استفتاء للاعضاء الكرام بخصوص موضوع دعوة للكويتيين لمحاربة غلاء المكالمات

دعوه لجميع المستخدمين للهواتف النقاله داخل الكويت

• مجموع المصوتين
    91
  • الاستبيان مغلق .
انا اليوم دزولي mtc رساله رافعين سعر خدمه وهي المس يو بالسابق كل رساله عشرين فلس الحين 30 فلس على كل رساله قاعدين يستغلون الموقف اللي صار مع الوطنيه
والله قهر :mad:
ترا شتراك 500 فلس والمسجات مجانا
اوتحوله بريد الصوتي المسج 5 فلوس عن كل مسج موشرط المتصل يترك رساله
افضل من كل مسج30

ميثاق

موقوف
انا اقول الأفضل مقاطعة السلع الأستهلاكيه الى فى الجمعيات التى زاد سعرها بنسه كبيره لوقف جشع التجار مثل مافعل اتحاد الجمعيات مع تجار البيض الكويتى فلم يستطيعوا رفع سعر البيض وعاد الى سعره القديم ..احسن من فكرة مقاطعة شركات الأتصالات لأن الفواتير العاليه التى تأتيك من صنع يديك والخدمات الثانويه وليست اساسيه هى من اختيارك على سبيل المثال خدمة missyou- GPRS والكثير من الخدمات التى لاتحظرنى فى الوقت الحالى كم منا او اكثرنا يقف عند باب بيتهم ادق من الموبايل على زوجته طلعى انا عند الباب او صاحبه او خل الخدامه تطلع اتنزل اغراض الجمعيه ليش ماتنزل واطق الجرس ؟ وفى العمل يستخدم النقال يكلم اصحابه ويكلم بيتهم مع العلم تلفون العمل بجانبه والكثير الكثير ... لماذا لم يشتكى المقيمين غير الكويتين من اسعار فواتير النقال ؟ لانهم يستخدمونه عند الحاجه 5 دنانير رصيد تكفيه لمدة شهر مع مكالماته الخارجيه... لو كل شخص يفكر قليلا كم هاتف موبايل يتم تغيره فى السنه او الشهر ..انا اقول لكم كل مانزل موديل جديد من الهواتف يتم تغيره
ودمتم ......... الأختلاف فى الرأى لايفسد للود قضيه

خووووش فكرة ممكن احد يتطوع ويعمل لنا قائمة بأسماء السلع اللي ارتفعت اسعارها حتي يتم مقاطعتها مع بداية شهر رمضان المبارك وارسال فاكس الي الوكلاء وتحذيرة من الاستمرار في رفع الاسعار يعني المقاطعة

KUWAIT_220

عضو نشط
اخوي ميثاق

السلع كثيرة الي ارتفعت اسعارها[/B]

jassem777

عضو نشط
السلام عليكم

الشروط غير كافيه

1- الغاء الاشتراك الشهري

2- الغاء اشتراك البيجر ( مسيو)

3- تخفيض اسعار التعرفه

4- تخفيض اشتراك الانترنت لايقل عن 50%

ملاحظه mtc في العراق ولبنان والبحرين وهولندا والاردن وغيرهم من الدول

ارخص من الكويت بكثير وهذه الدول عندهم ضريبه كبيره جدا عدا البحرين

وهذي mtc موعجبها الكويت بعد ماكبرت في الكويت وامتلكت اكثر من

10 شركات على مستوى العالم وهذا حال الحراميه لما يشبع

ماقول الا سعد البراك واسعد البنوان اذا هم اصحاب قرارا فعلا ورجال

يساون الكويت بسعوديه بنسبه للمكالمات وشوف شيصيرفيهم

المقاطي

عضو نشط
الخلاف الأن علي على الفواتير الزايده على النقال:((
من شركة mtc ....!!! بدون وجة حق واذا كلمتهم
يقلونلك شلو تثبت علينا (يعني شلون تصيدنا) مهزلة!!!!!

hamadxp

عضو نشط
اليوم المخصص غير مناسب وبعيد حيل
المفروض نخصص يوم كل اسبوع مثلا يوم الاثنين او السبت من كل اسبوع
ونحاول انعممها على الكل
وبهذه الطريقه نكون قد ناثر على شركات الاتصال
اما يوم وبعد خمسة شهور هذا بعيد حيل وممكن الناس تنسى هذا اليوم او يكونون مسافرين
اخوى اذا كنت جاد حدد يوم فى اسبوع وخلها من الاسبوع القادم
شرايكم شباب
خير البر عاجله ليش التاخير

عدل يا شباب عشان يتعمم اسبوع ورا اسبوع ويكون الكل يدخل في الاضراب عن استخدام الموبايل بهاليوم وياليت يكون يوم اجازه مثل الجمعه او السبت عشان الناس تتزاور وتشوف بعض ويتبادلون الحديث ويتم استخدام تلفون البيت او الارضي
وانا واحد من الناس لو اتفقتوا على اليوم المحدد من كل اسبوع اوعدكم وعد اني ما افتح نقالي بالمره نهائي في هذا اليوم

والفكره عشان يكون الضغط متواصل اسبوعيا وتتم الملاحظه من قبل الشركه عن قرب اما يوم بعد 125 يوم ومن الحين نجهز له ما يصلح بتعتبره الشركه عطل في السيستم وتم تجاوزه ويوم واحد ما يؤثر

لا والله خلوها اسبوعيه ابرك على الاقل تلاحظ الحركه وصدقني اخواني واخوانك لو شافوني وشافوك مسكرين تلفوناتنا بهاليوم بيشيشون على الشركه

اما اى واحد يدق عليك من تلفون وزاره ويحسب عليك

وين قاعدين بس بالكويت هالحركه​

أعلى