التوصيات كثرت من كل جهة ( الله يستر )

المعوشرجي79

عضو نشط
نرى عناوين في هذا المنتدى توصيات او توصية فلان .... الخ قد كثرت بشكل رهيب وبشكل عشوائي تارة نرى موضوع احدى العناوين يبدأ بها بتلك الجملة المضحكة (( جتني توصية من واحد عزيز علي )) او (( وصاني واحد هامور بالسوق )) او (( واحد عروقه بالماي )) وشغلات بصراحة اعتبرها فقاعة مخيفة قد تؤثر على صغار المستثمرين وكبارها ايضا ، نحن نرى بعض الخبراء في هذا المتندى والذين لهم باع طويل في هذا المجال حذرين في وضع بعض التوصيات على الرغم من انها مضمونة بنسبة 60 - 80% ولانجدهم يضعونها الا نادرا اما اناس لانعرفهم او انهم جدد في هذا المنتدى ونرى قيامهم بتزوزيع التوصيات كأنها سكاسين مؤذية اكثر منها اخبار مفيدة لذلك نرجوا توخي الحذر ونرجوا ممن يوزعون قرقيعان التوصيات التريث وعدم جعلها فقاعة قابلة للانفجار في اي لحظة !!!

أبو فلسين

عضو نشط
والله يا اخوى المعوشرجى التوصيات اكثرت والخساير كثرت بعد والله يستر :)

المؤشراتي2

عضو نشط
[جزاك الله خير ,والغريب ان اغلب التوصيات على شركات ورقيه او متضخمه في السعر

خبير النفط

عضو نشط
الله المستعان

1st choice

عضو نشط
ان اشوف لو تصيرالتوصيه مشروطه افضل...
يعنى تعتمد على اسم المصدر...وتكون ايضا من شخص مجرب وثقة ...الخ
والا تنحط تحت بند الاشاعة...وكل حر اذا يبى ياخذ فيها :cool:

Bo Mostafa

عضو نشط
كلامك صحيح بس ممكن تصير صح التوصية
ولكن المشكله هو الاقتناع والخروج في الوقت المناسب
يعني أقصد أن وصل إلى حد معين إطلع خوفك تتقلقص بالسهم

هذا والعلم عند الله جل جلاله

وسامحونا

.

ابو رغوده

عضو نشط
نرى عناوين في هذا المنتدى توصيات او توصية فلان .... الخ قد كثرت بشكل رهيب وبشكل عشوائي تارة نرى موضوع احدى العناوين يبدأ بها بتلك الجملة المضحكة (( جتني توصية من واحد عزيز علي )) او (( وصاني واحد هامور بالسوق )) او (( واحد عروقه بالماي )) وشغلات بصراحة اعتبرها فقاعة مخيفة قد تؤثر على صغار المستثمرين وكبارها ايضا ، نحن نرى بعض الخبراء في هذا المتندى والذين لهم باع طويل في هذا المجال حذرين في وضع بعض التوصيات على الرغم من انها مضمونة بنسبة 60 - 80% ولانجدهم يضعونها الا نادرا اما اناس لانعرفهم او انهم جدد في هذا المنتدى ونرى قيامهم بتزوزيع التوصيات كأنها سكاسين مؤذية اكثر منها اخبار مفيدة لذلك نرجوا توخي الحذر ونرجوا ممن يوزعون قرقيعان التوصيات التريث وعدم جعلها فقاعة قابلة للانفجار في اي لحظة !!!

