توصيه اخري من قنوع ؟ والربح باذن الله ... 2

الحالة
موضوع مغلق

lion heart

عضو نشط
اخواني الاعزاء
اشكر تواصلكم واعتز بهذا التواصل ويشهد الله بذلك
لكن مع الاسف :
اعتذر وارجو منكم قبول اعتذاري عن عدم نقل التوصيه لكم
وذلك بسبب مشاركة الاخ عزوز 25 والذي اتمني له كل التوفيق والرزق الحلال .
علما بان الاخ عزوز قد شكك في توصيتي الاولي وكلمته بكل ادب وذوق واحترام ولم اجد اي نتيجه ايجابيه لانه ما زال يشك ويطعن بالنوايا .
علما بان هدفي من التوصيه الاولي والثانيه التي اعتذر عن نقلها ان تعم الفائده جميع الاخوان بهذا المنتدي

ملاحظه: ارجو من الاخوان المشرفين اغلاق الصفحه

الله يجزيك الف الف خير سواء بالتوصية او بدونها . والكلمة الطيبة بحد ذاتها صدقه.

البيرق

عضو نشط
اخواني الاعزاء
لكن مع الاسف :
علما بان الاخ عزوز قد شكك في توصيتي الاولي وكلمته بكل ادب وذوق واحترام ولم اجد اي نتيجه ايجابيه لانه ما زال يشك ويطعن بالنوايا .
علما بان هدفي من التوصيه الاولي والثانيه التي اعتذر عن نقلها ان تعم الفائده جميع الاخوان بهذا المنتدي

ارجو من الاخ عزوز 25 ان يعتذر ويبادر بالاعتذار وشكرا اخوي القنوع ورايتك بيضه وحنا اخوان من غير توصيات والرزق بيد الله تعاله وانت الي عليك سويته

حفار قبور

عضو مميز
اخواني الاعزاء
لكن مع الاسف :

أخوي قنوع إحنا شنو ذنبنا تعاقبنا لمجرد واحد يشكك بتوصياتك ؟

تركه يقول اللي يبيه والمثل يقول لا يصح إلا الصحيح :rolleyes:

خوش خبر

عضو نشط
قنوع

الاخ العزيز قنوع بصراحه وامانه اقول لك عن نفسى انك والله ما قصرت وجزاك الله الف خير والتوصيه اللى تجى منك ماهى اجباريه والقرار للقارىء وانت ما جبرت اى من الاخوان على الشراء او البيع بس ملاحظاتنا للسهم اللى توصى عليه كنا نراقبه عن قرب ونقرر فى وقته وانت طبعا ما قصرت فى شىء معنا ولك الشكر وكل التقدير منى ومن الاخوان اللى متابعين توصياتك اللى انا اعرفهم و من ملاحظتى لردودهم لك . واللى اهم من هذا كله مشكلتنا فى الديره الحسد ليش والله ما ادرى حتى التوصيه صارت الناس تحسدك عليها اتقوا الله وحبوا الخير لاخوانكم مثل ما تحبونه لنفسكم والرزق بيد رب العالمين وخلوا القنوع بحاله واحنا مرتاحين معاه . :)

امبركو

عضو نشط
أخوي قنوع إحنا شنو ذنبنا تعاقبنا لمجرد واحد يشكك بتوصياتك ؟

تركه يقول اللي يبيه والمثل يقول لا يصح إلا الصحيح :rolleyes:

صح كلامك أخوى ،،
احنا مالنا ذنب ،، واللى يشكك فى النوايا هو حر ومسئولية البيع والشراء
قرار شخصى ،،
وان شاء الله تعدل عن قرارك أخوى قنوع وتقول لنا التوصيه ...

والله كريم ،،

البيرق

عضو نشط
اخواني الاعزاء
لكن مع الاسف :

حسبي الله عليك عزوز 25 ( ماألومك يالقنوع شانك كبير ونفسك عزيزه )

lion heart

عضو نشط
اخ قنوع انت لم تجبر احد منا للشراء او البيع ، انت تقوم بالتوصية والقرار يعود للشاري او البايع
ومن ناحية اخرى نحن نرفض اغلاق الصفحه لاننا بحاجه لاخذ رأيك واراء الاخوه الافاضل في العديد من الامور الخاصة بالتداول، وتبقى انت اخ عزيز وغالي بدون هالشغلة كلها.
الله يجزيك الف خير

lion heart

عضو نشط
صح كلامك أخوى ،،
احنا مالنا ذنب ،، واللى يشكك فى النوايا هو حر ومسئولية البيع والشراء
قرار شخصى ،،
وان شاء الله تعدل عن قرارك أخوى قنوع وتقول لنا التوصيه ...

والله كريم ،،

والله انا عن نفسي ما ابي التوصية بقدر ما ابي اخ قنوع ما يكون زعلان ، والله يشهد

ebety

عضو نشط
اخواني الاعزاء
لكن مع الاسف :

والله يااخ قنوع ثقه والله يجزاك خير
وارجو منك انك ماتعطي الاخ عزوز كل هذه الاهميه لانه الظاهر مايبي الربح لاخوانه

والاستفادو من توصياتك كثر وانا واحد منهم سواء عقارات الكويت او الافكو

فلك الشكر والله يجؤاك الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف خير

azoz25

عضو نشط
السلام عليكم اخ قنوع اولا انا لم اسيئ لك لاعتذر ثانيا كل المدح الذى اتاك من الاخوان انت قابل فية وراضى ومستانس وان كل الذى قلتة اننا ننتبة وبينت اهدافك التى اعلنتها وهذا شى مايزعل ولا تبى الشارة بعدين ااان مانبة المحترفيفين مثل بعض من يمدح ااان يهمنى الفقير الى حيلتة كم الف واخاف يقط عمرة ويتوهق مثل ماتوهقو بتوصيات الى خبرك 0000 ثم شيهم تحذيرى امام سيل المؤيدين --- == اخخاف انت اهو ==== ياساتر وتعتقد الرزق واقف على توصيتك \\\ افا افا عليك \\\\ نطوفها

