الاخ عزيز تفضل

سلام عليكم ورحمة الله صراحه يعجبني تحليلك وطرحك لاسهمك دائما فانت ماشالله عليك ووفقك الله ومايعجبني هو صراحه مزجك في الطرح بين التحليل الفني والتحليل الاساسي و خصوصا في اسهم البني ستوك وصراحه ودي اسألك عن السهم ذا ththf وخصوصا خلال اخر اسبوعين السهم وصل ممكن انقول القاع والان صعد قليلا لكن امبين انه عليه تجميع والله اعلم وعلى فكره انا قليل الخبره بالسوق الامريكي وحاب تقول وجهت نظرك فيه وخصوصا الفوليم وهل السهم فيه شغله حلوه او اي امل خصوصا ان سعره مغري وتقبل تحياتي وبالتفيق انشالله

عزيززز

عضو نشط
أعتذر عن تأخير الاجابه ولكن ترى أخوك الفتره هذي مايقابل الشاشه في اليوم اكثر من 3 ساعات بشبب أشغال خاصه

عموما

هذا رابط للأخ العزيز الغني أغناه الله بواسع فضله

http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=37899&highlight=ththf

انا شخصيا إشتريت كميه بسيطه جدا بسعر 0.0024

ليس لجودة السهم وإنما اعتقادا مني بأن السهم وصل القاع ولم يعد أمامه سوى الارتفاع

وسوف افكر في الشراء مره أخرى في حالة تجاوز السهم نقطة 1 سنت

وفي أسهم من هذا النوع بشكل عام أنا لا أنصح بالدخول بمبالغ كبيره وبالتالي الدخول في احلام ورديه وتجد نفسك فجأه أمام إفلاس الشركه أو التقسيم العكسي اللي يعكس المزاج

توزيع المحفظه على أسهم مدروسه عامل مهم جدا للمحافظه على رأس المال على الاقل

السهم صعد الى اكثر من نصف سنت وإن لم يستمر الفوليوم بنفس القوه فربما سياخذ فترة راحه عند نصف سنت او عند سعر 0.004 وهي مناطق دخول

وفي تصوري أن المحك الرئيسي لهذا السهم هي نقطة 0.009 ونتمنى أن يتجاوزها كي تصبح نقطة دعم بدلا من مقاومه

والله الموفق

الله يجزاك خير

الله يرزقك ويباركلك في أهلك ومالك انشالله وفعلا مثل ماقلت حلاته الحين ننتظر هل السهم بيعدي 009 ولا راح يرجع بقوه منها والى وين ممكن اليوم او الايام القادمه راح انشوف 0 مشكور والله ان تعليقك يصحي الواحد من الاحلام الورديه :eek: :D تقبل تحياتي

أعلى