اكثر توصيات الشباب في محلها وكل الاخوان فيهم خير ويبون الخير يعم عالكل
واذا متضايق من اي عنوان يحمل توصيه لا ادشه بس انت ليش تخوف الناس من سهم عربيه عقاريه ونلاحظ السهم نشط وممتاز وعليه تداول فوق المعدل

كافي خساير

عضو نشط
اي والله كلامك صحيح

انا اذكر فيه واحد من الاضااع تم شطب اسمة من المنتدى قبل سنه تغريبا وفجأة رجع بس بنك ثاني وحط نفسه بريئ واعترف على النك القديم وعرف عن نفسه وصارله تغريبا 3 شهور لا وطايح توصيات حلوة بس هالتوصيات كانت مجرد طعم لبعض الاسهم الي يبي يصرفها على الناس والمشكلة صارت اغلب توصياته يقول حق الشباب التوصيه راح تجيكم على الخاص هههههههههه انا جالس افكر ليش خلا التوصيات على الخاص ؟؟ هل هو خايف احد من المحللين يكشف الاعيبه او لا ؟؟ هههههههه المهم انا صارلي تغريبا اكثر من عشرين يوم او شهر ماشفت توصياته ؟؟ شي غريب اختفأ فجأه مثل ما اختفى في المنتدى الي كان يديرة بنكين نك شاب ونك بنت ودمتم سالمين ((ياحلو بعض _ أسعار _ الاسهم

Nagooshy

عضو نشط
اخوى المعوشرجى .... مو اي واحد تسمع منه التوصية

في ناس والنعم فيهم...توصياتهم حديد

DR_SQR

عضو نشط

TAKE-OVER

موقوف

امرك عجيب يالمعوشرجي
يا اخوي الهدف من دخول المنتدى هو الحصول على معلومه ( توصيه ) او الحصول على تحليل سهم معين
وانت تبي تلغي التوصيات مع انه اغلبها صحيحه و استفاد منها الكثير من اخوانا الاعضاء
ولعلمك ترا فيه ناس خبره بالسوق بس عمرهم ما دخلوا بالمنتديات وهذا مو معناته انهم ما يفتهمون
فلا تقول عضو جديد ويعطي توصيه لانه بامكان كل عضو يشارك بابتسامه 100 مره ويصير عضو نشط
ولكن العضو الثقه يبقى ثقه .

mdf

عضو نشط
السلام عليكم

التوصية مو قرار ولا يلزم احد فيها وهي تصيب وتخطئ ولكن قبل اتخاذ القرار معرفة صاحب التوصية وخبرته ومصداقيته وتوصياته السابقة وكذلك معرفة السهم الموصى به والتدول عليه ثم يتخذ القرار .

وانا اتبعت بعض التوصيات ويشهد الله ربحت فيها وادعوا لاصحابها بعلم الغيب بخير الجزاء وطيب الرزق .

واولا واخير القرار يتخذه الانسان بقناعه ومغامرة واذا كان فيه قلبه خوف وربكه يترك فلوسه في الصناديق الاستثماريه او يضعها وديعه في البنك .

Hasbi Rabi

عضو نشط
السلام عليكم

التوصية مو قرار ولا يلزم احد فيها وهي تصيب وتخطئ ولكن قبل اتخاذ القرار معرفة صاحب التوصية وخبرته ومصداقيته وتوصياته السابقة وكذلك معرفة السهم الموصى به والتدول عليه ثم يتخذ القرار .

وانا اتبعت بعض التوصيات ويشهد الله ربحت فيها وادعوا لاصحابها بعلم الغيب بخير الجزاء وطيب الرزق .

واولا واخير القرار يتخذه الانسان بقناعه ومغامرة واذا كان فيه قلبه خوف وربكه يترك فلوسه في الصناديق الاستثماريه او يضعها وديعه في البنك .

اؤيد كلامك 100% في اخوة افاضل في المنتدى يريدون الخير لغيرهم كما لنفسهم ولكن ما يمنع نهم بشر يصيبون ويخطؤن فيجب تقييم السهم ومعرفة الدعم والمقاومة قبل الدخول عليه.

