الأمير يأمر بتثمين 293 قسيمة بجليب الشيوخ

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المهم500, بتاريخ ‏21 أغسطس 2007.

  1. المهم500

    المهم500 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يونيو 2007
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    قال وزير الأشغال ووزير الدولة للشؤون البلدية ووزير الاعلام بالوكالة موسى الصراف ان مجلس الوزراء وبأمر من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وافق من حيث المبدأ على تثمين القطعتين (19) و(20) في منطقة جليب الشيوخ ويبلغ اجمالي عدد القسائم 293 قسيمة.

    وأضاف الصراف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان رفع المعاناة التي يعيشها المواطنون في هاتين القطعتين يؤكد حرص سموه على متابعة أوضاع أهل الكويت وهذا ليس بجديد على سموه.

    وأوضح ان معظم قاطني هاتين القطعتين هم عائلات كويتية مضيفا ان المسح الميداني الذي اجرته بلدية الكويت ضمن مشروع اعادة تنظيم منطقة جليب الشيوخ أظهر عدم وجود مخالفات كثيرة مقارنة بالقطع الاخرى.

    البراك: اتعهد بمتابعة الملف واطالب بفتح المحال


    ثمن النائب مسلم البراك المبادرة الكريمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله برفع المعاناة عن ابنائه المواطنيين من قاطني منطقة جليب الشيوخ وذلك باستملاك بعض القطع من المنطقة مشيراً بأن ذلك ليس بغريبً على سموه.

    وأشاد البراك بالجهود المبذولة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ونائب رئيس الوزراء فيصل الحجي اللذين تابعا الموضوع عن كثب واهتمام ووقفا على حقيقة المعاناة الناتجة عن وجود كثافة بشرية من العزاب وما يسببه ذلك من قلق لراحة العوائل والاسر الكويتية وأوضح البراك انه من خلال اتصاله مع نائب رئيس الوزراء فيصل الحجي المكلف باعداد الدراسة حول منطقة جليب الشيوخ تم الاتفاق على اخلاء هذه المنطقة وذلك من خلال التثمين، وبناء عليه طالب البراك ان تبادر الجهات الحكومية المعنية بفتح المحال التجارية المغلقة بعد انتفاء المبررات السابقة ، متمنيا على الجهات المختصة البلدية والمالية الانتهاء من هذا الموضوع بأسرع وقت ممكن، متعهداً بمتابعة كامل الملف الى حين انهاء الموضوع، شاكراً كل من ساهم في حل هذه القضية من مسؤولين ومواطنين.


    المصدر:جريده اليوم