الي متى هذا الاستهتار والتدخين في داخل قاعات سوق الكويت للاوراق المالية

ناصر250

موقوف
الي متى هذا الاستهتار والتدخين في داخل قاعات سوق الكويت للاوراق المالية

اصدرت ادارة سوق الكويت منذ فترة قرار بمنع التدخين في قاعات السوق وتم تخصيص غرفة خاصة بالمدخنين لكن الذي يحصل الان انتشرت ظاهرة التدخين العلني خاصة ان مبنى السوق مغلق وليس فيه تهوية ويزيد الطين بلة ان تدخين بعض رواد السوق فبالاضافة انه ممنوع فهو مضر بالصحة فهناك الكثير من الكبار بالسن الذين يعانون من ضيق التنفس والضغط والربو يزيدها تصرف بعض المستهترين دون مراعاة للاخرين علما ان الكويتي عندما يسافر للخارج يلتزم ويمتنع عن التدخين علينا ابناء الوطن نراعي قوانين بلدنا ونحافظ على صحة كبار السن في السوق وغير المدخنين .

ونطلب من ادارة السوق بتفعيل قرارها وكل واحد منا يشاهد من يدخن ان يقول له لوسمحت التدخين مضر بالصحة وتوجد غرفة للمدخنين.

فعلينا ان نظهر صورة الشعب الكويتي بانه شعب حضاري وليس مجموعة من الهمج

كويتى وبس

موقوف
تسلم يالطيب على التذكير صحيح ناس ماتستحى والمشكلة ناس كبار يفترض فيهم يفتهمون ويقدرون لكن أذلم تستحى أفعل ماشئت

alajmiktv

عضو نشط
انا مدخن بس عمري ما شربت السجاير بالبورصة .. وخاصة بغرفة المدخنين إلي ريحتها تبط الراس

عصويد

عضو نشط
في 98 كان مسموح لتدخين في الدور الثاني والارضي ممنوع .

KUWAIT_220

عضو نشط
صراحة انا معاك بهاذا الشي وانا مدخن لكن حاطين لك مو غرفة مدخن محكر حمام صغيرة جدآ وحارة جدآ ولايوجد كراسي كافية وموقعها لايوضح بعض الشاشات تضطر الخروج من الغرفة لكي يشاهد الشاشة وكذلك لابد بان تحسون بالمدخن اذا حاطيلك صالة اشكبرها اما المدخن حاطيلة غرقة صغيرة جدآ صراحة نفسيآ المدخن يحس بشي من الغضب يقول شنو انا قل درجة منهم ما اقف معهم انا لما ابى ادخن بالغرفة لاأجد كرسي فاضي فاظطر الخروج من السوق والتدخين عند الباب
ولاكن لو السوق به منقي هواء لم اضطرو لجعل غرفة منزوية

s man

عضو نشط
عادة قذرة ومزعجة وياريت نتبع الانجليز يوم منعوها فى كل مكان, نصيحة الى المدخنين اتركوها قبل فوات الأوان ورمضان جاى وفرصة لترك التدخين بكافة انواعه , شيشة او سجائر :eek:

aboibrahim

عضو نشط
السلام عليكم
حقيقه انك تكلمت في موضوع مهم ياخ كثير من الموجودين داخل الصاله عندهم مشاكل بالتنفس
والبعض يقوم بالتدخين عند ابواب الصاله الحقيقه انهم ماعندهم احساس بالغير عسى الله ايهديهم
وايخلي ادارة البورصة تنتبه للتصرف الغير لائق

ناصر250

موقوف
الاخوة الكرام

كويتى وبس

الله يهديهم

alajmiktv

تصرف مواطن صالح لكن ارى ان هناك بعض رواد السوق المتحضرين يدخنون خارج السوق حتى لا يضايقون غيرهم وتصرفهم راقي يدل على بيئتهم الراقية

عصويد

صحيح لكن الان ادارة السوق منعت التدخين لمصلحة الجميع

KUWAIT_220

تصرف مواطن صالح و تحضر

s man

اشاركك في هذه التمنيات

aboibrahim

كلامك صحيح الله يهديهم

اسعدني مروركم ومشاركتكم التي تدل على ذوقكم الرفيع واحساسكم بمعاناة كبار السن و من الذين يعانون من مشاكل صحية

كافي خساير

عضو نشط
والله ماينلاموون الي يدخنون بسبب الخساير الي تراكمت عليهم تلاقيهم قبل ما يدخنون بس من حر مافيهم

Hit & run

عضو نشط
في 98 كان مسموح لتدخين في الدور الثاني والارضي ممنوع .

98...ماكان...فيه german بالسوق....و عدد المتداولين...ما كان يتعدى... :)45000 متداول....للتوضيح..فقط!

alshammery

عضو نشط
اولا شكرا لاثارتك للموضوع . لانة قبل سنة كنت فى الطابق الثانى والاخوان ثلاثة وقفوا ورائى من كل الاتجاهات ودخانهم ينفث برائحتة الطيبة ما شاء اللة ويوم رديت البيت كانت رائحة السجائر ما تزال مبخرة الدشداشة حتى ان زوجتى نبهتنى ان تشم رائحة السجائر فى ملابسى هذا وانا اكرة التدخين لدرجة انى ذهبت للشكوى ثانى يوم عند شخص طويل القامة لا اعرف اسمة وبدا يكلم كل المدخنين وما كو فايدة تكررت العملية لدرجة انة مل منهم شنسوى الكويتى فى ديرتة تعود على عدم احترام القوانين وبرة يصير خوش رجال ويحترم القوانين .

فهد الفهود

عضو نشط
أهي يايه على التدخين بس

شوف قلة الأدب من بعض الناس اللي تمشي وتقط وساختها بالأرض

شوف الحمامات وطريقة الإستخدام القذرة

للأسف هذي مو بس بالبورصة هذي بكل الكويت

قرطبه

عضو نشط
مع احترامي لجميع المدخنين
الا ان الوضع في جميع المرافق العامه بالدوله التي اصدرت تعميم منع التدخين
دايسين بطن القانون
المشكله لما تطلع قانون ومحد يلتزم فيه
اوعلى فكرة في امريكا خصوصا شغالين رفع قضايا على التدخين السلبي
وخوش تعويض قاعد ييهم.
اللهم اعن احبابي وربعي على ترك التدخين وابعد عنهم كل شر ومكروه

KUWAITI MAN

عضو نشط
نبي علبة السجاير تصير بدينار علشان يبطلون يشترونه

يطلعون بقوانين ميتة عند ولادتها يعني مع وقف التنفيذ

وشلون تصدر قوانين وتدري انك مو قادر تطبق منها حرف واحد

الظاهر ديرتنا يبيلها معجزة الهية علشان يتم تطبيق القوانين فيها

قانون منع التدخين + عدم تطبيق = صفر

مشهود

عضو نشط
السلام عليكم
انا واحد كنت ادخن بس تركته من سنه وشوى لك الحمد يارب
والله يوم كنت ادخن وادش الصالة واشم ريحة صاله التدخين اهون عن التدخين ريحتها جنك داخل سيارة الزباله كرمكم الله
ومره رحت كلمت ادارة البورصة وحضر معى الموظف وكلم واحد من المدخنين قاله لو سمحت ممنوع التدخين داخل صالة التداول تدرون شرد عليه والله قلت ادب يقوله انت شكوا
تدرون الشره مو عليه على البيئه العايش فيها 0
وفى مدخنين ماشاء الله ملتزمين بالقوانيين الحق ينقال
وعسى الله يفكهم من المرض

أعلى