مذكراتي في أمريكا !

Analyst

عضو نشط
صارت 100 :d تصبحون على خير

Eng_004

عضو نشط
HEHEHEHE:) SEJ MET MEN ETHE7EK....3ALA SALFAT ELAKELL...LE ANEY AL7EN 3AYESHHA....ANA 7ALYAN (CA) STATE BAKERSFIELD AQRAB CITY (LA) LOS ANGLOS....SEJ M3ANAH ELEKELL...6AYE7LAH PHILADELPHIA WEYA TOSTE....HEHEHE...ALLAH KAREM:p

Eng_004

عضو نشط
Mako A7la Men Dertey 7abebty Lekuwait....sej Mat3arefha Ella Lma Te6la3 Menha....3sa Rabey Yekaleha Lena....qooolow Aameeen.:)

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
اقرى على نفسك اذا تحس منت قادر تكتب :)

لي ملاحظة اخي الفاضل على ما كتبت في الفقرة:

وهذه هي الشلة التي حينما أتحدث فانما أعنيها ...وليست الشلل الأخرى

اظن والله اعلم لو تعدلها الى كلمة ثلة افضل....شلة تستخدم لاصحاب السوء والثانية لاهل الخير وانت وربعك ان شاء الله منهم

موفق للخير اخي الفاضل

Analyst

عضو نشط
اقرى على نفسك اذا تحس منت قادر تكتب :)

لي ملاحظة اخي الفاضل على ما كتبت في الفقرة:

اظن والله اعلم لو تعدلها الى كلمة ثلة افضل....شلة تستخدم لاصحاب السوء والثانية لاهل الخير وانت وربعك ان شاء الله منهم

موفق للخير اخي الفاضل

مشكور أخوي على التنبيه .. ما في مشكلة بس ما أعرف ألحين شلون أعدلها .. ودمت بخير :)

Analyst

عضو نشط
HEHEHEHE:) SEJ MET MEN ETHE7EK....3ALA SALFAT ELAKELL...LE ANEY AL7EN 3AYESHHA....ANA 7ALYAN (CA) STATE BAKERSFIELD AQRAB CITY (LA) LOS ANGLOS....SEJ M3ANAH ELEKELL...6AYE7LAH PHILADELPHIA WEYA TOSTE....HEHEHE...ALLAH KAREM:p

Mako A7la Men Dertey 7abebty Lekuwait....sej Mat3arefha Ella Lma Te6la3 Menha....3sa Rabey Yekaleha Lena....qooolow Aameeen.:)

الله يعينك ... شدة وتزول .... شاكر لك على المرور Take care :)

أما بالنسبة للكويت .....فاللهم احفظها بحفظك اللهم آمين .... وترجع بالسلامة !

Analyst

عضو نشط
عدنا والعود أحمد .....

Analyst

عضو نشط
المشهد الثاني عشر : طرائف وفوائد من كليفلاند !

غمبقفرصكط بمفخلا يحمك ..... شفيك مو قادر تفهم شنو مكتوب ...صح !؟ هذا حال بعض الشباب حينما يذهب الى أمريكا ....لا يستطيع أن يركب جملة واحدة ...كذلك حينما يتحدث اليه أحد الأمريكان فانه يقول : أوكي أوكي ....أوكي , وبعد أن ينصرف الأمريكي تقول : ها يا فلان شقال ؟ يحك أخونا راسه ... ويقول : جنه يقول ..كيت وكيت ؟؟؟ وأكثر الطرائف تحدث حينما يريد أحد الشباب ان يطلب بيتزا ....نقول له تعلم اتصل وقول اي وانا بيتزا !! فلما يدش بالتفاصيل ويسأله : وات يو نيد ان ذا توبينغ : معروفة الحركة يمد اخينا التلفون الى أحدنا ويقول ما دري شيقول !!!

من الطرائف ايضا ...انه على امتداد الطرق والشوارع توضع لوحات تحديد السرعة speed limit 55 miles )(السرعة القصوى 55 ميل في الساعة )... مرة من المرات أحد الشباب متعود ان يذهب من طريق ويعود منه للكلية وحافظ جميع اللوحات ومنها لوحة السرعة .... فلما زاره ولد عمه من الكويت حب انه يطلع بالسيارة بروحة .... وصاحبنا تأخر ساعة .. ساعتين ...ظلمت الدنيا واحنا نحاتي وين راح الله يهديه وبعد لحظات اتصل فينا وهو مخترع ...وينك يا فلا ن ....آنا ضايع ...وطبعا صاحبنا ميح انجليزي ...انزين شمطلعك بروحك ...قلنا له شوف لك أي أمريكي واتصل فينا وعطنا نكلمه صاحبنا كل ما شاف واحد ما عرف يتفاهم معاه خلاه وراح ليما ... لقىواحد أمريكي اتصل ويقول : سيدي انا عندي شخص لا أعرف ماذا يقول وأعطاني رقم تلفونك ويبدو انه لا يتكلم الأنجليزية ... قال له صاحبنا ..من اين تكلمني - يسأل الأمريكي -أي مدينة ؟؟ ولا صاحبنا داش مدينة ثانية ....زين يا معود ما طلع برا الولاية بكبرها .... المهم صاحبنا طلب من الأمريكي ان يصبر على صاحبه ويحاول يشرح له كيف يستلم الخط اللي يرجعه للمدينة اللي كانوا فيها ....وبعد جهد جهيد فهم صاحبنا من الأمريكي ماذا يقصد وهو يقول ..أكيد لمن أرد نفس الطريق اللي جيت منه راح أعرف .... وفعلا رجع صاحبنا من نفس الطريق ....فلما تأكد أنه دخل المدينة ....اتصل بولد عمه اللي ما يدل الا شارع واحد يذهب منه للكلية ويعود منها .... فقال له يا فلان ابشرك اني وصلت للمدينة نفسها .... فقال له ولد عمه انزين أبي أطلب منك طلب حاول تقرأ أي لوحة أو اسأل اي واحد عنها يهجيها لك ... صاحبنا مشى على وصية ولد عمه ......وشاف لوحة وصفط عندها وطلب من واحد أمريكي أنه يقراها له - وللأمانة الأمريكان شعب ودود خدوم بشوش يحب يساعد لأنه خليط من شعوب العالم وليس كالأوروبيين - المهم صاحبنا قرأ له الأمريكي المكتوب على اللوحة ...بعدها اتصل في ولد عمه وقال له : فلان اللوحة مكتوب عليها speed limit 55 miles .... الطامة ان ولد عمه قال خلك عندها ألحين جايك :eek:

