عايد المناع ومطالبه بأسقاط القروض

الحالة
موضوع مغلق

ماسنجر كويتي

عضو نشط
عايد المناع علي تلفزيون الكويت يطالب بأسقاط القروض لمصلحة الشعب الكويتي

بالمقابل نوريه الخرافي ترفض أسقاط القروض

baselko

عضو نشط
اكيد ترفض انت شوف كم سعر البدله اللي لابستها لو تبيعها تسدد كل قرضك :d

السور

عضو نشط
عايد المناع وطنى درجة اولى ومن افضل المتحدثين ونورية الخرافى مو محتاجة علشان تطلب اسقاط القروض واللى ايده بالمية مش زى ايده بالنار!!

yoyo1983

عضو نشط
ممكن سؤال ؟

منو عايد المناع ؟

ماسنجر كويتي

عضو نشط
ممكن سؤال ؟

منو عايد المناع ؟

الدكتور عايد المناع...صورة مشرقة للمواطن القبلي الواعي المثقف....

وهو فارس مقدام بالبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية ....ومدافع شرس عن الكويت وأهلها....

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا جماعة الخير مو الامر معروف اذا لم تسقط القروض فوائض الفلوس وين راح تروح مناقصات لشركات اهلها وشركات الصقر والحميضي وغيره وغيره واهم اللي معارضين وخدمهم في البلد

شلون ماتبيهم يعارضون بالله عليكم قولولي

يا حسافة يالكويت قبل كم يوم 42 كويتي وعوايلهم قطو الجنسية الكويتية وخذوو الجنسية الامريكية لهادرجة الحين وصلنا ما اقول الا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وحرقة القلب

alashum

عضو نشط
يقطون الجنسيه لا صعبه هذي :confused:
ليش مايروحون للهند شيابنا قبل يقولون الهند هندك لا قل ماعندك:)
والحين صار المثل الكويت كويتك لا قل مافي بيتك :D

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
ما دام فيه نفس نوعية نوريه الخرافي بالبلد انسى تطيح القروض الله يعينا على سدادها وعلى الدنيا وابو نا صر ما يرضيه يزعل عياله وانطروا المنحه منه والخير قدام
ودمتم بود
اخوكم ابو حمود

alashum

عضو نشط
ياجماعه لاتحاتون والله وثم والله محد يموت الا مخلص رزقه ماعليكم لا من مجلس امه ولا من ........ ولا مقابلات تي في ولا شي

ابوفيصل77

عضو نشط
نوريه الخرافي ؟؟ منو هذي اللي اعرفه نوريه الصبيح :) وبعدين انسو اسقاط القروض مصدقين ان القروض بتطيح انا علي اكثر من اربعين الف واتمنى القروض بتطيح

q8_chamber

عضو مميز
اتمنى تفهمون كلامي عدل :

1- انا لا تربطني علاقه او صلة قرابه مع نورية الخرافي او عايد مناع او ضيف الله بورمية .
2- أغلب الناس إللي ماخذين قروض , يا شارين سيارة بسعر غالي ((مد رجلك على قد الحافك )) ولا ماخذ قرض حق سفر او ساعه او للتداول في سوق الاسهم . ((انا مو قاعد اتكلم عن المحتاجين ))

3- بدال لا نسقط القروض - لازم ينزلون الفيده على الاقل 2 او 3%
6% واااااااااااااااااااااااايد !!!!!!!!!!!

4- بدال لا نطيح القروض - نزيد عددالمستشفيات في الكويت
5- بدال لا نطيح القروض - يزيدون عدد الاراضي في الكويت - اقل بيت في الكويت بـــ 200 ألف ((لا ويخر بعد)) :(
6- بدال لا يطيحون القروض - لازم يبنون جامعات ويأسسون شركات حيوية ((بتروكيماوية - اتصالات - نقل - تخزين ...... إلخ))

7- اغلب إللي قاعدين يطبلون بفلم اسقاط القروض هدفهم انتخابات او لعب بمشاعر النااااس :(
للعلم انا عللي قرووووض

bmw740_i99

عضو نشط
اتمنى تفهمون كلامي عدل :

1- انا لا تربطني علاقه او صلة قرابه مع نورية الخرافي او عايد مناع او ضيف الله بورمية .
2- أغلب الناس إللي ماخذين قروض , يا شارين سيارة بسعر غالي ((مد رجلك على قد الحافك )) ولا ماخذ قرض حق سفر او ساعه او للتداول في سوق الاسهم . ((انا مو قاعد اتكلم عن المحتاجين ))

3- بدال لا نسقط القروض - لازم ينزلون الفيده على الاقل 2 او 3%
6% واااااااااااااااااااااااايد !!!!!!!!!!!

4- بدال لا نطيح القروض - نزيد عددالمستشفيات في الكويت
5- بدال لا نطيح القروض - يزيدون عدد الاراضي في الكويت - اقل بيت في الكويت بـــ 200 ألف ((لا ويخر بعد)) :(
6- بدال لا يطيحون القروض - لازم يبنون جامعات ويأسسون شركات حيوية ((بتروكيماوية - اتصالات - نقل - تخزين ...... إلخ))

7- اغلب إللي قاعدين يطبلون بفلم اسقاط القروض هدفهم انتخابات او لعب بمشاعر النااااس :(
للعلم انا عللي قرووووض
أخوي كلامك وايد حلو بس انا اقول يطيحون القروض احسن لانه الكلام الي قاعد تقوله لو بالامارات جان صار اما عندنا فيمكن سنه 3000 الله يحفظ الكويت وأهلها يا رب من كل شر وكل حاسد وفي عندي نقطة بالنسبة للاشخاص الي ماخذين قروض للاسهم شنو المانع اذا كان يبي يحسن معيشته ويطمح للاحسن بس احنا الي ذابحنا الحسد

q8_chamber

عضو مميز
أخوي كلامك وايد حلو بس انا اقول يطيحون القروض احسن لانه الكلام الي قاعد تقوله لو بالامارات جان صار اما عندنا فيمكن سنه 3000 الله يحفظ الكويت وأهلها يا رب من كل شر وكل حاسد وفي عندي نقطة بالنسبة للاشخاص الي ماخذين قروض للاسهم شنو المانع اذا كان يبي يحسن معيشته ويطمح للاحسن بس احنا الي ذابحنا الحسد

بالنسبة حق إللي ماخذ للأستثمار - مافيها مشكلة - يقدر يسدد

إللي لازم يطيحوون قرضه ((المحتااااااااااااااج ))

الحالة
موضوع مغلق
أعلى