وزارة المواصلات... تعلن عن الاتصالات الثالثة قبل 7 سبتمبر

showbiz

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
401
الإقامة
دولــة الكـــــــويت
اكدت وزارة المواصلات الكويتية اليوم ان الاعلان عن شروط المزايدة العامة المطروحة والهادفة الى بيع 26 في المئة من اسهم شركة الاتصالات المتنقلة الثالثة المزمع انشاؤها في الكويت سيكون قبل تاريخ 7 سبتمبر وهو الموعد المحدد من قبل مجلس الوزراء للانتهاء من مراجعة شروط المزايدة المذكورة.
واوضحت الوزارة في بيان ان الوزراء المعنيين بتاسيس الشركة عقدوا اجتماعا امس بحضور اللجنة التاسيسية للشركة والمستشارين حيث اسفر عن اتفاق جميع الاطراف على الشروط والاجراءات المقبلة والجدول الزمني لطرح المزايدة العلنية العامة والاكتتاب العام للجمهور.
وبينت ان اللجنة التاسيسية ستقوم خلال الايام القليلة المقبلة بدعوة جميع الشركات التي ابدت رغبتها في المشاركة في المزاد العلني الى استلام مستندات المزايدة وتقديم عروضها الفنية والمالية خلال فترة زمنية تم تحديدها بحيث تكون كافية للمشاركين لاجراء دراسات جدوى وتامين التمويل وغيرها من متطلبات التاسيس.
واشارت الى انها اجرت مراجعة تامة للشروط والضوابط الخاصة بشان طرح مزايدة علنية عامة للحصول على نسبة ال 26 في المئة من اسهم الشركة الثالثة للاتصالات المتنقلة وذلك بالتشاور التام مع اللجنة التاسيسية وادارة الفتوى والتشريع ومجلس الوزراء.
 

showbiz

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
401
الإقامة
دولــة الكـــــــويت
أعلى