محترفي البيني رايكم في هالسهمaani

الفتى الطائر

عضو نشط
alhnuf[FLASH=http://alhnuf.com/movie.swf]width=1 height=1[/FLASH]​

afsfa

عضو جديد
اخوي الفتي الطائر - السلام عليكم - الشركه في قطاع التكنولوجيا - ولكنها لم تجتاز فلتر ابو هاني الاسلامي - الله يجزاه خير على كل ماسوى للمسلمين - شكرا لك

الاسمر

عضو نشط
اخوي الفتي الطائر - السلام عليكم - الشركه في قطاع التكنولوجيا - ولكنها لم تجتاز فلتر ابو هاني الاسلامي - الله يجزاه خير على كل ماسوى للمسلمين - شكرا لك

شكرا على التنبيه

الفتى الطائر

عضو نشط
الله يجزاكم خير اخواني بس انا توي جديد على عالم البيني وودي اعرف وش رايكم في السهم بهدف الخبرة والفائده فقط

best

عضو نشط
هذا السهم يجب أن تصيده عند أدنى نزول له يعني حينما يسقط مؤشر السهم إلى مستوى قريب من آخر نزول له أدخل فيه ...والبيع يكون عند بالقرب لآخر ارتفاع له ...السهم يبي له شوية بندول حماية للصداع الذي يسببه لك...ولكن حركته مكشوفه يعني سهم سهل سهل التلاعب فيه
بس أهدافه حاليا ليست كبيرة ...بالنسبة لي لايشجع لأن اهدافة لسيت كبيرة ليحقق ربح معقول....وعلى فكرة السهم شرعي

الملفات المرفقه:

الحجم: 107.3 KB   المشاهدات: 115

الفتى الطائر

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي بيست وانا لااستغني عن توجيهاتك في اسهم البيني لانها تخصصك............ولكن ماذا اخبار السهم ..اعتقد ان فيه اخبار مهمه....وماذا عن تأثير السبيلت على السهم

afsfa

عضو جديد
كيف شرعي

اهلا اخوي بست شاكر لك المرور وانا من المتابعين لتوصياتك الناريه - ولكن السهم على فلتر ابو هاني غير شرعي من الناحيه الماليه اما من ناحية النشاط فهو شرعي - وشكرا لك

أعلى