرخيصة وأنا مو قادر أبيع سهمى وهو مرتفع مثل أخونا أينشتاين

طار ربع المربح وممكن يطير كلة فى المرة الجاية !!!

لا يضحكون عليك بأن العيب من مزود الخدمة كوالتى ترى حتى الوطنى نفس المزود وما وقف

أتصل علي الوطنى يردون عليك بسرعة

وشكراا

أعلى