Bent_alq8

عضو نشط
أنلست مرحبا بك....الحمدلله عالسلامة:rolleyes:
بصراحه الغشامه شينه.... بس تلقا رفيجك الحين بلبل إنجليزي:rolleyes:

Analyst

عضو نشط
أنلست مرحبا بك....الحمدلله عالسلامة:rolleyes:
بصراحه الغشامه شينه.... بس تلقا رفيجك الحين بلبل إنجليزي:rolleyes:

يا مرحبتين .....ببنت الكويت وبصراحة ........ لج وحشة وفقدت تعليقاتج والحمد لله على السلامة ولا تاخذين على خاطرج بسبب سالفة العين ودمتي بصحة وعافية !

Bent_alq8

عضو نشط
يا مرحبتين .....ببنت الكويت وبصراحة ........ لج وحشة وفقدت تعليقاتج والحمد لله على السلامة ولا تاخذين على خاطرج بسبب سالفة العين ودمتي بصحة وعافية !

لا والله ما زعلت:p أصلن أنا ذكرت الله في حزتها...:)أخ عزيز وغالي:rolleyes: ...بس الغيبه بسبب الظروف والله وكنت ناويه أترك المنتدى بسبب بعض الاشخاص اللي نفوسهم مريضه...وعايشين بشخصيتين...وما يطلع الجانب القذر إلا عالخاص....:cool:
بس القافلة تسير واللشيسمونه تنبح:rolleyes:

Analyst

عضو نشط
لا والله ما زعلت:p أصلن أنا ذكرت الله في حزتها...:)أخ عزيز وغالي:rolleyes: ...بس الغيبه بسبب الظروف والله وكنت ناويه أترك المنتدى بسبب بعض الاشخاص اللي نفوسهم مريضه...وعايشين بشخصيتين...وما يطلع الجانب القذر إلا عالخاص....:cool:
بس القافلة تسير واللشيسمونه تنبح:rolleyes:

السلام عليكم و
اسعد الله صباحكم .... يا حلاة يومك وانت مصلي الفجر ....وقاري الأذكار ....واذا قاريء وردك من القرآن يكون أحلى ...واذا قاعد بالمسجد للشروق أحلى وأحلى ...وهذه الرفقة الطيبة اللي يذكرونك بالله ويشجعونك ..مو جماعة اللي باللون الأحمر :eek:

Analyst

عضو نشط
للرفع :d

Analyst

عضو نشط
وصلوها 2000 ودمتم بخير !

almayeef

عضو نشط
يعطيك العافيه ولد عمي مذكراتك وايد حلوه
بس الي مو فاهمه اشلون مايعرف انجليزي ويدرس ب(u.s.a)؟ غريبه شلون يتعامل مع الدكاتره بالجامعه اساسا شلون مقبول في الجامعه؟

يليت اتوضح لنا لان بصراحه موضوعك وايد شيق ويستاهل الواحد اتابعه

وشاكر لك.

Analyst

عضو نشط
يعطيك العافيه ولد عمي مذكراتك وايد حلوه
بس الي مو فاهمه اشلون مايعرف انجليزي ويدرس ب(u.s.a)؟ غريبه شلون يتعامل مع الدكاتره بالجامعه اساسا شلون مقبول في الجامعه؟

يليت اتوضح لنا لان بصراحه موضوعك وايد شيق ويستاهل الواحد اتابعه

وشاكر لك.

هلا ومرحبتين بأخوي Almayeef هذي القصص تصير مع الشباب اللي توهم واصلين او اللي بمعهد اللغة ... ودمت بخير :)

almayeef

عضو نشط
هلا ومرحبتين بأخوي Almayeef هذي القصص تصير مع الشباب اللي توهم واصلين او اللي بمعهد اللغة ... ودمت بخير :)

شكرا اخوي Analyst للتوضيح وناطرين البقيه

ويعطيك العافيه:)

Analyst

عضو نشط

Analyst

عضو نشط
شكرا للجميع كسرنا حاجز 2000

أعلى