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم وسامحني اخوي على المداخله..اعتقد التوصية مو مجبورة للأخوان
صاحب التوصية قبل لا يوصي ثق بالله شاري قبل لا يحط توصيته وممكن تصيب وممكن تخيب واغلب التوصيات متحققه. والمشكلة بعض الاخوان مايلاحظون تاريخ التوصية ويدشون على السهم بالوقت الضايع ..والله يكون بعون صاحبها ..نهاية المداخله قرار الشراء والبيع مسئوليتك وحدك

عادل94

عضو نشط

السلام عليكم

لك حق تخاف لاكن لاتستهزاء بالناس ( خل طرحك بناء )
ياخوي انت وانا وغيرنا ليش داشين المنتدى مو علشان نحصل على معلومة او توصية

وبعدين يا اخي انت انسان سوي تعرف الصح من الخطاء وقبل لا تاخذ اي توصية اسأل صاحبها على اي اساس وصى وبعدين شوف اداء الشركة

لما يوصي الواحد يبي الفايدة للاخوان والاجر من الله

ولاهو ماخذ لا منك ولا من غيرك شي

ومشكورين

المعوشرجي79

عضو نشط

اولا نشكر كل الردود سواء كانت مؤيده ، متحفظة او معارضة لطرحي لهذا الموضوع .

على العموم دعنا نعود الى الوراء تحديدا في نهاية عام 2005 وبداية نكسة 2006 ولن ادخل في التفاصيل ولكن راح نذكر المآسي الي حصلت ، يا اخواني الافاضل انا لما اقول هالكلام مو واحد دخل مني والطريج ولا حاب يتدخل بامور ، وانا ما شككت باي توصية ولكن يا اخوانا الافاضل ترى التصوية قد تكون طريق للربح باذن الله تعالى وقد تكون وبال على المستثمر المسكين الذي يسعى الى ربح قليل ، انا ما اقول حق الناس لا دشون على من يوصي ولا اطعن باي شخص بذاته ولكن يا اخوان انا اقول بدال ما كل واحد يقوم بالقاء التوصيات بهالكم الهائل ، يجب ان تكون بناء على تحليل وقناعة ويتخللها متابعة من اشخاص خبرة مشهود لهم يعني كلنا نعرف اخوان هنيه امثال ( wawnon ، وبورصراتي ، نقوشي ، مصادر ......... الخ ) ناس لهم باع في الاخبار والمعلومات والتوصيات ونراهم قلة ما يضعون التوصيات وبكل حذر على الرغم من التجربة وكثير من الموجودين يشهد لهم ، انا عندما اقول لهم كثرت التصويات اقصد يا اخواني الافاضل يلي تضايقتوا من كلامي انكم تتخذون الحذر بالتصويات حتى لا تفقدوا مصداقية الكم الهائل من الاعضاء الافاضل :)

اما الشباب الي معصبين فراح نرد عليهم بكل سعة ورحابة صدر

الاخ بورغوده الموقر : كنت اتكلم عن سهم عربية عقارية بسبب ركود السهم الكبير فلم يتحرك ويستفيد من 2500 نقطة الا في اخر فترة وهذا شي كبير وانا باركت للناس في نهاية موضوعي للعربية ع في الارتفاع والتداول الكبير ولكن انا متشائم من ادارة السهم وليس من السهم ذاته

الاخ نقوشي المحترم : انا اكن لك كل الاحترام والتقدير وانت من الناس الثقة في المعلومات ، وانا يا اخي اثق باناس الي مثلك وشرواك :) وهناك ناس بالفعل تستحق الثقة والتقدير على ما تقوم به ولكن القصد من الموضوع عدم نشر التوصيات والتخبط يمنة وشملة هذا القصد طال عمرك :)

الاخ TAKE-OVER : امري عجيب ؟!!! شلون يعني ما نحذر الناس ولا تبي نكسات قديمة تتكرر اخوي يا بعد عمري انا لما اقول هالكلام احذر من البعض يعني انا اشتري اسهم اروح اوصي عليها مايصير يا خوي قلنا اذا الواحد بيوصي لازم تكون تحت مراقبة من ناس خبرة واجماع منهم مو قط وخلاص :) يا معود من كثر ما يكتبون توصيات ما قمنا نلحق ، وانت قلت كلام غريب ومو صحيح ، الهدف من المنتدى مو بس معلومات فيه تحاليل في اراء معلومات انتقادات بناءة ، بتقول ما توكل عيش بالعكس المنتدى اقتصادي عام مو توصيات وبس ياليت وصلت المعلومة طال عمرك .

