يا دبي إلى أين ؟

دحيم 06

عضو نشط

Bokandar79

عضو نشط
قول ماعندي سالفة وفك عمرك...

ولا يزعل حمني :p راح اوضحلك,, بس بوقت ثاني.. بعد شوي يأذن الفجر

عندي واحد من الربع اسمه دحيم جهراوي,, كل مره اقوله شنو معنى اسمك,, يقولي: صخره قديمه يستعملها المشعوذ... فا قلت مستحيل شخص يسمي ولده على صخرة مشعوذ,,

وانت الله يهديك.. حاط 06 قلت رمز المشعوذ.. عاد شكيت فيك :D

حسبي الله على ابليسه,,, طلع اسم كبير..

حبيب دحيم..

هرقل

عضو نشط
دحيم = عبدالرحمن ....

لغة اهل نجد....

ممكن توضح الحين ....

أخوي دحيم اسمك معناه جميل ولكن ،،، ليش الوالد سماك دحيم و ما سماك عبدالرحمن ؟؟؟ والاخ كلكشي يسأل عن 06 يعني معروفة يا تكون مواليده يا أن يكون من عائلة عريقة و ينادونه دحيم السادس ،،، المهم الاسامي ببلاش أخوي دحيم وأرجو انك لا تكرر خطأ الوالد مع أبنائك ،،،

دحيم 06

عضو نشط
أخوي دحيم اسمك معناه جميل ولكن ،،، ليش الوالد سماك دحيم و ما سماك عبدالرحمن ؟؟؟ والاخ كلكشي يسأل عن 06 يعني معروفة يا تكون مواليده يا أن يكون من عائلة عريقة و ينادونه دحيم السادس ،،، المهم الاسامي ببلاش أخوي دحيم وأرجو انك لا تكرر خطأ الوالد مع أبنائك ،،،

سبحن الله ...

الاخ سأل عن معنى دحيم وجاوبته...أنا ماقلت أن أسمي الحقيقي دحيم...منين جبت هالكلام...ومنين جبت ان ابوي مسميني دحيم!!!!
وليش الاسهزاء بعائلتي !!!لاحول ولا قوة الا بالله...

أطالبك بأعتذار ....والاخ المشرف يلغي مشاركته ...

هرقل

عضو نشط
سبحن الله ...

الاخ سأل عن معنى دحيم وجاوبته...أنا ماقلت أن أسمي الحقيقي دحيم...منين جبت هالكلام...ومنين جبت ان ابوي مسميني دحيم!!!!
وليش الاسهزاء بعائلتي !!!لاحول ولا قوة الا بالله...

أطالبك بأعتذار ....والاخ المشرف يلغي مشاركته ...

يا خوي دحيم أين الاستهزاء ،،، واذا زعلت مني فأنا آسف يالحبيب ،،، وحتى لو كان اسمك دحيم ما فيها شي ،،، على العموم آنا قصدت أن أحذرك من خطأ يقع فيه الآباء بتسمية أبنائهم أسماء تحرجهم لأن لي صديق اسمه فاعوس عادل وكان يتضايق من الناس اللي ينادونه وبعد جهد جهيد بالمحاكم وافقوا على تغيير اسمه وهو في سن الاربعين ،،، واسمه الجديد هو فاعوس نبيل ،،،

Bokandar79

عضو نشط
يا خوي دحيم أين الاستهزاء ،،، واذا زعلت مني فأنا آسف يالحبيب ،،، وحتى لو كان اسمك دحيم ما فيها شي ،،، على العموم آنا قصدت أن أحذرك من خطأ يقع فيه الآباء بتسمية أبنائهم أسماء تحرجهم لأن لي صديق اسمه فاعوس عادل وكان يتضايق من الناس اللي ينادونه وبعد جهد جهيد بالمحاكم وافقوا على تغيير اسمه وهو في سن الاربعين ،،، واسمه الجديد هو فاعوس نبيل ،،،

زين يسوي...

لااا احسن من قبل فاعوس عادل.. شكله حده مرتاح بعد تغير الاسم..

bo5aled

موقوف

زين يسوي...

لااا احسن من قبل فاعوس عادل.. شكله حده مرتاح بعد تغير الاسم..

اخواني ، ولاتنبزو بالالقاب ، ترا كل واحد حر باسمه ، واخوي دحيم أنا أعرف واحد بوزارة العدل و تراني حاضر اذا تبي تغير اسمك دزلي بالخاص رقم تلفونك

Bokandar79

عضو نشط
اخواني ، ولاتنبزو بالالقاب ، ترا كل واحد حر باسمه ، واخوي دحيم أنا أعرف واحد بوزارة العدل و تراني حاضر اذا تبي تغير اسمك دزلي بالخاص رقم تلفونك

:D

ياعمي انا صايم اليوم.. :D :D :D

أعلى