شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

ذو الفقار

عضو نشط
توقعات \\\ان جيزان يريح 400 مده بصيطه جدا ونشاء الله برتفاع قوى اقلبيه البيع لل بحر ياخد من تحت وبيع عالى مو معقول 42 الف؟؟؟؟ الله يوفق الجميع =700

تكفه بطني يعورني من هالاخبار :mad:

kakpal

موقوف
ياجماعت الخير لاتخافون ولا تحاتون هذا جني أرباح طبيعي وصحي للسهم ومجرد ينزل على طول تختظون وتتفاعلون مع السهم حطوا بالحسبان شهر لجدام ويتم البيع بالسعر المناسب وبعدين لاتنسون السهم تدرج من أسعار جدا نازله ومالومه لأن ارباحه تحدد الاستهداف السعري ولاكن تابعو التداولات جدا ممتازه والمحافظ لابد توفر طاقه 50% ألى 30% نقدي وكاش عشان ترفع أسهمها للأسعار المقرره وتحقق ربحيه مناسبه لها وللشركه وتغطي متعلقاتها من استشارات وقيم للصفقات وهكذا أنشالله مافي الا العافيه.:)

الساهر_qt

عضو نشط
ياجماعت الخير لاتخافون ولا تحاتون هذا جني أرباح طبيعي وصحي للسهم ومجرد ينزل على طول تختظون وتتفاعلون مع السهم حطوا بالحسبان شهر لجدام ويتم البيع بالسعر المناسب وبعدين لاتنسون السهم تدرج من أسعار جدا نازله ومالومه لأن ارباحه تحدد الاستهداف السعري ولاكن تابعو التداولات جدا ممتازه والمحافظ لابد توفر طاقه 50% ألى 30% نقدي وكاش عشان ترفع أسهمها للأسعار المقرره وتحقق ربحيه مناسبه لها وللشركه وتغطي متعلقاتها من استشارات وقيم للصفقات وهكذا أنشالله مافي الا العافيه.:)
يعطيك العافيه أخوي كلامك منطقي بس الشباب ما يحبون الامواج العاليه ...

المرتجز

عضو نشط
:)السلام عليكم....

كما ذكرت لكم بالامس ان السهم راح ينزل اليوم ( الثلاثاء ) او لكن السهم مازال فية خير بس حبيت اذكر الخوان اسالفة يبيله اشوية وقت او تقوي قلب او اعصاب .

موفقين خير انشاء الله
وشكراا:):)

ivvvi

عضو نشط
أخوي نصحية انت شاري 485 حرام لا تبيعه السهم ان شاء الله فيه صعود بس يبيله طولت البال وحتى انا شاري مثللك ورح أشتري زياد بعد على سعر منخفض وضارب فيه علشان أعوض الخسارة بس السهم فيه خير

كويتي صعب

عضو نشط
كتب يوسف لازم من جريدة الوسط.......جيزان تحقق8.7 مليون من بيع حصتها البالغه 20% من شركة الخليج للوساطه (مبروك لملاك السهم)

كويتي2006

عضو نشط
شنو راح يصير بس اعلان هذه النسبه والربح

اهي جيزان جم سهم فيها اول

Sniper Stock

موقوف
8 مليون و700 الف دينار...قيمة الصفقه خووش صفقه وان شاء الله تكون قابضه..يعطي دفعه معنويه لرفع السهم وان شاء الله نشوفه فوق 500 فلس بس قولوا امين

فهد الفهود

عضو نشط
إحساس وان شاء الله يصدق

استعدو للأخذ من فوق على نص مليون وأكثر

NBK

عضو نشط
السلام عليكم
شنو رايكم بالتداول اليوم

قاروه

بوعبدالعزيز

كويتي2006

عضو نشط
يا أخوان لا تنسون انه السهم معروض بالحد الأعلى دون طلب

يعني المسألة مو مثل قبل طلب بالحد الأعلى ، فالسهم يحتاج لتأمل وتمعن في التعامل معاه .