الاخ Sniper Stock المحترم : انا ملاحظ انت تجتهد في المتندى ولك بصمات جيدة بالاضافة الى اسلوبك الرائع في الحوار مع اخوانك وانا الاحظ انك تبي الخير للمنتدى ان شاء الله وانا كلامي موجه للبعض وبشكل عام لكثرة التوصيات في ظل صعود السوق وموفق خير

الاخ عادل 94 : انت سالفتك سالفة خليت كلامي استهزاء بارك الله فيك ، ليش جذي انا الكلام الي كتبته تحذير وليس استهزاء ترى هالكلمة ظلمتني فيها طال عمرك :) ، انت تقول كل واحد يعرف خلاصه وان كل واحد انسان سوي ويعرف الصح من الغلط بس يا اخوي فيه ناس على حسن نية تاخذ التوصية وهذا لايجوز يا اخوي ، نبي موضوعية وواقعية بالتوصيات

وموفقين جميعا ان شاء الله

TAKE-OVER

موقوف
اخوي الغالي المعوشرجي
يعجبني ردك الراقي وهذا يدل على طيب معدنك

وانا في مداخلتي
ذكرت ان الهدف من دخول المنتدى الحصول على :
1. معلومه ( توصيه - تحذير - توقع )
2. تحليل ( مقاومه - دعم - حالة المؤشرات - فيبوناتشي ...... )

وانا من فضل رب العالمين حاصل على دورات للتحليل الفني وبناء على هالدورات لما اشوف توصيه سواء من عضو قديم او جديد اقوم بتحليل السهم وبناء عليه اقرر الدخول من عدمه

وتقبل شكري و تقديري و احترامي لشخصك العزيز

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوي الغالي المعوشرجي
يعجبني ردك الراقي وهذا يدل على طيب معدنك

وانا في مداخلتي
ذكرت ان الهدف من دخول المنتدى الحصول على :
1. معلومه ( توصيه - تحذير - توقع )
2. تحليل ( مقاومه - دعم - حالة المؤشرات - فيبوناتشي ...... )

وانا من فضل رب العالمين حاصل على دورات للتحليل الفني وبناء على هالدورات لما اشوف توصيه سواء من عضو قديم او جديد اقوم بتحليل السهم وبناء عليه اقرر الدخول من عدمه

وتقبل شكري و تقديري و احترامي لشخصك العزيز

تسلم اخوي واحنا نحترم الكل لان الاحترام ان شاء الله يفرض نفسه والراية بيضة ان شاء الله

المعوشرجي79

عضو نشط
يا جماعة الكل شاف شلون كان جني ارباح قاسي اليوم لبعض المجاميع وبالذات الي التوصيات اكثرت عليها لذلك دعنا نتوخى الحذر واي توصية تكون مدعومة بتحليل واناس لهم خبرة تفيد الجميع حتى في حالة الهبوط باستطاعة المستثمر وقف الخسارة حتى لا تقع الكارثة

وموفقين خير

trust.no1

موقوف
الله يعطيك العافية أخوي المعوجرشي
بس في سؤال لو تكرمت !
مو لكم جريدة المؤشر الإسبوعية إللي تحط بيانات غير صحيحة على الشركات وبغرض ملأ الصفحات البيضاء ، بالعربي ترويج إشاعات للقاريء .

أعلى