البيرق

عضو نشط
السلام اخواني ارجو منكم ان تلبو طلبي وان ندعو اخونا عزوز 25 بان يعتذر لو يبي انا اعتذر مكانه لقمت بالاعتذار لخدمة اخواني في المنتديقل الرسول (ص)احب لاخيك المسلم كما تحبو لنفسك

K.U

عضو نشط
جزاك الله خير اخ قنوع بالتوصيه او بدونها للعلم يكفي انك تذكرت الاخوان بالمنتدى بنقل التوصيات لهم ( غيرك ما يسويها ) وبالنسبه للأخ صاحب التعليق ما نبي نظلمه بشئ يمكن يقصد مصلحه الشخص صاحب التوصيه حتى لا يأتي عضو ويحجه بأنه توصيته ليست بمحلها ... لها مليون سبب وسبب مداخله اخونا عزوز

وعلى العموم لو انا مكانك بدال ما اكتب توصيه اكتب ((للمراقبه اللصيفه , دعوه للمراقبه )) على شان ما يجي شخص ويقول كلام ما تتقبله

واخيرا

اتمنى انك تغير نظرتك وخل الحسنه تعم العالم لانه يكفي مشاركتك لهم بالمعلومه

ومره ثانيه جزاك الله خير

اخوك بوعلي

ebety

عضو نشط
قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع قنوع :D

عصويد

عضو نشط
أقتراح الله يوفقكم .. موضوع التوصيه يوضع ولا يكون عليه ردود للوضوح.

الشاطر

عضو نشط
السلام عليكم اخ قنوع اولا انا لم اسيئ لك لاعتذر ثانيا كل المدح الذى اتاك من الاخوان انت قابل فية وراضى ومستانس وان كل الذى قلتة اننا ننتبة وبينت اهدافك التى اعلنتها وهذا شى مايزعل ولا تبى الشارة بعدين ااان مانبة المحترفيفين مثل بعض من يمدح ااان يهمنى الفقير الى حيلتة كم الف واخاف يقط عمرة ويتوهق مثل ماتوهقو بتوصيات الى خبرك 0000 ثم شيهم تحذيرى امام سيل المؤيدين --- == اخخاف انت اهو ==== ياساتر وتعتقد الرزق واقف على توصيتك \\\ افا افا عليك \\\\ نطوفها

بارك الله فيك وانا من متابعتى لك اشوفك قلت الا الحق

اما مسأله انا ما ابى اقولكم التوصيه اخوى قنوع اقول الرزق على الله اذا انت وصيت اليوم وصابت معك احمد ربك لان الناس تعلقت فيك وصارلك قبول عند الناس هذا بحد ذاته مكسب لك

التوصيه سهله وكلن يقدر يوصى بس منو اللى اللى تصيب معاه

باليوم تجينا اكثر من عشر توصيات والمستمع هو اللى يميز على حسب التداول وعلى حسب التحليل الفنى ولو بنتابع كل موصى مصيبه

اتمنى ان تتقبل كلامى

خبير النفط

عضو نشط
حسافه الوقت الى ضاع وانا ادور التوصيه واخرتها مانى معطى التوصيه لان افلان ماصدقنى او لازم يعتذر الظاهر احنا قاعدين ومع الاحترام للعديد من الاخوان فى روضه اطفال او ابتدائى يبا الرزق من رب العالمين والى يبى يوصى جان انه صاج يفتح الصفحه ويحط التوصيه القضيه مو دعايه حق فلم سوف يعرض قريبا لتجميع اكبر عدد من المشاهدين خلوكم على قدر المسئوليه ولا تضيعوون وقتنا مره ثانيه
واناشد المشرفين اغلاق اى موضوع يتبع هذا الاسلوب

فهد الفهود

عضو نشط
آنا ماني داش بذمة الأخ قنوع

لكن بصراحة اللي حاب يقول توصيه يقولها والسلام

اما يقول انه عنده توصيه وراح يقولها بالليل ؟؟؟؟

ليش بيسوي دعايه حق فلم ولا شنو ؟؟؟

اللي حاب يقول التوصية يقولها والسلام ، وأجره عند رب العالمين على قد نيته

nfrs66

عضو نشط
السلام عليكم
أخ قنوع انت عملت نفس الي راح المسجد يصلي ولقاه مسكر وقال اجت منك مو مني

عندك توصيه وواثق منها تقولها وتكسر عين الي مايعجبك بس اذا مو واثق تخاف من النقاد والكلام

وسامحني اذا اخطأت وتطلب مني الاعتذار

فهد الفهود

عضو نشط
خلاص عاد
أظن الموضوع اخذ الكفاية من النقاش

نشكر الأخ قنوع ولها الحرية اذا بيوصي ولا لأ ؟

وأرجو إغلاق الموضوع عشان تخصل النجرة ويخلص الجدال ما بين الأعضاء وكلنا اخوان ان شاء الله

قنوع ؟

عضو مميز

الاخ العزيز عزوز 25
بعد التحيه
بالاولى شككت بالنوايا
بالثانيه طالبت بالمحاسبه
بالثالثه شككت بالشخصيه والمصداقيه
وانا ما طلبت منك الاعتذار
ولا طلبت المديح من غيري انا لا اريد سوى الدعاء منهم
وتمنياتي لهم ولك كذلك بالتوفيق
لكن الاحترام واجب علي وعليك وعلى الجميع[/SI
ZE]

الحالة
موضوع مغلق