نترك الاتصالات المنتنقلة قبل ان تتركنا

ابو رغوده

عضو نشط
ياشباب الكل بالديرة زعلان من شركه شبعت و اجمعت ثروات من ديرتنا أم الخير الكويت والحين الشركه بتنتقل لبلد آخر وتترك الديرة
وقبل ان تترك البلد ضربت الاقتصاد الكويتي ضربه قاسيه وقالت الكويت لاتصلح مركز مالي لماذا نحن ككويتيين لا نضرب الشركه الضربة القاضيه ونقاطعها

barbarian

عضو نشط
ياشباب الكل بالديرة زعلان من شركه شبعت و اجمعت ثروات من ديرتنا أم الخير الكويت والحين الشركه بتنتقل لبلد آخر وتترك الديرة
وقبل ان تترك البلد ضربت الاقتصاد الكويتي ضربه قاسيه وقالت الكويت لاتصلح مركز مالي لماذا نحن ككويتيين لا نضرب الشركه الضربة القاضيه ونقاطعها

تأكد كل ما يزيد الكلام عن شركه معينه...يعني فيها صعده قويه

وتذكر جم شروها القطريين وجم سعرها الحين

ذو الفقار

عضو نشط
اليوم واحد يقولي قاطع الوطنيه...القطريين سبو الكويت...!!

والحين بارك الله فيكم توصون بمقاطعة الهواتف.!!

قولولي بله...؟

انتكلم بقواطي سانكست وخيط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

((بن حسين))

عضو نشط

صح كلامك ..
بالنسبة لي انا الغيت كل خطوط MTC واستبدلتها بخطوط الوطنية وذلك بسبب الفواتير اللي احس فيها سرقة.

واكتفيت بخط E-go حتى ينتهي العقد السنوي الخاص بها

ابو رغوده

عضو نشط
صح كلامك ..
بالنسبة لي انا الغيت كل خطوط MTC واستبدلتها بخطوط الوطنية وذلك بسبب الفواتير اللي احس فيها سرقة.

وانا كذلك بس باقي E-GO

ابو رغوده

عضو نشط

قولولي بله...؟

شفيك في شركه ثالثه نقول للاخوان يسمونه Mtcونخلي زين تنفعهم

Q8 TrAdEr

عضو نشط

قولولي بله...؟

احسنت بارك الله فيك
ههههههههههههههههههههههه
دعاية قوية للثالتة

بوعيد

عضو مميز

اخوي بارك الله فيك

لاتاخذ الامور وكأنها حرب ترى المسأله بسيطه جدا شركه وغيرت مقرها الرئيسي فقط
اما ماذكرته ان الكويت غير جاذبه للاستثمار فهذا الكلام صحيح
فالقوانين الاقتصاديه معطله ، ومجلس الامه استجواب باستجواب
القطاع الخاص من حقه ان يبحث عن ماينفعه بعيدا عن البيروقراطيه والتعطيل والحسد
مثال :
افتح لك مصنع وشوف شلون تلاقي دعم للمنتج الوطني راح تشوف تجار يجلبون البضائع من الخارج وبأقل وانت تدفع وماتلاقي الدعم ؟؟

تأكد اخي خروج شركه او شركات يجب ان يكون فرصه للشركات الاخرى والحكومه والمجلس مطلوب منهم التعاون لتفعيل رغبة الامير في جعل الكويت مركز مالي
صدقني لو كانت هناك قرارات وقوانين تشجع الاقتصاد لوجدت الكل يتدافع للاستثمار في بلدنا مثل مايحصل في دول الخليج الاخرى

وجهة نظر
اخوكم :
بوعيد

ابوفيصل77

عضو نشط
ياجماعه انا مشترك بخدمة جي بي ار اس النظام القديم اشتراك 9 دنانير بالشهر ؟؟.... ومن مميزات النظام القديم اوبن ... بس انا ملاحظ شغله فواتيري كل شهر ادفع 120 زايده مع العلم ان مكالماتي عاديه حيل ولا اطول بالتلفون ؟ انا يتراوالي انهم يحسبون علي الانترنت فوق 9 دناينر .!! منو عنده الاشتراك القديم يفيدنا جزاه الله خير.

المضاربه فن

عضو نشط
اخوي
العمل التجاري والاستثمار لا يعرف المجامله
خلوا عنكم العواطف يعني الهواتف ولا بقاله أذا الله وفق صاحبها ورزقه السبب في هذا هو الحكومه ولا البلد طبعا لا الرزق بأيد رب العالمين هو الي يوزع الارزاق
يا أخوان كبروا عقولكم المسأله ليست عاطفه ووطنيه
المسأله هي أننا نتكابر ونتكلم بعواطفنا الوطنيه
وانا بأعتقادي اننا لا نختلف علي محبة البلد ولا نساوم عليها
المسأله
هيه الروتين الخاص بالاستثمار لا يشجع حتي علي أبسط الاعمال التجاريه
والله انه شيئ يحز بالخاطر
أمس ذكرت بعض الامثله للتطفيش علي مستوي بعض الوزارات من ناحية المراجعات الوزاريه بموضوع البراك الكويت طارده للاستثمار
واليوم بعطيكم مثال توني تذكرته
عندي واحد صديق عنده محلات بالكويت والله رازقه والحمد لله
يقول بالكويت اذا بطلع رخصه تجاريه ومراجعات بين البلديه وغيرها من جهات ثانيه يبيلك من شهرين الي ثلاث اشهر
يقول رحت دبي واخذت محل ابي افتحلي فرع
يقول جيت بطلع رخصه رحت للتجاره وقالولي وين العقد عطاهم العقد خلص منهم قالولوه روح البلديه قالهم وين البلديه قالوله الكونتر الي جنبي راحلهم وخلص منهم قالوله روح الداخليه قالهم وين قالوله الكونتر الي جنبنا خلص منهم قالولوه روح افتح محلك خلصت الاجراءات
انصدم كل المسأله ما خذت وياه ساعه او ساعه الا ربع

يعني بذمتكم
بالعقل في مقارنه ما بين ثلاث اشهر اطامر بين وزاره واخره وبين بلد اخر يخلصك بساعه وحد
لا تاخذكم العاطفه
الكويت ربي يحفظها ويخليها لنا ويستر عليها كلنا نحبها ولن نوفيها حقها لو مهما فعلنا
ولكن
ليش ما تنحل العقد
ليش ما يصير عندنا تسهيلات مثلهم
ليش الحسد
وبعدين أهي جت علي الاتصالات بس أغلب التجار فلوسهم بره مستثمرينها بالسعوديه والامارات والبحرين وقطر
شوفوا قطر
الي توها طالعه ما شاء الله عليهم شلون حطوا لهم بصمه علي الخريطه قبل منوا يدري عنها شوفوا الحين شلون صارت سبقونه واجذبوا رؤوس الاموال وعمروا بلدهم
ليش ما نستفيد من الي سبقونا
ليش ما ناخذ منهم الزين ونترك الشين
بذمتك هذا شيئ مو يقهر
لا تقولولي المجلس هو السبب

صدقوني لو المجلس هو السبب
الحكومه تقدر تمشي الامور الي تري ان المجلس اعاقها مثل ما تقول
عن طريق مرسوم بقانون

نعم
بالعطله هذي كانت تقدر تمشي كل شيئ وتمشيه واثناء انعقاد المجلس تعرضه عليهم واذا كان في مصلحه للبلد صدقوني ما راح يعارض عليه من اعضاءالمجلس
ولكن الله اعلم بالنوايا​

بوحمد2

عضو نشط
صح كلامك ..

والله ولااطعن في امانة الشركه لاكن هناك زيادة في كل فاتورة شهريه لدي ربما تكون لخبطه ربما هناك عطل ربما انا مضيع

لاكن الاكيد ان هناك شي ما في هذه الفواتير

هدوا اشوى اخواني الاتصالات ام تي سي تبي تطلع وتروح بلد ثاني ما تشوف شر ولكن عندها افرع وعسي ما صرحوا يبون يطلعون بره ويقولون الكويت طارده للاستثمار كيفهم الشرباكه صايره بين كبار ليش تعورون قلبكم شوفوا الي قاعد يصير بالكبار وخلوهم يتهاوشون كله من الحسد وانتو تحجوا بتيليفوناتكم واخذوا راحتكم ام تي سي الوطنية الاتصالات الثالثه كل الطرق تادي الي روما وتقدر تحاجي الوالده من اي خط تبي وخلوهم انت تتكلم وتدفع مكالمات بفلوسك واله تحجه ابلاش اكيد بفلوسك والي ما يعجبه من الكبار يطق راسه بالطوفه كله يبون لهف وبوق وما ى يشبعون موفقين جني خرته اشوي موفقين:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

((بن حسين))

عضو نشط
والله ولااطعن في امانة الشركه لاكن هناك زيادة في كل فاتورة شهريه لدي ربما تكون لخبطه ربما هناك عطل ربما انا مضيع

لاكن الاكيد ان هناك شي ما في هذه الفواتير

من ناحية اللخبطة ... على مزاجهم اليوم وبعد ما كتبت المشاركة انقطع عندي e-Go ولما استفسرت قالوا لي عليك اشتراكات من شهر مارس مو دافعا مع العلم انا دافعها في فرع المطار وما خذ وصل بتاريخ 28 يوليو وكل ما اقول لهم انا دافع وبزيادة ..قالوا ماكو شي بالسيستم ... فقلت لهم الاستقطاع تم وعندي كشف حساب من البنك والوصل مالكم عندي ... وكان الموظف يتكلم بنفسية بعد .. فطلبت منه تحويل المكالمة لمسئولة المباشرة وتم التحويل .. فتفهم المسئول الوضع وقام وشغل الخدمة على الفور.

فالرجاء من الأخوة الاحتفاظ بفواتير الاتصالات عند الدفع علشان ما اتكون الشغلة اشكرة عيني عينك.

للعلم . عندي زميل بالعمل صارت وياه نفس العملية قبل يومين.

adelsaqer

عضو نشط
انتوا من صجكم تصدقون هالفلم اللي اخرجه البراك ؟؟؟ اصلا خير الام تي سي والخرافي كله من الكويت

MFD

عضو نشط
:)انا اتفق كليا ان البزنس لا يقبل المجامله
الفشل او النجاح يحدده تطبيق القرار ممكن ان الشركه سوف تتطور اكثر بالذهاب الى البحرين وهذا سوف ينعكس ايجابيا على المشتركين
لنحكم بعد سنه
وقرار الانتقال لا ينقص من وطنيه الشركه من شيئ
ارجوا التوفيق للكل.

ابو رغوده

عضو نشط
:)انا اتفق كليا ان البزنس لا يقبل المجامله
الفشل او النجاح يحدده تطبيق القرار ممكن ان الشركه سوف تتطور اكثر بالذهاب الى البحرين وهذا سوف ينعكس ايجابيا على المشتركين
لنحكم بعد سنه
وقرار الانتقال لا ينقص من وطنيه الشركه من شيئ
ارجوا التوفيق للكل.

انا معاك بقرار الانتقال ويمكن لمصلحه الشركه ولكن لماذا التصريح اللي فجر فيها الاقتصاد الكويتي وقال الكويت بلد لا يصلح مركزا ماليا ليش التهجم هذا على البلد ماشافوا من الكويت الا كل خير

ياجماعة الحكومة تملك بالشركة 24% فليش ما تعترض على القرار ؟؟

يقولون

عضو نشط
عدل كلامك

اخوي
العمل التجاري والاستثمار لا يعرف المجامله
خلوا عنكم العواطف يعني الهواتف ولا بقاله أذا الله وفق صاحبها ورزقه السبب في هذا هو الحكومه ولا البلد طبعا لا الرزق بأيد رب العالمين هو الي يوزع الارزاق
يا أخوان كبروا عقولكم المسأله ليست عاطفه ووطنيه
المسأله هي أننا نتكابر ونتكلم بعواطفنا الوطنيه
وانا بأعتقادي اننا لا نختلف علي محبة البلد ولا نساوم عليها
المسأله
هيه الروتين الخاص بالاستثمار لا يشجع حتي علي أبسط الاعمال التجاريه
والله انه شيئ يحز بالخاطر
أمس ذكرت بعض الامثله للتطفيش علي مستوي بعض الوزارات من ناحية المراجعات الوزاريه بموضوع البراك الكويت طارده للاستثمار
واليوم بعطيكم مثال توني تذكرته
عندي واحد صديق عنده محلات بالكويت والله رازقه والحمد لله
يقول بالكويت اذا بطلع رخصه تجاريه ومراجعات بين البلديه وغيرها من جهات ثانيه يبيلك من شهرين الي ثلاث اشهر
يقول رحت دبي واخذت محل ابي افتحلي فرع
يقول جيت بطلع رخصه رحت للتجاره وقالولي وين العقد عطاهم العقد خلص منهم قالولوه روح البلديه قالهم وين البلديه قالوله الكونتر الي جنبي راحلهم وخلص منهم قالوله روح الداخليه قالهم وين قالوله الكونتر الي جنبنا خلص منهم قالولوه روح افتح محلك خلصت الاجراءات
انصدم كل المسأله ما خذت وياه ساعه او ساعه الا ربع

يعني بذمتكم
بالعقل في مقارنه ما بين ثلاث اشهر اطامر بين وزاره واخره وبين بلد اخر يخلصك بساعه وحد
لا تاخذكم العاطفه
الكويت ربي يحفظها ويخليها لنا ويستر عليها كلنا نحبها ولن نوفيها حقها لو مهما فعلنا
ولكن
ليش ما تنحل العقد
ليش ما يصير عندنا تسهيلات مثلهم
ليش الحسد
وبعدين أهي جت علي الاتصالات بس أغلب التجار فلوسهم بره مستثمرينها بالسعوديه والامارات والبحرين وقطر
شوفوا قطر
الي توها طالعه ما شاء الله عليهم شلون حطوا لهم بصمه علي الخريطه قبل منوا يدري عنها شوفوا الحين شلون صارت سبقونه واجذبوا رؤوس الاموال وعمروا بلدهم
ليش ما نستفيد من الي سبقونا
ليش ما ناخذ منهم الزين ونترك الشين
بذمتك هذا شيئ مو يقهر
لا تقولولي المجلس هو السبب

صدقوني لو المجلس هو السبب
الحكومه تقدر تمشي الامور الي تري ان المجلس اعاقها مثل ما تقول
عن طريق مرسوم بقانون

نعم
بالعطله هذي كانت تقدر تمشي كل شيئ وتمشيه واثناء انعقاد المجلس تعرضه عليهم واذا كان في مصلحه للبلد صدقوني ما راح يعارض عليه من اعضاءالمجلس
ولكن الله اعلم بالنوايا​

والله عل كلامك اذا بغيت تفتح محل يسوون لك قصه طويله وانا اذكر بهالمناسبه الله يرحمه المطرف يوم بغه يفتح محل تسجيلات اللي بحولي سووله قصه وقالوا له ممنوع لازم يكون عندك شهادة ثناويه عامه علما انه اهو غير موظف بالحكومه وحاول وماكو فايده وراح دخل على فيصل المالك وقاله فعلا ممنوع لازم عندك ثناويه عامه فا رد عليه المطرف وقاله ما تبي اجيب لك نسبه بعد ؟ ! :) ئي والله وعقب جم واسطه وافقوا له مع انه فتح المحل عقب سنه طلع الرخصه

بو هادي.

عضو نشط
ياجماعه انا مشترك بخدمة جي بي ار اس النظام القديم اشتراك 9 دنانير بالشهر ؟؟.... ومن مميزات النظام القديم اوبن ... بس انا ملاحظ شغله فواتيري كل شهر ادفع 120 زايده مع العلم ان مكالماتي عاديه حيل ولا اطول بالتلفون ؟ انا يتراوالي انهم يحسبون علي الانترنت فوق 9 دناينر .!! منو عنده الاشتراك القديم يفيدنا جزاه الله خير.

شوف أهم حرامية حرامية هذي ما فيها خلاف بس تقدر تشوف بالإنترنت حساب كل رقم بروح وكم عليه من فلوس عن طريق سايتهم

بس المشكلة لما تصيد عليهم يعطونك رقم رفرينس ويقولولك راح نشوف المشكلة ونحلها بس أقبض من دبش الله يعينك

بوشعيب

عضو نشط
شوف أهم حرامية حرامية هذي ما فيها خلاف بس تقدر تشوف بالإنترنت حساب كل رقم بروح وكم عليه من فلوس عن طريق سايتهم

بس المشكلة لما تصيد عليهم يعطونك رقم رفرينس ويقولولك راح نشوف المشكلة ونحلها بس أقبض من دبش الله يعينك

يا جماعه اهم حراميه 100% وانا متأكد من كلامي

خصوصا خدمات التوفير والاستقطاع من رواتب الموظفين

لانه عليهم قرض اشلون ايسددون . ؟؟ لازم على ظهر المستهلك.

للعلم في الخارج ما يبوقون ايخافون لانه في مافسين اقوياء.

انا انصح كل واحد يستقطعون من راتبه انه يكنسل الخط احسله

يا قافلين لكم الله.

أعلى