مجموعة لماذا !!!!

AboSaleh

عضو مميز
ارجو ان تكون الكلمات واضحة

الملفات المرفقه:

الحجم: 99.8 KB   المشاهدات: 318

ابو رواف

عضو محترف
لو تم ترجمتها وارسالها الى القوائم البريدية في العالم كلة كان مفعول هذة الكلمات راح يكون اقوى .

ولكن انا اعتبرها ناقصة .

والنقص واضح , وهو لم يبدي اي سبب او توضيح للطرف الاخر الذي لة الهدف بهذا التشوية للإسلام .

الا توافقني الراي ؟!!

أبو الحارث

عضو نشط
جزاك الله خير ياأخوي ( AboSaleh) صحيح ان الي ذكرته اهو واقع الحال وللاسف الشديد لكن يجب ان هذا ما يوهن عزيمتنا ويقيننا بنصر الله .

وإن شئت أقرأ قوله تعالى : ( حتى إذا استيأس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جآءهم نصرنا فنجي من نشآء ولا يرد بأسنا عن القوم المجرمين )

وهذا تاريخ الأمة كلما ضاقت عليها الدنيا فرج الله عنها ولتعلم يا أخي أن الفجر دائما يكون بعد آخر الليل وهو أشد الليل سوادا وظلمة .

ويفترض بنا في هذا الوضع الذي يشعرنا بالألم لحال الأمة أن نستصحب السعادة وذلك لأن فجر الأمة أصبح قريبا وقريبا جدا أقرب مما نتصور وهذا مما يبعث الأمل في النفس ويجعلها أقدر على الكفاح والجهاد لنصرة هذا الدين .

لكن السؤال المهم في هذا كله هو ( كيف أساهم أنا في نصرة هذا الدين ؟؟؟ ) .

وفقنا الله وإياكم لنصرة دينه وإعلاء راية ( لا إله إلا الله محمد رسول الله )

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

AboSaleh

عضو مميز
اخي الكريم ابو رواف

اعداء الاسلام كثيرين وهم يحاربون الاسلام بشتى الطرق فمنهم بالخفاء ومنهم بالعلن وللاسف نجد من يحارب الاسلام منا وفي اوطاننا العربية والاسلامه وعلى سبيل المثال العلمانية

اخي الكريم أبو الحارث

ولله الحمد العزيمة مرتفعة ونصر الله آت لامحاله وقد يكون والعلم عند الله في زمننا او زمن اولادنا واحفادنا

olylo

عضو نشط
ان شاء الله في زمننا يا ابو صالح

ولنا سجدات في الاقصى ان شاء الله

وسنعيد ايام بدر وحطين ,

اما حالنا اليوم . فصدق ابو الحارث لله دره فان الليل اوشك ان ينجلي وينقشع , ونور الصبح قادم لا محالة

فليس لنا الا ان نكون في الصفوف الاول دائما لنصرت دين الله

الا ايها الليل الطويل الا انجلي***** بصبح وما الاصباح منك بامثل

حسبنا الله ونعم الوكيل

beeetrade

عضو نشط
اخوتي السلام عليكم جميعا

لماذا انتم متضايقون .....

اتعرفون ماذا كانت ردة فعلي انا لقد شعرت بفرح عظيم وللامانة ضحكت .

اتعلمون ما الذي حركهم .....انها خوفهم الشديد انها الرهبة من الإسلام لأنهم يخافون ...تعالوا لنأخذ صورة صورة مع بعض .

بالنسبة لأطلاق اللحية ...انهم يعلمون على انه جرى العرف انه من يطل لحيته فهو أكثر ايمانا و تمسكا بدينه من غيره ...و للاسلام قوة لا تقهر ، اما اليهود فانهم منهم فلن يطالهم اي ضرر حتى لو اطالوا لحاهم لتلمس الأقدام فهم شعب سهل كسره و السيطرة عليه و ايضا شعب صديق لهم فلم الخوف و الهجوم عليهم .

الراهبات .....لا اعتقد انه هذا الأمر يحتاج ...ولكن نساؤنا أو فتياتنا عندما يلتزمن باللبس الإسلامي فهذا يثير في انفسهم الرعب او احساهم كمن يرى عدوه في بادىء عليه الإستعداد للتصدي له و يبرز قوته ....بالإضافة الى انه راهباتهم ليس لهم نشاط كفتياتنا او نساؤنا ، نساؤنا يقمن بالإصلاح من خلال التلفاز و غيرها من الوسائل وحلقات الذكر و العظة وغيرها من الأمور الكثيـــــــــــرة ...ولكن هل وجدتم راهبة في برنامج تعض و تنصح ، و حتى رايناها تخالط المجتمع حتى يتاأثروا ويتعضوا منها .

بالنسبة لملازمة المرأة لبيتها ...ههههههه عاد من زين تربيتهم ولي عافيكم ......هالشغلة غاثتهم لأنهم يدرون المرأة اذا بجابل بيتها و اعيالها فانها سوف تربيهم على الأسس الصحيحة او عىل الأقل سوف تستطيع أن تراقبهم و تصحح لهم اذا اخطاوا ..والحق يقال لقد ضحكت اذ كيف ينتقدنا شعب يطالب البنت من الخروج بالبيت عن بلوغها سن 16 بعذر انها كبرت و يجب ان تخرج و تعتمد على نفسها ، و بعدين هم بخربونا بس مو عارفين شلون.

بالنسبة لأطفال ....نحن دائما نردد اطفال الغد هم رجال المستقبل .....لذا هم يعلمون ان اطفالنا و بخاصة الذين يشبون على الدين الإسلامي هم من سوف يحاربونهم و يصدونهم و يدافعون عن امتنا .

بالنسبة لجرائم القتل .......فالصورة جدا جدا واضحة انهم يريدون الإساءة لنا و لديننا.... ويسيؤون لصورتنا .فهذا الهدف و اضح .

بالنسبة للدفاع عن انفسنا .....اذا قام عدوك بالدفاع عن نفسه ...الا تغضب و تفكر في طرف حتى تكسره...وبعدين شحارهم يا اخي الواحد اغلى ما عليه نفسه و عياله و اهله.

بالنسبى لعدم قبول الإسلام كحل للمشاكل .....ههههههههههههههه كيف لا و القرآن و السنة هد دليلنا ولولاهم لضعنا و خسف بنا تردون خل يشربون من ماي البحر .

بالنيبة لحادث السيارة .....وغيره الكثير

اعزائي هذا يسمى الحرب الباردة .....أو الحرب النفسية .

ذكرتوني اب هالبيت:

يخاطبني السفيه بكل قبح ......فاكره ان اكون له مجيبا
يزيد حماقة و ازيــد حلمـــا.......كعود زاده الإحراق طيبا

وايضا ان جاءت مذمتيب من ناقص فهذه شهادة لي بأني كامل.

سؤال أخير اتمنى أن تجيبوا عليه بصدق :

لو كنا ضعاف ...يعني مثل ما اقولون لا نهش و لا ننش ...لو لم يكن لنا لا حول ولا قوة .......هل قال اليهود و الكفار ما قالوا أو اساؤا لنا مثلما اساؤا..هل اشغلوا نفسهم بمضايقتنا والتصدي لنا هكذا ؟؟!!

امتنا بجيلنا بدء يكبر ........تدرون انا بعدين بينلكم شلون و ليش بدؤا يشنون الهجوم و قتها راح تضحكون عليهم لما هم فيه من تخبط

و السلام على الجميع و رحمة من عند الله و بركاته

أعلى