الى اهل الخبرة

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة المحبوب, بتاريخ ‏28 أغسطس 2007.

  1. المحبوب

    المحبوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0

    MOVI

    ارتفاع كبير وتداول قوي

    شنو سالفته

    هل يوجد عليه اخبار؟؟؟
     
  2. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    دخول المواد الى اتفاق نهائي ، والبيانات المالية ومعارض



    البند 1.01. دخول المواد اتفاق نهائي
    27 آب ، 2007 فيلم غاليري ، المحدوده ( "الشركة") دخلت التعديل الثالث لصمود اتفاق "التعديل الثالث") مع الشركاء غولدمان ساكس ل.ب. الائتمان ، كما المقرض والوكيل الاداري ، شركة wachovia البنك ، والرابطه الوطنية ، والضمانات المقرض وكيل والمقرضين طرفا فيها ، الى تعديل شروط صمود الاتفاق ، مؤرخة في 20 تموز ، 2007 (بصيغتها المعدلة سابقا "صمود الاتفاق") ، وبين والشركة الضامنه طرفا فيها ، وكلاء والمقرضين على الحزب. عملا صمود الاتفاق بصيغته المعدلة بموجب التعديل الثالث ، الوكيل الادارى والمقرضين لاول الرهن والكفاله اتفاق الائتمان ، مؤرخة في 8 آذار / مارس ، 2007 ، وبين الشركة والجهات الضامنه طرفا فيها ، وكلاء المقرضين على الطرف ( "اولا الرهن الائتمان الاتفاق") ، قد اتفقت على عدم ممارسة أي من الحقوق المتصله التقصير والعلاج كنتيجه للمشكلات القائمة في اطار اول اتفاق الائتمان والرهن على النحو المحدد في صمود اتفاق ( " مشكلات القائمة "حتى قبل ان يحدث من (ط) حدوث اي تقصير او حدث تقصير في اطار اول اتفاق ائتمان او الرهن صمود اتفاق غير مشكلات القائمة و(الثاني) في 30 سبتمبر 2007. بين أمور أخرى ، كما يعدل التعديل الثالث صمود اتفاق التقصير لتشمل عدم حصول الشركة تعديلا التحمل او التنازل عن بعض غيرهم من اصحاب الشركة المديونيه.

    نسخة من التعديل الثالث ترفع طيه كما تظهر 10.1 وادرج هنا بالاشاره. نسخة من بيان صحفى صادر عن الشركة اعلان تمديد صمود الاتفاق وترفع طيه كما تظهر 99.1 وادرج هنا بالاشاره.

    تطلعي البيانات

    الاستفادة من "شاطىء الامان" احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، انت هنا وحذر من ان هذا التقرير الحالي على شكل 8 - ك يتضمن تطلعي البيانات ، بما في ذلك وصف الشركة الاستراتيجيه المقترحة واعادة الهيكله بدائل السيوله والتوقعات التي تستند الشركة في الوقت الحاضر نية التقديرات والتوقعات والتقديرات وتنطوي على بعض المخاطر والشكوك. توجد عدة عوامل قد تسبب نتائج تختلف عن تلك التوقعات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، فإن عوامل الخطر التي يتم الحديث عنها من وقت لآخر في شركة ثانية التقارير ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التقرير السنوي للشركة على شكل 10 ك لل سنة المالية المنتهيه في 1 كانون الثاني / يناير 2006 وبعد ذلك قدمت تقارير فصلية عن شكل 10 - ف. بالاضافة الى امكانيه تأثير هذه العوامل الجاريه ، الشركة توقعات السيوله قابل للتغيير بناء على الأداء التشغيلي للشركة ، وذلك نتيجة للتغييرات في توافر الاعتماد من الشركة الموردة ، وهناك لا يمكن التأكد بشأن قدرة الشركة على اعادة الهيكله أو اتمام أي معاملة اخرى. الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، احداث مستقبلية او غير ذلك.