وحطوا بعين الإعتبار أن جيزان السنه الي طافة سكرت احساباتها بخسارة 12 مليون ، ولا أنا غلطان ، فلابد من حرص في عملية البيع والشراء بعد التدقيق على شغل السهم لا تكون الشركة مجرد شركة ورقية للمضارب وليس لها أساس متين ، واتمنى جيزان ترجع 4 دنانير ، لأنها كانت 200 فلس وصارت 4 دنانير وهم مالها أساس متين ، فممكن التاريخ يعيد نفسه :)

سوق الكويت مالها شغل بالأساسات المتينه والرشيقه بالصعود والهبوط ، عموما هل أحد فيكم سمع أن السهم بيصعد 550 فلس ثم ينزل ، فالواحد يبيعه 550 ، او لا مجرد اشاعة وممكن يصعد 4 دنانير ، في أحد سامع شي مني مناك حول اللمتد الي بيصعده وبعدها تكون النحشه :p

ناصر دشتي

عضو نشط
يا أخوان لا تنسون انه السهم معروض بالحد الأعلى دون طلب

يعني المسألة مو مثل قبل طلب بالحد الأعلى ، فالسهم يحتاج لتأمل وتمعن في التعامل معاه .

وحطوا بعين الإعتبار أن جيزان السنه الي طافة سكرت احساباتها بخسارة 12 مليون ، ولا أنا غلطان ، فلابد من حرص في عملية البيع والشراء بعد التدقيق على شغل السهم لا تكون الشركة مجرد شركة ورقية للمضارب وليس لها أساس متين ، واتمنى جيزان ترجع 4 دنانير ، لأنها كانت 200 فلس وصارت 4 دنانير وهم مالها أساس متين ، فممكن التاريخ يعيد نفسه :)

سوق الكويت مالها شغل بالأساسات المتينه والرشيقه بالصعود والهبوط ، عموما هل أحد فيكم سمع أن السهم بيصعد 550 فلس ثم ينزل ، فالواحد يبيعه 550 ، او لا مجرد اشاعة وممكن يصعد 4 دنانير ، في أحد سامع شي مني مناك حول اللمتد الي بيصعده وبعدها تكون النحشه :p

ردا على كلامك اخوي العزيز السهم راح يريح عند 510
وراح يشتغل على الدوليه م ا وراح يرفعها فوق وينسي العالم جيزان يخليهم يقطون ويروحون على الدوليه بعدين يلم جيزان وراح يصعدها فوق في واحد من الاخوان قال هذا سهم ديناري وكلامه صح مادلاي منو كان بس شباب هذا وقت البحر وترى راح يجي وقت البدر راح يدق سلف بس مو الحين على شهر 10 تقريبا والسوق وضعه زين بس لا يكون في اخبار سياسيه ونروح قوع ولاحظو شغل البحر نهايه الاسبوع يشتغل الله يوفقكم شكلي طولت عليكم بس هذال دليل معزتي للأخوان اللي موجودين ((الدوليه رايح يخليها اطوف جيزان )) موقت

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

مضاربين وايد من إلي شروا السهم على 440 وتحت راح يبيعون على 470 و 475 .. إذا كنت معاهم ليش ما تبيع؟

بالنسبة لي مازالت المقاومات 475 و 490 ومازال الكسر مستبعد

والله أعلم

garmin

عضو محترف
السلام عليكم

مضاربين وايد من إلي شروا السهم على 440 وتحت راح يبيعون على 470 و 475 .. إذا كنت معاهم ليش ما تبيع؟

بالنسبة لي مازالت المقاومات 475 و 490 ومازال الكسر مستبعد

والله أعلم

يالعزيز :)خفت أبيع والسبت ماحصل السعر اللي بعت فيه
أصبر فيها خير بعد
أخوك
بوفواز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى