سهم ...لحق ما تلحق ( لايطوفكم...نبي الراي يا اهل الراي Dss

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الويكلي : ترند لاين نازل على السهم ويشكل مقاومة عند 3.5 يصعد السهم الى 4 كهدف اولي وعند كسره تواجهه مقاومة اخرى عند 4.5 ثم 5 واذا كسرها يصعد الى 7

(11-3.5) * 0.5 +3.5 = 7.25 يفضل الخروج عند 7

الديلي : معطينا اشارة شراء بعد كسر الكونسليديشن والموفنج افرج 50 ( لا ننسى ان يكسر مقاومة الويكلي عند 3.5 وليكن الشراء فوقه بقليل ) والهدف 3.9

الـ 60 : معطينا كذلك اشارة شراء بعد كسر الكونسليديشن ( هم لا ننسى المقاومة عند 3.5 وضروة كسرها وتعديها بقليل )
الهدف على هذا الفريم

(3.4 - 3.1 ) * 2 + 3.44 = 4 نبيع تقريبا عند 3.9 لتوافقه مع فريم الديلي ....

الويكلي :

الملفات المرفقه:

الحجم: 90.4 KB   المشاهدات: 158

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الديلي

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.1 KB   المشاهدات: 154

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
60

الملفات المرفقه:

الحجم: 91.9 KB   المشاهدات: 162

أبو الحارث

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاش من شافك أخوي تلميذ المؤشر صارلك جم يوم ما بينت شغلتنا عليك :)

عموما أنا متأكد أخوي تلميذ المؤشر إنك ما انتبهت لشرعية الشركة من عدمها حيث أنه بعد فحص الشركة على فلتر بو هاني جزاه الله خير ثبت أن الشركة غير شرعية .

والسلام :)

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
يا هلا وغلا بالغالي بو الحارث.......جزاك الله خير على التنبيه وهذا ما انتظره من اخواني دائما التذكير والتوجيه.......على فكره اخوي بو الحارث....انا سويت فحص للسهم قبل التحليل وطلع لي كله اخضر .يعني طاف الفلتر .......بس لمن شفت تعليقك قلت خل اشيك .وشيكت مره ثانيه طلع لي غير شرعي !! .......ما ادري يمكن انا كنت مستعجل او بطىء الخط يؤثر لان اليوم النت عندي ضعيف كلش
q8 on line
على العموم ......اظن الخطأ مني لان كان ورانا الغداء وكنت ناوي احط السهم واتغدى وارجع اشوف التعليق :)..........قدر الله وما شاء فعل.....

مره ثانية جزاك الله خير اخوي بو الحارث.......وما اوصيك.......احرث الاسهم الغير شرعية وانا اخوك ........واحنا بعد واياك :D

يا ريت استاذنا المؤشر بوعلي يشيل الموضوع نكون له شاكرين...حتى ما يتشجع واحد او نعين عليه الشيطان ...

( الي يقول امقطع وو شنه الكل منتظر هالدراسه :) )

الله يوفقنا واياكم للحلال الطيب

والسلام :)

أعلى